Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 26 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

تسجيل ينشر لأوّل مرّة !!
لدحض الأكاذيب والباطل

يقول المثل : " تغـرّب وأكذب " !! وتقول الحكمة : إنّك لا تستطيع أن تكذب على كلّ النـّاس " !! ومهما تكن عند إمرئ من خليقة وإن خالها تخفى على النـّـاس تعلم !! وأنّ المؤمن لا يمكن أن يكون كذّابًـا !! و " ما يزال المرء يكذب حتـّى يكتب عند الله كذّابًـا " ( أو كما قال صلّى الله عليه وسلـّـم ) .
ذكر " عاشق الحمير " ( لملوم ) في مداخلته التي تفضـّـل بها عليه أعداؤه ( صبيّ دوردة ) بأنّ صدام حسين طرد مبعوث الأخ القائد ....... ، ثمّ زكـّـاه كبيرهم " المقرف " الذي ذكر بأن صدام حسين سلـّـم إليه أحمد قذاف الدّمّ صورة ( مزورة ) فيها المقريف والإمام الخميني !!
تهربّـا من العلاقة مع إيران في الوقت الذي يقوم فيه أحواس العضو المؤسّـس لـ " الجبهة " وقائد الجناح العسكريّ بالإتـّـفاق مع المقريف على إرسال رسالة إلى الخميني وطلب اللـقـاء به !! التـّـسجيل التّـالي بصوت أحواس وهو يخطـّـط لإعداد الرّسالة والإستعداد للسّـفر إلى طهران للقاء الخميني إن قبل الأخير بذلك !! ( اضـغط واستمع وأحكم !! )
سيتم لاحقـًـا نشر أقوال عاشق الحمير وكبيره وسيّـده " المقريف " قريبًــا .

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home