Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 25 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مشكلة الساحة البريطانية

مشكلة الساحة البريطانية إنه لايسمح للطالب إلا بالدراسة فى الجامعات المصنفة عالميا ومعتمدة من امانة التعليم العالى. مشكلة الساحة البريطانية إنه لاتوجد مشاكل مع شركة التأمين فكل الطلبة لديهم تأمين. مشكلة الساحة البريطانية إن المنحة الشهرية للطالب يتم إنزالها قبل نهاية الشهر واليوم التاريخ 22 والمنحة كانت فى حسابنا منذ يوم 20. مشكلة الساحة البريطانية إن الاخ المستشار الثقافى أجتمع مع كل التجمعات الطلابية للسماع عن قرب من الطلبة والسعى لحل مشاكلهم. مشكلة الساحة البريطانية إستحداث الميكنة فى التعامل مع الطلبة من أجل الإسراع فى إتمام إجراءاتهم.

نعم كل طالب فاشل لم يتمكن من الحصول على قبول من جامعة مصنفة سوف يرى إن الشؤون الثقافية هى السبب وسيرتداد المواقع الالكترونية ويسب ويلعن حتى يحدث ضجة ونتضرر منها نحن الطلبة الذين لم نتعرض لاى مشكلة. نعم كل من له أجندة معادية للوطن سوف يسب ويلعن وسيرتداد مواقع اللا رقيب واللا حسيب حتى ينال مغزاه ويزعزع ثقة الطلبة وبعدها يقول انظر ماذا فعلت الثورة بكم أما الان ونحن بالف خير فلن يقول انظروا ماذا فعلت الثورة لكم. وانا كطالب دكتوراة ببريطانيا أستغرب من ولى امر طالب يتهجم على الشؤون الثقافية بمجرد اتصال من ولده الذى قال عنه إنه صغير فى السن دون توضيح ماهية مشكلة ابنه.

لن تصبح بريطانيا وهى اكبر ساحة بها طلبة ليبيين بؤرة مشاكل مثل باقى الساحات مشاكل منحة وتأمين بامريكا وكندا وإعتصامات امام المكتب الشعبى الليبى بأستراليا إلا فى حالة واحدة وهى إذا تركنا هذا السوس والذى انتشر فى ليبيا ان ينخر كل ما هو طيب ومستقر حتى ينهيه. لن تصبح بريطانيا بؤرة مشاكل إلا إذا أستمعت الجهات المسؤلة فى ليبيا لهولاء النعاق وإتخاذ إجراءات بناء على هذا الإفتراء قد لاتحمد عقباه.

كل الساحات التى بها الطلبة الليبييون بالخارج بها مشاكل منحة وتأمين وكومبيوتر وتصنيف جامعات والحمد لله هذه المشاكل شبه معدومة فى الساحة البريطانية لذلك يجب علينا أخذ الحذر من أى ناعق يسعى لنقل هذه الفوضى إلى الساحة البريطانية.

طالب دكتوراة بالساحة البريطانية يطلب من الله ان تبقى الساحة البريطانية مستقرة حتى نتمكن من إتمام دراستنا بخير

طالب من بريطانيا
ع.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home