Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 25 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

صفقة شراء مبنى لثقافية المكتب الشعبي لندن

تدور هذه الايام اتصالات ولقاءات مكتفة لابرام صفقة (العمر) بين عصابة المكتب الشعبي بلندن لشراء مبنى جديد لثقافية لندن.
وابطالها هم كالتالي:-
1.سعد مناعر (الخبيث التعليمي)
2.حسين الغزالي (المراوغ المالي)
3.ياسين بوشعراية (الخانب المالي من الشؤن الثقافية)
4.أيمن الحاضر (المخبر الامني)
5.رجل اعمال ليبي (سمسار)

وتم الترتيب لهده الصفقة من مدة ليست بالقريبة باقناع الجهات المختصة بالجماهيرية بمدي الاهمية القصوى لشراء مبنى جديد و ذكرت أسباب عديدة وارسلت للجماهيرية وتتمتل الاسباب في:-
. ان المبنى الحالي غير صالح ومناسب
. عدم قدرته على استعاب مزيد من الطلبة
. ابلاغ التعليم بعدم ايفاد طلبة جدد للساحة
. ضيق المكاتب
. تكدس الملفات
.لاوجود لغرف تخزين الملفات والمستندات
.لايوجد مكان للصلاة
. لايوجد حمام مناسب
.لاوجود لصالات انتظار
. المكان مزدحم من قبل القنصلية
. ومن قبل الاجانب
.ألخ

وحضرت لجنة لتقييم المنبى ومعاينته وقبل مجاءها تم وبشكل متعمد تكديس الملفات والصاق المكاتب ببعضها ودعوة العديد من الطلبة للحضور لترسيخ الاعتقاد بانه مبنى غير مناسب ولا يستوعب العدد الهائل من الطلبة.
وقررت اللجنة بالتوصية على شراء مبنى جديد والانتقال اليه في اقرب فرصة لايفاد طلبة جدد للساحة، وطبعا بعد لعب العصابة لدورهم في اقناع اللجنة بطرقهم المعروفة والخاصة والمثيرة للريبة.
وفرحت العصابة بالنجاح الباهر التي حققته وبذ ات في البحث عن مكان (مناسب) عن طريق رجل الاعمال الليبي (السمسار) الذ ي كانت له اليد الطولة في بيع المدرسة الليبية بلندن(مدرسة الجماهيرية) بميلغ زهيد وهو 28 مليون جنيه في حين ان سعرها الحقيقي يتجاوز ذلك بعشرات المرات.
مع العلم بان الجالية الليبية والعربية قد خسرت هذا المكان الراقي والمناسب والشاسع (أنظر الصور بالاسفل) لانه كان وبأمانة مكان لتلاقي الجالية وأجراء العديد من المناسبات الدينية والاجتماعيه فيه.
وبعد نجاح السمسار في ايجاد البديل (المبنى) والذي يعتقد بانه في منطقة كنسنقتون الراقية والغالية طبعا، والسعر بالملايين وصفقة وعموالة العصابة بالملايين.
ولكي تمر الامور والاجرءات بسلام وأمان ودون شوشرة فقد تم الاتفاق بينهم (توجد عدة خلافات بين ياسين وحسين وايمن وسعد) على التراضي و الثكتم وعدم الرد على اي مقال يكتب عنهم في صفحات النث حتى لاثتأر اي مشكلة وينفضح امرهم.
ولكن هانحن هنا نقول لهم بان ألله عليم خبير وان الجالية الليبية على علم كذلك بما يجري في الخفاء وتحت الطاولات لعقد هذه الصفقة المشبوهة، ونطلب من الجهات الرقابية والمالية والتعليم والخارجية والخارجي ايقاف الصفقة وارسال أناس (أبناء وطن مخلصين) لشراء مبنى أخر وليس العصابة المعروف عنها بالسرقة والاختلاس من المال العام.
وأني بلغت .

محاربو الفساد بالمكتب الشعبي لندن




previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home