Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 25 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

نزيلات دار الرعاية ببنغازي يتعرضن للتحرش الجنسي

اللهم يا موضع كل شكوى يا شاهد كل نجوى ويا عالم كل خفية ويا كاشف كل بلية أرحمنا يا أرحم الراحمين وأكشف ما أنزل بنا عدونا وعدوك الشيطان الرجيم ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين ومن معمر القدافي الظالم يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا ألله يا ألله يا ألله.

اللهم يا بارئ لا شريك لك يا دائم لا نفاد لك يا حي يا محي الموتى يا قائما على كل نفس بما كسبت إلهي إنك أنت العزيز الجبار عليك بمن جلب العار لليبيا والليبيين وأختلس أموالهم وهتك أعراضهم وجلب لهم الأمراض والعاهات والمخدرات وأعدم أبناءهم .

اللهم أحفظ أخواتنا الليبيات من تحرشات أعضاء اللجان الثورية ورجال الأمن والأجانب وكل الفاسدين في أجهزة الدولة ونسألك ان تتنزل غضبك وإنتقامك وسخطك عليهم وعلى معمر القدافي الذي ترصد لتحريف كتابك وسنة نبيك صلى الله عليه وأله وسلم.

اللهم أنه سلك مسلك أعدائك وأعداء نبيك بالكفر والغدر والإستهزاء والتحريف بكتابك المنزل على صدر نبيك محمد صلى الله عليه وأله وسلم وظلم وتجبر وأستكبر وأخذته العزة بالاثم فخذه أخذ عزيز مقتدر.

اللهم عليك بمعمر القدافي الذي أجتمع مع رؤساء كنائس وسفراء دول وبعض ممن يحسبون على الليبيين زورا وبهتانا وقال أن من حق كل الناس أن يحجوا إلى بيت الله سواء كانوا مسلمين أو كفار بوذيين أو نصارى أو حتى يهود وأن يطوفوا بالبيت وأن كل من يمنعهم هو كافر وقال أن قبر الرسول صلى الله عليه وسلم لا أساس له ومشكوك فيه وهو غير موجود وقال الشريعة الاسلامية إجتهادات شخصية ولا أساس لها من الصحة وأن الدين فيه مغالطات كثيرة وقال أن الديانة المحمدية كالديانات الأخرى حرفت كما حرف الإنجيل وقال أن قراءة القرأن بالأحكام تضييع للوقت وقال أن الأحاديث القدسية تقليد للتلمود لا أساس لها من الصحة وهو الذي يذكر إسم الرسول صلوات الله عليه أكثر من مرة دون ان يصلى عليه متعمدا تكرار ذلك.

اللهم يامخلص الجنين من بين الأحشاء والأمعاء خلص جميع الليبيات الشريفات العفيفات من هؤلاء الحثالات. اللهم يامخلص اللبن من بين فرث ودم خلص أبناء وبنات ليبيا من السجون والتعذيب والترهيب والتحرش الجنسي ومن الدولة القدافية.

اللهم أهدي الشعب الليبي إلى الصراط المستقيم وأرفع عنه غضبك وألهمه الصحة والسعادة والأمن والطمأنينة وأبعد عليه أولاد الحرام الذين طغوا في البلاد وأكثروا فيها الفساد.

وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

حركة بصيص الأمل
libyaforlibyans2008@yahoo.com
10-24-2009



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home