Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 25 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



مناشدة إلى المسئولين في الجماهيرية الليبية

نحن سكان عمارات الضمان (الأستديوهات) بجانب منتزه الخضراء والتي تقع خلف مستشفى الخضراء والتي هي عمارت قديمة جداً وعمرها الأفتراضي أنتهى وهي آيلة لسقوط وهي تحوي شقق صغيرة جداً لايتعدى مساحة الواحد منها 50متر مربع (أستديو) نناشدكم بالله التدخل العاجل والسريع الإطلاع على أحوالنا ووضع حد للماسأة التي نعيشها فنحن نعيش حياة مزرية جداً بدرجة لايمكن وصفها فعلاوة على أن العمارات قديمة وحجم شققها صغير وتسكنها عائلات كبيرة يصل بعضها إلى 6 أفراد فهي آيلة لسقوط وخاصة ونحن على أبواب فصل الشتاء ومانعنيه عند سقوط الأمطار وأن جل ساكني هذه العمارات هم من الفقراء ومحدودي الدخل نناشدكم بالله منحنا سكن نرجوكم الوقوف على ماسأتنا واالإطلاع ميادنياً على أحوالنا ونرجوا الآتخيبوا رجائنا والله المستعان .

سكان عمارت الضمان (الأستديوهات) خلف مستشفى الخضراء



اعلان عن لقاء غرفة ليبيا الطبيه

سنكون باذن الله على موعد مع غرفة ليبيا الطبيه وذلك يوم الاثنين القادم 25.10.2010 على الساعه 21.30 بتوقيت وسط اوربا وسيكون موضوع الحلقه هو مرض السكر .. الكل مدعوون لهذه الغرفه فاهلا وسهلا بالجميع .

د. سيبتموس



الي كاتب مقال إغتصاب أراضي عائلات والسمسرة فيها

,انت حالك مثل المستنجد من الرمضاء بالنار. ان الاستنجاد بهولاء لايجدي تحكركوا قبل فوات الاوان حتى لايحدث لكم مثل ما حدث لاهل طرابلس ضاعت ارضيهم, انتم الان في وقت من قبل انسواء الخلاف بينكم وكونو يد واحده واعلموا ان من مات دون ارضه فهو شهيد ومن مات دون عرضه فهو شهيد, والحر لا يرضي الظيم. واعلموا انهم اجبن مما تتصورون ,هكذا هم على اول رد فعل منكم هم يتصرفون فلا تخافوهم ولاتستنجدوا الا بأنفسكم وابناء عمموتكم فسيف التي تستنجد به هواحد لالمجرميين السارقين وكل ما يقوم به دعائة حتى يتمكن من رقابكم كل ما اخف ان نقول ياليت يوم من ايام ابيه .

اخوكم ابن طرابلس



مفاجئة الساحة الكندية (غير قوقلها)

في غمرة التطاحن على رئاسة الجامعات الليبية وخاصة جامعة الفاتح والكليات المندرجة تحتها واخص بالدكر كلية الطب البشري من حيث لها من اهمية بالغة و مركز مرموق في كل بلدان العالم تطل علينا هده الايام المفاجئات المفجعة التي تدل وان دلت على استمرار اللا وعي واللا مسئولية من قبل القيادات السياسية و العلمية داخل الدولة الليبية ومؤسساتها العلمية في اختيار رؤساء الكليات واجامعات وما هي المعايير التي يتم بها هدا الاختيار على العموم لا اريد ان اطيل عليكم بهده المقدمة التي تعرفونها عن ظهر قلب و لكن مفاجئة الساحة الكندية هي من العيار الثقيل الدي تقشعر له الابدان وتتقياء منه الانفس ( هل تعرفون ما اسم الطبيب المرشح لمنصب عميد كلية الطب البشري بجامعة الفاتح (انه عبدالقادر الفاسي) ) هل هدا معقول ولما لا فالتحيا دولة الحقراء اترككم للتفكير والتامل والا نقوللكم زي ما قال الفنان حاتم الكور (غير قوقلها) بشوية عليك والسلام .

طبيب بكلية الطب



طرد المهزوم المخنث بحذاء امرأة

طرد المهزوم المخنث بحذاء امرأة راسه. تم طرد المهزوم مصطفى والى المختلس بعد ان طردته احدى الليبيات الشجاعات. تحية للمرأة التى تساهم فى تطهير ليبيا من المتسلقين والان هازيين. فاذهب ياوالى الى الصحراء حتى تتطهر. فالدفاع على الثورة كارجالها يدافعون عنها في ليبيا ليس بارهاب وتلفيق التهم الى الليبيين الشرفاء من اجل باوند.

د. ر.



بيان حول اختطاف الطالب احمد عبد السلام المنفي

http://ar.alkarama.org/index.php?option=com_content&view=article&id=3967:2010-10-21-15-53-53

اللجنة الليبية



أحمد ينجو من خاطفي الأعضاء

http://www.oealibya.com/front-page/local-news/21996-2010-10-21-14-26-52

منعم شريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home