Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 26 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

القطط السمان تزج بضحاياها فى السجون
وتمنع عنهم اي اتصال بالخارج

كنا نظن ان تخصص القطط السمان هو سرقت اموال الشعب الليبي وتهربها الي الخارج لحسابات ابناءهم وزوجاتهم .. ولكن لم نكن نعرف ان القطط السمان لهم القدره علي القتل والسجن والتعذيب لكل من يحاول فضح امرهم ..

فاليكم قصة تفضح هذا الدور بالتفصيل كما أوردتها صحيفة قورينا .. والتى تشير الى الدور المخفي الذي تلعبه مؤسسة القطط السمان .. القصة تجدونها تحت هذا الرابط : http://www.quryna.com/quryna_pdf/alhwadt_23.pdf

اين دعاة الاصلاح من هذه الجرائم التي شغلت الرأي العام .. فهذه القضيه وضعت في ادراج المشتركين فيه وتم التستر بصور غير قانونية عليهم وعلى ابناءهم او ابناء عمومتهم .

وللعلم بعد ما اخبرتنا الصحفية " رجاء الشيخي " عن هذا الملف المغيب .. واعلانها للقضية . تم تحويل الشاهد في هذه القضية الي زنزانة انفرادية ، ومنع من الاتصال بأي شخص فى الخارج ، فاين القانون، اين دولة العدالة، اين الشرفاء من المتهمين بالخارج بحقوق الإنسان ، واين تعاطفهم مع اهليهم وابناءهم في هذا الشهر المبارك . ام أن المستضعفين الذين كشفوا اوراق هذه القضية سيحاكمون وستلفيق لهم التهم ، كي لايتجرأ اي مواطن شريف علي كشف هؤلاء المجرمين الذين يملكون الفنادق والشركات في مصر وغيرها من دول الجوار واروبا.

نريد العداله ومحاكمة كل من تطوالت يده علي الاموال العامه ، كائنا من كان .

فهل من مستجيب يا شرفاء ليبيا.

هل من مجيب يا قضاة ليبيا .

هل من مجيب يا مؤسسات ليبيا .

اسرة المتهم زورا وبهتانا

محمد ادريس الشهيبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home