Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 25 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



كشف النقاب عن تزوير مراد الكذاب

الصورة التي نشرها الخرياط مراد عن سلمان العودة ، صورت اثناء رحلته الى سريلانكا وليس كما ادعى انها الى تايلاند ، هذا الغبي نسى اننا نستطيع التأكد من ذلك بسهولة،وهوهنا مع ابنيه محمد والبراء،وهذه بعض الصور الاخرى ، وبامكانكم زيارة هذا الموقع للاطلاع على بقية الصور ومنها التي نشرها هذا الاحمق.

http://www.mutir.com/vbvv/showthread.php?t=105121

جمال



شهداء مدينة البيضاء

الكتابه جميله والعرض شيق والمصاب اليم؛ ولكن في هذه الموجه الدينيه التى نشهدها الان اريد ان ابين الأتى : عندما تشتد المصائب ويعم القنوط واليأس ولا وجود لأمل ولا مستقبل يلجأ البشر كعادتهم منذ الاف السنين الى الدين، وهذا ما يحدث الآن. كون ان الإخوه قد ماتو فى حوادث سير فهذا يدل على ان البلاد فى حالة من الفوضى، وكون ان وجوههم تشع بالنور فهذا مشكوك فيه. إذا كان تحفيظ القرآن يفعل ذالك فلا ادرى ماذا تكون وجوه اطفال الباكستان فى المدارس القرآنيه وهم يهزون الواحهم واجسامهم ويحفظون طلاسم لا يعرفون معناها. الأجدر بنا ان نعتبر الأخ ليسير فى مصافى الأنبياء بعد هذا وهوما فعله بقية الأ نبياء عندما اخبروا قومهم عن احلامهم.

منصور بو حمد



الأخوان والريشي

تفاجأت الجالية الليبية بلندن بموقف الأخوان المسلمين اللاهث وراء دعوات الريشي لتفريق الجالية ، وبعد ان فشل الريشي فى مانشستر ، وقبله فشل الاخوان فى تدمير جمعية الجالية وعمل واحدة اخوانية ، سعو الى دعم مبادرة الريشي وتكالبو فى السر والعلن الى ركوبها من اجل السيطرة على الجالية بأموال الدولة المسروقة ، الى متى ستظل هذه الجماعة تنخر فى الموقف الليبي وتعمل على خلخلته ، لا يكفي ما فعله الشلوي ودوغة والصلابي والرحال والقريتلي والشيخي والفسي والكبتي والبنوني ، من عار فى ليبيا اصبح حديث الليبيين ، حتى يكملوا مخازيهم بخذلان الجالية وتجهيزها لمتطيا الريشي ظهرها بسهولة . العار والخزي لهذه المواقف الجبانة والطماعة الجشعة ، وعار على لاسلام ان تكونو انتم رجاله ، لتفرحوا قليل بفلوس الريشي ولكن التاريخ لن ينسى ، وسنكتب وبالصور عن ما حصل فى اجتماع لندن قريبا .

صابر



هل سنشهد محاكم تفتيش تطهيرية أمازيغية للعرق العربي في ليبيا

هذا الموضوع وصلني عبر البريد فنقلته لكم ، أما العنوان أعلاه فهو من إضافتي :

http://www.aadd2.com/vb/showthread.php?t=47951

يوسف عيسى يوسف



إبداعات الحكام العرب

http://www.al-tagheer.com/arts5376.html

منعم شريف



كبرت لوكربي للشاعر الوطني المبدع عبدالكريم عطية

من اصدق واروع القصائد الشعبية كبرت لوكربي للشاعر الوطني المبدع عبد الكريم عطية..
بعد ظهور مشكلة لوكربي من جديد احببت ان اعيد نشر هذه القصيدة :

http://www.youtube.com/watch?v=F0rJ-A2Nt84&feature=player_embedded

الزنتاني



التهريب والمخدارت

نتقدم نحن المتضررين من ظاهرة التهريب وتجارة المخدارت التى تنتشر فى براك الشاطى من قبل مجموعة من الشباب المقارحة وترؤيج المخدارت وتجارة السلاح وهدا يزيد من المشاكل وعدم استقرار الامن وعليه نطلب من امين الامن العام وكل المسؤولين التدخل ووضع حد لهده المشكلة .

المقهور



ابوجهل احسن من القدافي

هل تعلم ان اخلاق عدو الله والرسول ابوجهل ارقي من اخلاق القدافي وعصابته الاجرامية من امتال الشحاح الزايدئ والدي يقوم بالتطبيل لنظام الدكتاتور صباح مساء . نعم ابوجهل ...علي سبيل النتال مع الفرق في التشبيه عندما قانت قريش بالترتيب لقتل الرسول الاكرم وقام ابوجهل باعداد فريق من القتلة لتنفيد المهمة وبقي خارج بيت الرسول الي الصباح وخرج الرسول ولم ينتبهوا وبقية القصه معروفة . بعده لامت قريش علي ابوجهل لعدم قيامه باقتحام البيت وقتل الرسول في فراشه وعم الانتظار رد ابوجهل هل تريدون ان تعيرني العرب وتقول ابوالحكم ابن هشام روع نساء واهل محمد. الان ايهودي القدافي علي مدي اربعون سنة وهو ينتهك حرمات وبيوت الليبيين بدون اي رادع . اللهم انتقم منه ومن كل الشحاحة والقوادة كما انتقمت من المجرم صدام . امين امين امين .

علي امحمد ابوزيد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home