Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 25 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحذير هام إلى الاخوة في الباتوك

هذا التحذير لجميع الاخوة للحذر من Libyan Sister

لن أكون مبالغًـا ولا كاذبًـا عندما أكتب من أجل كشف الأكاذيب الواضحة والجليّـة التي تمارسها هذه السيدة المعروفة باسم Libyan Sister وكانت معروفة في السابق باسم كنزي ومس مصراته وبنغازية مائة المائة . لن أكون مبالغًـا ولا كاذبًـا عندما أؤكـّـد بأنّـني لم أكتب من خارج الأحداث ، ولكنّـني كنت جزءًا منها ، وسأكتب بكلّ صدق وصراحة بعيدًا عن التـّـجنّـي أو الإنتقام ، وسأكتب عن الوقائع كما هي، وخالقي وحده الشّـاهد على ذلك ، وهو حسبي يوم لا ينفع مال ولا بنون.

من هي Libyan Sister ؟

هي : هدي جمال الطيب عبدالمالك ، بنت جمال عبدالمالك ، المدير السابق لمصرف التجارة والتنمية والذي حصل تحقيق عن ادارته للمصرف حيث حصل عجز في عهده وتدخل عادل الخويلدي بالتغطية على هذا العجز المالي والفضيحة الكبري .

السيد جمال عبدالمالك كان يقوم باعطاء قروض غير مضمونه و عمولات كبيرة كان يتقاضاها السيد جمال مقابل " التساهل " في الموافقة على بعض القروض والفضحية الكبرى عندما اكتشاف انه الضمانات المقدمة كانت شهادات عقارية تبين فيما بعد انها مزورة
http://www.libya-alhora.com/forum/showthread.php?t=9960

السيد جمال الطيب عبدالمالك كان يقوم باخفاء العمولات في حسابات في الخارج في لبنان و الامارات وفرنسا باسم شقيقه " محمد عبدالملك و ابنته "هدي جمال " التي يجب ان يحذرالجميع منها .

لن أكون مبالغًـا ولا كاذبًـا عندما أذكر وبكل الصّـدق ، من هي هدي جمال ، هي مقيمة حالياً في الامارات ، في امارة دبي تحت غطاء العمل في احد مصارف الامارات ، مع العلم انها ليست ذات المؤهل العلمي ، وليس لديها اي شهادة حتي يقوم مصرف في دبي بتشغليها ولكن هذا المصرف قام بتشغيلها لانه جمال عبدالمالك لديه تعاملات مالية مع مصرف دبي ولديه حساب وتعاملات مصرفيه مشبوها.

لن أكون مبالغًـا ولا كاذبًـا عندما أذكر وبكل الصّـدق ، انه هدي جمال عبدالمالك لا تقل عن دناءة الراهبة الثورية هدي بن عامر بل هدي جمال تفوقها خبث ودهاء بالاضافة إلي حالة الجنون التي لديها !!!!

هدي جمال عبدالملك ، كانت متزوجة من شخص لعائلة العبيدي وقام بتطليقها عندما اكتشف حقيقتها وانه ليست بكر ولكنه قام بالستر عليها و تم طلاقه في اقل من ثلاثة ايام ،وكانت فضيحة في بنغازي!!!!!!!!

لكن هذا الطلاق فتح لها المجال للزواج مرة اخري من احدي عائلات بنغازي وهو فرد من عائلة نبوس وطلقها عندما اكتشف الحقيقة وخاصة انها كانت حامل من شخص اماراتي ولكن اسرة هدي جمال عبدالمالك قامت بدفع الاموال و شراء شقة للسيد نبوس في بنغازي حتي يسجل الطفل ادم باسمه وقد تم تسجيل الابن باسمه تحت شرط واحد عدم عودة هدي جمال إلي بنغازي او ان لا يتعامل السيد نبوس اي تعامل مع الطفل والا سوف يقوم بانكار نسبب الطفل له !!! .

