Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 25 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

بينانق والمدرسة الليبية

بات من المؤكد ان قدر المواطن الليبي مكتوب ازلي وكانه لعنة تلاحقنا كلما ايعنا الخنوع والاستسلام او التفاؤل احيانا بان هناك امل في ان حياتنا وطريقة عيشنا كليبيين صح وتمام ولايمكن ان نغير من شيء من واقعنا المرير المزري. وللشهادة وللتاريخ ارجو من كل المهتميين والفضوليين والمتاسفين, والمجرمين حتي, ان يتابعو وكل بطريقته احداث الجزئ الثالث من المسرحية التراجيدية التي ستبدا فصولها قريبا في المدرسة الليبية بينانق والتي ستبت بطريقة قالوها ولاينتضر احد متابعتها علي هده الصحف ولن تنقلها وسائل الاعلام لان السيف اصدق انبا من الكتب.
واد نحن نتشوق لنقف علي الحقيقة والواقع والمفاجاة لما ستقدمه وتجود به علينا قريحة الكاتب المبدع عبدالسلام العود وما سيمتعنا به ابطال ونجوم الدراما التعليمية ممن اتقنو ادوار السقوط بين التزوير والطرد مع سؤ السيرة والسلوك في الفصول الاولي من هده المسرحية وانتظار جديد المخرج صاحب الضؤ الاخضر وابداعه في الدور الانهزامي واختياره للشخصيات, والاستشاري الدكتور ولمساته الجبانة, كما لاننسي سبارتيكوس الثائر ضد التزوير صانع ناكري الجميل, وايضا مسؤول التنكر والمكياج والاكسسوارات الفد صاحب احدث سوفت وير لتاهيل النجوم الذي قدم للمسرح برنامج ضغط الزمن (ليبياوير) حيث استطاع ان يضغط اربع سنوات دراسية في اربعة اسابيع وبتكلفة رحلة استجمام الي بلد العجائب ليبيا لمدة شهر ويقدم احدث اسرع مؤهل جامعي.
نحيي ونشكر السفارة الليبية المنتجة لهدا العمل والمصرة علي انتاجه والاستمرار في تقديمه بالرغم من تحفضات اصحاب راس المال من اولياء الامور علي جدوي ومردود هدا العمل.
عليه نهيب بالاخوة الليبيين بالتريت في توزيع الدعوات الي الاخوة العرب حيث ومن خلال متابعتنا لاحداث الفصول الاولي راينا ان نمشي بمبدا ((خلي التبن امغطي شعيره)) افضل من مبدا ((عريان الترمة وفيده خاتم)).

مع تحيات اخوكم المناضل الغبيري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home