Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 25 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الأقلام المنحرفة.. ومكتب الشؤون الثقافية لندن

لا أعرف كيف أصبح هذا الموقع المنحرف الذى هو مرتع للأقلام المنحرفة والملحدين والأفاقين والمتطاولين على المصطفى الجليل سيد الخلق سيدنا محمد وغيرهم من الناس هو الجهة الإستشارية لمؤسسات ليبية.
من المضحك إن إحد الأمناء بإحدى اللجان الشعبية النوعية أصدر تعليمات بالتحقيق فى موضوعا ما وشكل لجنة وأصدر تعليمات وقرارات وتكليفات من أجل التحقيق فيما ورد على الإنترنت من رأى عام.
الموضوع كان قد ورد على هذه الصفحة المنحرفة التى تعتقد إنها تؤمن بالحرية وكتابها افضلهم ملحد.
كيف لأمين ان يجعل صفحة إغنيوة مرآة الرأى العام الليبي.
للأسف هذه الصفحة أصبح يستخدمها بعض اصحاب الأجندة الشيطانية لتحطيم كل ما هو جيد وكل ماهو وطنى من أجل زرع الفتنة وتغطية الشمس. نستغرب كيف هكذا موقع سخافته لاتختلف عن مواقع الفجور ان يغطى الشمس.
أسكندر الأكبر وجد رجلا ممتدا فى الشمس فقال له من أنت فقال إنسان وقال له ماذا تريد فقال ان لاتحجب الشمس عنى. إذا كان أسكندر بعظمته والتى أوصلته الى ان يعتقد نفسه إحدى الألهة اليونانية وأحتل الهند لم يسمح له رجل بسيط ممتدا فى الشمس ان يجب عنه الشمس. فأى سذاجة اصابت مسؤلين ليبيين ان يصدقوا ماينشر فى هذا الموقع وتهدم بقرارتهم المبنية على موقع إغنيوة الباطل مؤسسات أخرى. نحن كطلبة ليبيين نعيش الخير والحمد لله ونعيش فترة لايضيع فيها حقنا للطالب المجتهد.
هل الفساد فى مكتب الشؤون الثقافية ان لايدرس الطالب الليبي إلا فى الجامعات المصنفة عالميا. فى كل إجتماع يصرح الخبير التعليمى بأنه أفضل له أن يعاد الى بلده ويفصل من وظيفته على ان يسمح لطالب ليبي موفد على حساب المجتمع بالدراسة فى جامعات دون التصنيف حتى لاتبلى البلد بأشباه المتعلمين وتحطم أجيال قادمة بحامل ورقة تسمى شهادة وخلايا دماغ أصفار.
هل الفساد فى مكتب الشؤون الثقافية هو ان لايسمح للطالب ان يغير تخصصه ولو سمح بذلك بنفس الكيفية السابقة فإن الطبيب سيدرس إدارة طبية والمهندس إدارة هندسية والزراعى إدراة زراعية والكيميائى إدارة كيميائية وبره.
هل الفساد ان تكون منحتنا فى حسابنا فى اليوم الأول من بداية الشهر.
هذه الأشياء ليست هبة وإنما حق ولكن قل الوقت الذى فيه من يحافظ على الحقوق وخاصة فى ظل إنتشار الفساد الإدارى.
انا كطالب ليبي أشكر الدكتور سعد مناع والاخوة المشرفين القائمين على تسيير العملية التعليمية وقد كنت فى الساحة الامريكية ورأيت الويل واليوم الحمد لله بفضل الله أكتشفت لكى ترتاح فى الساحة البريطانية هى ان تكون طالبا بمعنى كلمة طالب تجتهد وتبحث عن الأفضل واقولها شهادة يحاسبنى عليها الله تعالى يوم الحشر إن الطالب الذى يبحث عن الأفضل فإن الشؤون الثقافية تكون بعد الله هى الداعم الأول.
أما إذا كنت لاتملك إمكانيات طالب دراسات عليا مما يطرك لأن تغير تخصصك الى الأسوأ أو ان تصر على الدراسة فى جامعة دون المستوى فإننا لانلومك بأن تعتبر مكتب الشؤون الثقافية هو عدوك الأول لأن الله أراد بليبيا خيرا ولانلومك بان تذهب الى ربك إغنيوة وتصف الناس بأوصافا لاتليق الى المستوى الإنسانى وتؤكد بأنك فعلا لايجب ان تكون فى بريطانيا وان المكتب الثقافى كان على حق.
الدكتور سعد والأخوة بالمكتب الثقافى وفقكم الله وصبركم على العصاة وعلى حاملى أجندة إبليس من اجل زعزعة إستقرار الساحة. نلتمس منكم اللين فى التعامل مع الطلبة والمرونة ونحن نعرف رغم حجم العمل الذى على أكتافكم فإن طلبنا لكم هو حتى نسد أفواه من لايحب الخير لليبيا.
شهادة لله هل قلت غير الحقيقة. لقد كتبت هذه الكلمات لست لانى انا الدكتور سعد مناع او قريبه او لدى مصلحة لان هذه تفسيرات الممنوعين من خراب ليبيا ولكن كتبت لكى اقول الحقيقة ولانى احسست ان هناك مخطط لزعزعة الساحة لكى يتذمر الطلبة وتتم الشماته وينتهز إعداء الوطن مأمون بيه وجماعته هذه الشريحة من اجل ابليس.

الهادى بشير
طالب من الساحة البريطانية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home