Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 26 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



استياء من إدارة الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخ اغنيوة استحى يارجل ليس بضرورى أن يكون المساس برسولنا وديننا وعقيدتنا دليل على انكم ديمقراطيون وانكم تحترمون اراء الغير ليس بضرورى ان تنشر ما يكتبه هولاء الناقصين عقلا ودين أحترم نفسك يارجل واتقى الله هل الدينا خلت من المشاكل لكى تتسلط انت على نبينا مرة كيف ولماذا ومرة رمضان شهر الكسل ماهذا الانحطاط وما هذا التعجرف على الدين قبح الله من اراد المساس بدين لله ورسوله. وشكراً.

نادر



اتق الله يا دكتور

فى ثانى ايام رمضان وبكل صفاقة لم اجد لها مثيلا. بدا المدعو حكيم سلسلة لسب وشتم الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام. والله لم استطع قراءة كل ماسطر لهول مافيه. فوالذى لااله الاهو ان ماكتبه لم يضاهيه رسوم كاريكاتيريه ولاغيره. فاتق الله يادكتور اغنيوة.اما حكيم فانى اسال الله جل علاه ان يشل اركانه ويصمه ويبكمه ويجعله يتمنى الموت فلايجده. اللهم انه اساء لنبيك فاجعله عبرة لغيره..اللهم صب عليه وابل عذابك ونكل به فى الدنيا والاخرة. اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر. اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك. اللهم امين. امنوا على الدعاء وادعوا فى صلاتكم .

ابن مصراته



فكوا الحصار عن منطقة كاباو

نحن أهلي كاباو نناشد الجهات المسؤلة في الدولة والمنظمات الدولية لتدخل في فك الحصار عن منطقة كاباو من قبل قوات الأمن الداخلي بقيادة العميد أمر مربع نالوت ومعه امر مكتب نالوت وتيجي وكاباو وخمسة سيارات تيوتا صالون وقاموا بمداهمة المحلات والمساجد بتهمة توزيع المناشير وهي عبارة عن إمساكية شهر رمضان المبارك باللغة الامازيغية (تيفناغ) وتم القبض علي بعض الشباب والتحقيق معهم والتهديد بأنهم اليوم طبعتم الإمساكية وغدا تطبعوا المناشير ضد الدولة وألان تحولت كل قوة الامن الداخلي الي كاباو وتم الاجتماع مع القيادات الشعبية وامين المؤتمر وفتح غرفة العمليات وتهديد الشباب والان كل المحلات مقفولة .

كاباون



أغنية راب بمناسبة عيد الفاتح القادم

السلام عليكم
اللنك الموجود هو لأغنية راب بمناسبه عيد الفاتح القادم
طبعا هذا الشغل مخصوس للشباب و اريد ان احذر الصائمين ان لا يضغطوا على هذا اللنك اذا كانوا يريدون ان يحافضوا على اخلاص صيامهم :
http://www.youtube.com/watch?v=zY7HGz6RrkI
جزاكم الله خير .

ابن ثابت



مقالات المدعو مصطفى الزايدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم وبارك في خطاكم واصلح بكم شان البلاد .
اود فقط ان اشير الى الملاحظة الاتية : عند نشركم لمقالات المدعو مصطفى الزايدي ارجو ان تكون هناك مساحة للتعليق على مقالاته الزائفة او ان تطلبوا منه ترك بريده الالكتروني مع نهاية كل مقالة يكتبها فلا يعقل ان نتركه هكدا يكدب على الناس ويحاول تغطية الشمس بعين الغربال . لكم مني جزيل الشكر ووفقكم الله لما يحب ويرضى .

اخوكم صلاح الدين



تذكير بمباديء النشر يا استاذ اغنيوة

تذكير بمباديء النشر يا استاذ اغنيوة :

http://www.libya-watanona.com/letters/m25dec1a.htm


محمد القبايلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home