Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 25 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليلى الهونى ... قالت بإنها صايخه؟؟؟

كتبت ليلى الهونى (أم أحمد) بموقع مايسمى بليبيا الحرة بأنها تقعد صايخههههه على روحها من الضحك كلما قرأت مقالات جلال الوحيشى وهو يرد على المعارضة ويدافع عن مواقف قائده معمر القذافى . فقال لها أحد أبناء وطننا فى المهجر قد لانتفق مع جلال إلا أننا نحترمه و ينبغى أن تحافظى على ألفاظك ؟ فقالت : بأنها لاتستيطع أن تخفى ماشعرت به ؟ فأقول لها إن كان ياليلى هذا حالكى عندما تقرآين ما أكتبه ,وهل وصل بك الحال الى هذة الدرجة بأن تقعدى صايخههههه بمجرد قرات مقالاتى فقط ,نسأل الله السلامة لك ,فماهو حالكى عندما تكونين فى أوضاع آخرى .

وهنيئا للقائد بهذة المعارضة (أفراخ وفرخات ), فكل الذين آذوا الأخ القائد بغير ماأكتسبوا , أسقطوا وهزموا و أحتملوا بهتانا وإثما مبينا .. هذة المعارضة التى فيها ليلى الهونى الصايخه وسليم الرقعى الهائم مع .....؟؟؟ .وهذا الكلام لاتستطيع (ليلاه ) أو (سليمها )أن يقولا بأن النظام الليبى قد أخترق بريديهما الالكترونى وبأن هناك رسائل فيها حاجات( مش ولابد) قد ترسل الى آخرين من بريدهما, لأن هذا الكلام مكتوب بإسمها بمنتدى مالك الحزين بموقع مايسمى بليبيا الحرة .

ومن جهة آخرى أود أن أعلمها بأننى لم أكن لأعلم بما تقيأت به ,الى أن أتصل بى المدعو على الكوافى .راجيا منى أن أطلع على ماكتبته ليلى الهونى فى حقى وفى حق قائدى .. وإنى أعلم جيدا بأن على الكوافى هذا المتشدق ,, هو من الذين ترونهم من أكثر الناس تذمرا من عهد الثورة وهو من أكثر الناس نعيما بفضل عهد الثورة ؟؟

جلال الوحيشى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home