Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 26 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أمانة أتحاد الطلبة الغير شرعية بالساحة الأمريكية

أليس من الغريب, الى حد الفجيعة, أن المكتب الشعبي بوشنطن والدولة ومؤسساتها, مازالوا يخشون ولغاية اليوم, التعقيب على أمانة الأتحاد الغير شرعية ولو بجم سطر..
الأمانة العامة للأتحاد العام لطلاب الجماهيرية لم تفعل الصواب عندما تستمر في تجاهل الطلبة الذين عددهم لايقل عن الألف وخمس مئة طالب، واللذين أغلبهم كانوا من قيادات الاتحادات الطلابية والنشطاء الصحفيين والنقابيين يعرفون مدى أهمية إضفاء الشرعية لأتحاد الطلبة في الجامعات الليبية والمجتمع.
لماذا لم يخرج مسؤول ليقول للطلبة ليس لكم الحق في تولي زمام أموركم وكفايه عليكم ما لديك من حرية..
حاولنا التوضيح وذكر الزملاء بأن الأتحاد ليس له أي وجود من الناحية القانونية ولكن فيك ياوادي. هذه النظرة الخاطئة لطلاب الساحة الأمريكية تعطي صورة غير سليمة عن الأمانة العامة وتهمش رأي وجهود وفكر جزء لايتجزء من المجتمع المدني رغم أن لا يمكن الاستهانة بقدراتهم ولا يجوز تهميش آرائهم..
وفي سابقة لم يشهد لها التاريخ مثيل في الوقت الذي كان ينتظر فيه طلاب الساحة فرصة أستقبال القائد معمر القدافي في نيورك لوحظ بكل ماتعنيه الكلمة من سخرية من طرف ناصر عبدالرسول الأمين الغير شرعي والسخرية تمثلت في تهميش من قد يكون له موقف ضده.
هل حقا يجهلون بأن القائد الأممي لنا ولاأحرار العالم وليس لزمرة الأتحاد وشلتهم المتورطين في قضايا جنائية. في النهاية تأكيداً لإيماننا العميق بالحرية وإدراكاً للمكانة الهامة التي يحتلها الطالب باعتباره النبض الخافق, ولتأثيره في حياة الشعوب والأمم سوف لن ولم نسكت عن هذه المهزلة وسوف نخاطب كل الجهات المعنية. ولجعل كل القيم والمبادئ السامية التي يؤمن بها شعبنا والنابعة من عقيدته الإسلامية ومثله العربية والإنسانية القوة المعنوية الموجهة للأعمال والمسؤوليات والسلوكيات العامة والخاصة, في كل ما يعبر عن دور الأتحاد العام للطلبة ومكانته ودور الطالب والمجتمع وما يعكس صورة وحيوية الطالب وتفاعلاتة في العلاقات المتنامية في كافة الاتجاهات المثمرة وفي عملية مساعدة زملائي الطلبة بالساحة الأمريكية على التخلص من سيطرة العصابة المتمثلة في أمانة أتحاد الطلبة الغير شرعية ومواجهة مظاهر الفساد سوف لن نتوقف عن المطالبة على حق تحصلنا عليه منذ أعلان قيام سلطة الشعب.

طالب ماجستير في الساحة الأمريكية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home