Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 25 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الي الاخ عبدالرزاق العريفي

انا احد الطلبة الموفيدين من الحماهرية الليبية احب اان اشكر الاخ عبدالرزاق العربفي علي كل المسعدات التي يقوم بها الي كل الليبين في امريكا وربي يحفظلك صحتك وصغارك ونتمنا انشوفوك في ليبيا بين اهلك وخوتك ووالله قد قمت بالاتصال بالاخ سيف الاسلام من اجلك كل عام وانت بخير .

اخوك
عدنان



رد على المدعو الزائدي

أن كان فعلاً المدعو الزائدي هو الطبيب المعروف،فمن كان يعرفه فهو في السابق كان يستهزأ بسَّنة النبيِّ صلى الله عليه وسلم فعلى سبيل المثال كان يسخر من صيام السنَّةًمثل صيام الإثنين والخميس وصيام عرفه، فسبحان الله !!وهو يتكلم عن الإسلام .
فإن تاب -أشك في ذالك-فأين سيذهب من حقوق العباد فهو مجرم ، بل لا يزال يعبد سيده كما يتضح من مقالاته،فإن كان لايزال على عهده فهو يتحرى الكذب، فكثير من الأطباء الصادقين يعرفونه جيداً .

طبيب محايد



اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله

الاخ. د. ابراهيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من المتتبعين لموقعكم لفترة طويلة. ولكن من المؤسف ان تقومو بنشر رسائل بنشر رسائل بعض الملحدين الذين يستخدمو في اسماء مستعارة كاللصوص*. وانت مع احترامي لك يا دكتور ابراهيم تعتبر مشارك وعليك اثم وانا اعرف تمامك انك انسان مستقيم وتخاف الله.لهذا نامل من سيادتكم بعدم السماح لهولاء الملحدين استخدام موقعكم لزرع سمومهم .... اللهم اني قد بلغت فاشهد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عبد الواحد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
* تكتب باسم مستعار، وتنصحني بأن لا أنشر رسائل من يكتبون باسماء مستعارة.
   لو أخذت بنصيحتك ما نشرت رسالتك.   ابراهيم



الموساد موجود فى ليبيا

بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله ربى العالمين, وصلاة وسلام على سيدنا محمد واهله وصحبه اجمعين .
الموساد موجود فى ليبيا ويشرف عليه ضباط اسرائيلين واليهود الليبين هم من خطط و خرب ليبيا وكل ولاءهم لاسرائيل و مهيمهمش ليبيا وهم اول من اقام معبد يهودى فى اسرائيل سنة 1848 . وهم خرخوا من ليبيا برضاهم و حسب الخطة . يا استاد محمد بن حميدة برسكونى ليس فاشيست من النوعية المتعرف عليها ,ما هو و حكومته الا اداة و عميل فى يد اسرائيل والمنارات العسكرية الايطالية الاسرائلية المشركة هدا العام فى جزيرة سردينيا . يا حسن الا امين انشر وجهات نظر الناس و اراءهم وفكنه من الحدف ولعب الفروخ .

ع. س.



عجيب أمرك يا بن عمار

عجيب أمر سالم بن عمار في مقالته عن التلفونات لا يصدق أن مكالمة في التلفون قد تسحر متلقيها وقد تقتله ، لا يصدق ذلك ، ويصدق قصة الاسراء والمعراج . سالم بن عمار يبلع المسامير ويغص في الأباري. عجيب أمرك يا بن عمار انت وشيوخك ، تصدق حكاية البراق وتكذب حكاية التلفون السحري. يا رجل كله أساطير الأولين.

ليبي لاديني



إمام ليبي حافظ القران مسكوه في ابريطانيا

إمام ليبي حافظ القران مسكوه في ابريطانيا يورّي في عضوه التناسلي لطفلة في الحديقة. بقية القصة أن الامام (ابراهيم غيث) المبعوث من ليبيا الى بريطانيا لاحياء ليالي شهر رمضان ، كان يفعل ذلك في النهار ، وهو صائم. الامام قالوا انه حافظ القران أي أنه واحد من المليون حافظ. اللهم احفظ أطفالنا من المتديّنين اللي مش امهلبين شي. حتى الاطفال مش ناجيين منهم. اخزي عليكم يا متديّنيين. في الحديقة في النهار وانتم صايمين. اخزي عليكم يا اللي ما تتحشموش. تفعلوا الفاحشة وانتم صايمين يا اموسخين.

جميل جمال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home