Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 25 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

المدرسة الليبية بمانشستر تخدع طلابها.. انها ركن الكذب

هذا ماحصل اليوم عندما تفاجئنا بان الاعلان المقدم من المدرسة الليبية والذى كان من اجل اقامة رحلة ترفيهية للطلاب ماهو الا خدعة قام بها سفهاء القوم ليبيضوا وجوههم السوداء امام اسيادهم ويقولوا لهم اننا نبدل كل الجهود من اجلكم .

حطت باولادنا الحافلات واذا هم بين ايدى مجرمة مزودة باعلام مدفوع ، وبدل ان يقضى اولادنا يوما ممتعا كما وعدهم من كنا نعتقد انهم كادوا ان يكونوا رسل ، اذ هم بين العصابات الثورية اسمعوهم كذب الحديث وتلوا عليهم بهتان الاقاويل وعرضوا عليهم عصارة القدارة .

بدا التصوير واخذوا التصاريح من اولاد الذين لم يعلموا انهم بين ايدى مجرمة استغلت براءتهم .

هذه ليست رجولة يامختار ابوصاع هذه ليست بطولة ياعلى الوافى .

الان حصحص الحق وانكشف المستور باقصاء مدير المدرسة السابق والذى من قبله لياتوا برجل ضعيف وزبانية من اجل غسل العقول الطاهرة النقية .

ومن هذا المنبر نقول لهم هذه المرة انخدعنا ولن تكون هناك مرات اخرى.

ان ما سوف ترونه من تصريحات ابناءنا غدا او بعد غد انما هى كلمات دفعوا لها دفعا ان ما يسمى بالذكرى 50 للاحرار!! ابناءنا لا يعلمون عنها ولم يسمعوا بها ابناءنا لا يعرفون الا عمر المختار ورفاقه الاحرار .

وفى النهاية نقول لكم ابتعدوا عن ابناءنا واصدقوا القول معهم ولا تكونوا سببا فى تركهم المدرسة الليبية . كونوا صادقين وقولوا لهم غدا مهرجان من اجل كدا وكدا .. هذه هى اخلاق الرجال التى غابت عنكم . اما ان تغرروا بهم فهذا مالم يسبقكم به من احد من العالمين .

عبدالله بن عبد الله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home