لماذا تدخل هذه الهدي او Libyan Sister إلي غرف الباتوك ؟؟؟وماالدور الذي تلعب فيه هذه الحية ؟ هدي جمال عبدالمالك ،على علاقة متينة ووثيقة جدا بنظام القذافي والاصح الامن الخارجي و هي مجندة من النظام تقوم بتجميع معلومات عن المغتربين ولديها عدة محاولات فاشلة للزواج من اي مغترب معارض لنظام القذافي للحصول على جنسية اخري واكثر شئ تريده اخفاء الاموال التي قامت بسرقتها من ابوها فهذه الافعي هدي جمال عبدالمالك ليس لديها أدني درجة من الحياء ، فقد قامت بسرقة بعض من الاموال التي سرقها ابوها من المصرف وللعلم لديها حسابات في الخارج تفوق الاربعين مليون دولار !!!!لذلك هي تريد اخفاء هذه الاموال عن طريق الزواج اي غسيل اموالها .

كيف قامت هدي جمال عبدالمالك بالتسلل في البالوتك ؟ كانت تدخل الحية الثعبان في صورة المراة الليبية الشريفة الهادئة الصامته وهي بعيدة كل البعد عن هذه الصفات ، كانت الحية تقوم بمراسلة بعض الاخوة على الخاص في الباتوك وتقوم بنشر الاشاعات وللاسف قامت بعدة محاولات وكانت تقوم بالادعاء بانها فقط ترغب فقط بالزواج!!!

قد يكون الصورة التي ينشرها النظام القذافي عن عدم اتحاد المعارضة ولكن المعارضة الشريفة صامدة ، وهناك شرفاء من الاخوة المغتربين الذين يقاموا بحماية اخواتهم المعارضين ، هدي جمال عبدالمالك كل محاولاتها للزواج كانت تفشل ، بسبب اتحاد الاخوة .

الذين يعرفوا حقيقتها يقوموا بتحذير العريس المقبل باقصي سرعة لدرجة انه بعض الاخوة قاموا بالسفر من اوربا إلي امريكا وبالعكس لاعطاء المعلومات الحقيقة والوثائق وبعض من سهراتها الليلية في دبي للعريس المقبل .

هذه الهدي قامت بالاعاء والكذب على بعض الاخوة واصحاب الغرف في البالوتك الشرفاء ، بانها مقيمة في امريكا واحيانا انها شقيقة شخصية بالتوكية مشهورة ، و وصلت درجة الوقحة انها ادعت انها زوجة احد الاخوة من اصحاب الغرف الباتوكية الشهيرة المعارضة لنظام القذافي .

هذه السيدة تسللت في الفترة الاخيرة وقامت بعدة علاقات مع عدة اشخاص من المعارضين في الخارج وقامت بتشوه سمعة بعض المعارضين وخاصة الذين يعرفوا حقيقتها ، الوقحة قامت باعطاء الاسماء الحقيقية للبعض المعارضين لللامن الخارجي ، وقد تحصلت على هذه المعلومات من بعض اصحاب النية الحسنة في الباتوك .

هذه الحية كانت تتحدث فقط في الخاص مع بعض الاخوة واحيانا في الغرف العامة تقوم باعطاء المايك إلي ابنها ادم !!!

هذا تحذير مني للجميع وهذا التحذير لك ياهدي جمال عبدالمالك .

" هذا المرة كتبت لك هنا ، المرة القادمة سوف اقوم بالنشر على موقع الياتوب بالصور وقد قامت بالهاكر على جهاز ولدك وعندي كل الوثائق والمستندات التي تدخل ابوك السجن للمدي الحياة ان لم يموت من عارك !!!! هذا تحذير ياهدي " تشويه صورة المعارضين لن تنقص من قيمة اي شخص منهم وعلى الاقل الرجل رجل والمراة مراة وانت للاسف ...

سوف اقوم بحملة معنا ضد هدي جمال عبدالمالك وسوف ابعث بصورك إلي كل افراد عائلتك واخواك واقرباءك وازاوجك السابقين .

ك. م.
معا ضد هدي جمال عبدالمالك


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home