Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 25 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

تقبّلوا التعازي في بطاقات الأندية واللجنة الاولمبية والرياضة الليبية

قلنا وأعدنا وكررنا وحتى ( لقحنا ) مرات عديدة إن بطاقات الأندية ليس منها اى فائدة إلا مجرد حصر الناس المحترمة و الوطنية ،والعقال من متتبعي الرياضة بشكل عام ،الذي صدقوا إن كل شي سينتهي بمجرد انك حامل لهذه البطاقة ..

إما من هم غوغائيين ومسببين المشاكل الذي يدخلوا الرياضية بتذاكر مجانية، و بطرق أخرى حتى لم نندهش عندما علمنا من الشئون الفنية بالأمن العام عن وجود مصنع للخمور داخل الرياضة المهم مش هدا موضوعنا.

كلنا نعلم السبب الحقيقي وراء نقل مباره كرة القدم بين الاتحاد والترجي التونسي وتم منع جماهير الكره من الحضور لماذا ؟

لأنه فعلا تم التعرض للفريق الضيف من جماهير نادي الأهل بطرابلس لان عندهم ثار كما أفادوا، ولا يهمهم احد و عندما اتجهوا القافلة فريق الترجي للمدينة الرياضية والغريب في الأمر انه ضرورة المرور من صور نادى الاهل بطرابلس ولان العلماء والخبراء بأمن العام قرروا إن يكون هناك باب واحد ونسوا او تناسوا ان هناك نادى وجماهير متعصبة ودا يما تمارس في هوايته بإفساد ما هو جميل ،وتتطلب وتناشد والمعرف عنهم أنهم جماهير الجنسيات المختلفة وهدا واقع ومثبت بالصور وأصحابه معروفين لدى الجميع إلا الجهات ما تدعوا نفسه أمنية . قاموا بقذف الحجارة و الوقوف على ذلك الصور وأشهروا السكاكين و سيوف وهشموا زجاج الحافلة وتعرضوا لها أمام أعين رجال الأمن.، وكأننا في حرب البسوس ،أو حروب الردة ،

نتمنى من الخبراء و العلماء الذي يوضعوا الخطط الأمنية أن يفتحوا الباب الأخر بل وإضافة أبواب بعيد عن هدا النادي وجماهيره والدي حتى ألان لم يجد من يردعه لان عديد منهم يعملوا في المجال الامنى ويدخلوا في هولاء الغوغاء مجانا من أبواب المدينة الرياضية حتى انسحب كل الجماهير المحترمة لنفسه من المدرجات لتبقى لهواء المرتزقة .

فإذا ما فائدة البطاقات الرياضة يا لجنة الاولمبية ؟؟

من المنطق على الأقل تقام المباره في طرابلس وعلى اقل تقدير يدخل فقط الذي عنده بطاقة رياضية هدا هو المنطق، إما إن تقام مباراة لأنه خائفين من الجماهير المتغلغلة بين جماهير الاتحاد فهدا يستدعي الإخوة في مكافحة التجسس بجهاز الأمن الخارجي إن يقوموا بدورهم بتدخل واعتقال العصابات المنظمة،الذي يعملوا من اجل تفريق الاتحاد الإفريقي والاتحاد العربي وكشفهم أمام الإعلام ومن وراءهم ،هدا كلها ناتج من التقاعس من الجهات الأمنية و عدم القيام بواجباتهم ،الذي أسسوا من أجلة ،وهم من ساهموا في استفحال موضوع (عدم الوطنية و الولاء ) .

فتجد داخل الأندية عصابات مسلحة بسكاكين تتواعد و تهدد علنا الإداريين و اللاعبين و الجماهير و هي تسير و تحكم و حتى تنهب وهم نفسهم يتم استخدمهم في التصعيد الشعبي هم حولوا الأندية للأوكار لممارسة الرذيلة وحتى الاغتصاب والتهديد و سرقة السيارات وحتى الجيوب و بالإكراه،في غياب رجال أقال ما يطلق عليهم رجل امن يحتجوا لمن يحميهم .

وتفسد في أجواء المباريات و دايما تشجع الفرق الذي تلعب ضد الفرق الليبية ،وبوجود الكاميرات الأمنية ورجال الأمن ،والبطاقات حصر المشجعين .

ندعو الإخوة/ سيف الإسلام (ليبيا اليوم) والدكتور محمد (راعى الرياضة) وكل مسئول قلبه على بلادي إن يتقوا الله فينا أولا وان يضربوا بيد من حديد ونحنا معكم، وبتنظيف الساحة الرياضة من الحشاشين المنتشرين في المدينة الرياضة والسكارى و المنتشيين بكل أنوع المخدرات.حتى أصبح إمكان ممارسة الرياضة إمكان تعاطي وبيع ومتاجرة بمساعده الأمنيين .

سوف احكي لكم واقعة بالمدينة الرياضية مرة كان هناك رائحة حشيش قوية جدا واغلبهم تضايق منه ولأنهم بلطجة لم يجرءا احد ردعهم فجاء جاء 2 من رجال الأمن واصطحبوا الشخص خارج المدرج في فرحى الناس ولم تستمر الفرحة إلا 4 دقائق حتى رجع وهو يضحك وقال لصديقة يبي امتاعة اعطيطة ومشى في حالة وقالي كان كلامك حد إنا في مدرج المقابل. وبعضهم يعبر الأمن يعنى في يدك عصا ويضرب المحترمين من مهندسين و دكاترة و طلبة في طابور الحقير لدخول الرياضية ،إلى متى تستمر هده المهازل دولة تخف و تتستر على جماهير وامن يراضى و يشاهد الحشاشين و السكرانين وجمهور يشجع في الغرباء و بحراسة أمنية ولجنة اولمبية تصر على إصدار بطاقات الكترونية ؟؟

أليس هدا غريبا ومضحك ومبكى .

المهم تقبلوا العزاء بلجنة الاولمبية الليبية .

وكلنا نعرف إن الحقيقة ستظهر لان الإعلام التونسي سوف ينشر كل شي وعن تفاصيل الذي حدث أتناء دخولهم للرياضية وكل شي فلهد أنصحكم إن تسبقوهم بخطوة و تنشروا كل الحقيقة قبلهم .

وهنا لا ننسى تدخل حكيم إفريقيا راعى الرياضة الرياضي الأول و المهندس وملك أفريقيا ابن إفريقيا البار وإلغاء المباراة للمرة الثانية بعد مباراة الجزائر الشهيرة وطز في الليبيين وتحيا دولة الحقراء وتحيىا دولة الجبناء وتحيا دولة المساطيل ..

م. و.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home