Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 26 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

انكشف أمرك يا غنيوه

كفايه نفاق يا غنيوه / تهنئتك برمضان نقعها واشرب ميتها ...ناشرها باش تبعد الشبهات عنك ...لأنه لو كنت مسلم فعلا وعندك درة غيره علي دينك لما سمحت بنشر كل هذه القادورات التي تطعن في الله عز وجل وتستهزئ بدينه وانبياءه ...بل توليها اهتماما اكثر بنشرها في واجهة صفحتك الفاحشه ... هذا دليل واضح علي مدى حقدك الباطن على الإسلام ورغبتك الدنيئه في النيل من هذا الدين العظيم ، حتى وإن تظاهرت بغير ذلك فمثلك مثل المنافق الذي يظهر الإسلام ويبطن الكفر... أستغفر الله رب العالمين ولاحول ولا قوة الا بالله .

...يا غنيوه... ان الله يأمرنا بالإعراض عن الجاهلين بعدم الجلوس مع من يكفر ويستهزأ بأيات الله فكيف بمن ينشر لهؤلاء الحاقدين مثلك ان لم تكن انت احدهم من وراء حجاب تذكر يا غنيوه... قول الله تبارك وتعالى: "وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا. النساء 140

الا تخجل على نفسك يا غنيوه بنشرالإساءه لديننا الحنيف في صفحتك في هذا الشهر المبارك حتى ولو كنت ممن لا دين ولا مله له...الا تحترم قراء صفحتك من المسلمين الصائمين... لقد تعديت حدود حريه التعبير المزعومه... فما الفرق بينك وبين المواقع التي تستخدم لمحاربة وتشويه سمعة الإسلام والمسلمين ...لقد فاحت رائحة معاداتك للإسلام يا غنيوه وانكشف امرك ومما لا يدعو مجال للشك بأنك انت من يكتب تحت عدة اسماء منها بو جناح وغيرهما .

لقد انخدعنا نحن الليبيين بك في البدايه ولكن حقيقتك اصبحت واضحه جليه لا انت معارض ولا بطيخ والغرض من هذه الصفحه هو التعبير عن شعورك الباطن وكرهك للدين الإسلامي نسأل الله لك الهدايه ونسأل الله ان يشل ايدي كل من تسول له نفسه النيل من ديننا وخالقنا جل جلاله ...لا إله إلا أنت ... سبحانك هذا بهتان وإثم عظيم .

في الختام دعني اذكرك بقول الله جل جلاله في كتابه الكريم: قُلْ أَبِالله وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ التوبة:66،65 .

وصدق الله القائل: يُرِيدُونَ ليُطْفِئُوا نُورَ اللهِ بِأَفوَاهِهِم وَاللهُ مُتِمُ نُورهُ وَلَو كَرِهَ الكَافِرُوُن .

وقال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ الله وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ الله فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً الأحزاب:57 .

حسبنا الله ونعم الوكيل .

احمد سعيد عبد الباري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home