Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 25 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



عرض لصور ليبية قديمة مع أغنية " راحلة " للفنان علي القبرون

مقهى لبدة / من دروب الذكريات : وجوه ليبية
عرض مصوّر ترافقه أغنية " راحلة " للمطرب علي القبرون
http://www.youtube.com/user/LeptisChannel

حسين التربي



بوجناح و فوزى عبدالحميد

نحن لا نقبل النصح و النقد بهذه الطريقة الغير مؤدبة للشخص التى ينتهجها المدعو بوجناح الى السيد فوزى عبدالحميد أو غيره ، إنت أظمن لروحك يا بوجناح دخول الجنة قبل و بعدين ساهل.

حسن محمد



الساطور يؤلم والمحمودى يلجم

الساطور يؤلم النادى : كلما اشار الساطور بانتقاد خفيف لنادى البارونى..كلما انهالت عليه الرسائل بالنقد والتجريح والشتم من اعضاء ادارة النادى وكانهم دخلومنافسة دوري..تحت عدة اسماء.كل هذا لتنيه عن الاستمرار فى نقد هذا النادى المشبوه...وكانه مقدس ومنزه..وانا اقول للساطور استمر فى انتقادك ولاتتوقف ووالله الذى لااله الاهو لولاتاثير رسوماتك الكبير لمارد عليك احد..وعلى قدر الالم ياتى الصراخ.
المحمودى يلجم الالسنة : الاخ المحمودى بارك الله فيك ووفقك وسدد خطاك...والله لا اجد مااقول لك الا استمر فى كتاباتك التى الجمت اعداء الاسلام فى مختلف صورهم من ملحدين وناكرى السنة واخرين . ..حاقدين يقدسون الاشخاص...كقارئ ليبي اجدك ترد بالدليل والحجة واجدهم يردون بالشتم والسب والاتهام كم اضحكنى احدهم عندما لم يجد مايرد على الاخ المحمودى الابقوله "لو انت راجل اكتب عن القذافى اوفروخه" ليثبت ان المحمودى عميل للنظام..لم اجد لهذا سببا الاخواء جعبة هؤلاء من الرد بالحجة على المحمودى وتفنيذ مايكتب فلجاؤو الى سبه وشتمه وهو اسلوب الخائبين...كم كنت انتظر ردا يفحم المحمودى ولكن لم اجدولن اجد..فلله درك يامحمودى

ابن مصراتة



الى المجنون العرفية

درهتنا كبودنا بقصة اولادك اللى هربوا منك وامهم من قهرك وظلمك ليهم ياظالم .. اتحشم على روحك وانت تكتب فى الروايات المزورة بان اصغارك قد تم اخططافهم من شركة راسمالية كبيرة .. انت مريض تبى تعمل لنفسك هيبة وانت قذر وواطى ومهما كتبت مافيه واحد ايصدق كلامك لانك كذاب وملاطعى .. انصحك ان تنطمر وترحمنا من كتاباتك وزورك وبهتانك ..انت عذبت اصغارك وزوجتك وكنت تضربهم بالعصا لين فدوا منك وهربوا والتجاوا عن طواعية الى السلطات السويسرية التى اخذتهم منك ووضعتهم فى بيت بعيدا عن ظلمك وقهرك ليهم.. بلاش كذب وتبلعيط راهو الناس ورقوا لك بانك مهبول ومختل عقليا وكذاب .

محمد خليفة



مداخلة الشيخ يوسف الأحمد في ناة الجزيرة ايام حرب غزة

مداخلة الشيخ يوسف الأحمد في ناة الجزيرة ايام حرب غزة
http://www.safeshare.tv/v/dZ6wokppM40

عبد العظيم الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home