Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 25 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تهنئه لماليزيا بما يفعل اصدقاء عبدالكبير الفاخري

الاخوه اولياء امور تلاميذ المدرسه الليبيه في بينانق اهنيكم ونبارك لكم العام الدراسي الجديد المفعم والمليئ بلاحداث والفصول التي تبعث علي النكد والضيق وخاصة اذا علمتم انه قد يتغير اسمها الي ( المدرسه العائليه ) بدايه من مديرها و ابيها الروحي رمضان الكالمي الذي ليسى لديه مايملكه الانسان الطبيعي ( الرجوله ) وهو اعز اصدقاء عبد الكبير الفاخري كما يقول .
ومنظرها محمد ابرهيم الطفيلي علي اللجان الثوريه والمتملق والمنافق كيف يرعى جيلا وهو يحتاج الي تأديب ورعايه وهو اعز اصدقاء عبد الكبير الفاخري كما يقول .
والمشرف العام عبدالسلام العود المنحط بيئيا واخلاقيا سيقودون العمليه التعليميه والتربيه فيها ونعم القيادة والاشخاص . يمثلون الخسة والنفاق والخديعه كل السؤ في البشر هذا اذا كانو بشر .
وتهنئه خاصه بمناسبة عودة (نجاة) بدون لقب لانها لا لقب لها وسوف تذيق من سببوا لها الحاله المزريه بعد فصلها من المدرسه في اقاربهم و ابنائهم جميع انواع العذاب والويل والعقاب وخاصة في سبيل حمايه ابنائها لكي ينعموا براحه وسكينه في مدرسه ابيهم الخاصه .
ونبارك للمعلمة فاطمه زوجة د. عبدالسلام اسلوبها في استبدالها للمعامين حسب رغبتها وونالت ما اردت في تعيين درس التربيه الفنيه صديقهم (الشيعي) مكان المعلمه الفاضله الليبيه لانعها لا تحبها .
ولقد قامو بتغيير موعيد الدراسه في الفتره المسائيه ( بعد الظهر ) لما يناسب موعيد دراسة المدير الجديد بدون مشاورة اولياء الامور .
وهؤلاء ومدرستهم العائليه سيكون من حقهم قانونا وبمساندة عبيدالكبير الفاخري ان يتصرفوا كيفما يشاؤون ( يرسب وينجح ) التلاميذ حسب مزاجهم .
هذا جزء بسيط مما هو قادم من عصابة الفساد المتللبسين بغطاء الثورة والدين يمهدون لطريقهم علي حساب الشرفاء من الثوريين .
ولكم التهنئه .....ولهم العار والخزي .

سعيد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home