Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 25 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على رفيق : المنطق المقلوب عن انفلونزا الخنازير

المنطق المقلوب

قرآت ما كتبه السيد رفيق عن اعتقاده بفشل القران فى عدم تحريم اكل لحم الطيور لانها تحمل فيروس انفلونزا الطيور كما حرم لحم الخنزير وهو بالتالى عجزاً من القران وليس اعجاز له.
اكتشاف مذهل اكتشفه اتاح له فرصة التشفى من المسلمين اللذين فرحوا وهللوا بتحريم القران للخنزير ولحمه .......
وهذا كما اعتقد منطق مقلوب يقلب اساس النقاش من اوله ............ ويجعل منه صيحات فى واد سكانه من الصم .
فالقران ياسيدى لم يحرم لحم الخنزير لانه يحمل انفلونزا الخنازير ولم يشرع ذلك لقوم عاشوا قبل الف واربعمائة سنه وهم لا يعرفون الخنزير فى بلادهم ولا انفلونزاه ......
ولكن التحريم جاء من قذارة المحرم نفسه لقوم سيربون الخنزير فيما بعد ويأكلون لحمه او ربما سيضطرون حتى للتحاور معه ومناقشته فى بعض الاحيان ................ !
كما ان كل الاديان السماويه قد حرمته وليس القران ,وحده فعل ذلك ، اليهوديه كديانه واغلب طوائف المسيحيه فعلت ذلك ، و حتى كل ذى فطرة سليمه امتنع عن اكله من غير المتدينين فى العالم باسره ...... اذن لماذا الهجوم على القرآن بالتحديد ؟
والناس يطلقون على كل ما هو قذر اسم خنزير حتى فى بلاد لاتعرف الاسلام ولا فتواه ....... !
فالعله فى التحريم ليس الانفلونزا اذن ....... ولو كانت كذلك لكان الانسان نفسه محل تحريم ونبذ وليس اعتباره خليفه الله فى ارضه كما ذكر القران فى معظم سوره وآياته .
لماذا .... ؟ الجواب بكل بساطه ويسر لان الانفلونزا الموسميه التى تصيب الانسان وحده دون باقى مخلوقات الله تقتل سنوياً ما بين 3 مليون الى 5 مليون انسان وليس بضع عشرات كما قتلت انفلونزا الخنازير حتى الآن ..... حسب ما يقول اهل العلم والاختصاص .

واخيراً انصحك فاقول .......
ان الصيد فى الماء العكر لن ياتى لك بالسمك الطازج ابداً وانما يجعل من صنارتك نفسها حبلاً يشدك الى البؤر النتنه مدى حياتك ولذا وجب عليك الخروج الى الهواء الطلق حيث يمكنك ان تملىء رئيتيك ببعض الهواء النقى وبعض الحقيقه ايضاً .
والى ان نلتقى مرة اخرى السلام على من اتبع الهدى ودخل الهدى الى قلبه .

مسلم ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home