Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 25 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الحمد لله على السلامة يا ترار

عزيزي ترار

الحمد لله على السلامة لابد أنه كان مخاضا عسيرا مع أن المولود لم يكن أسدا كما كنا نأمل .

واضح أنك يا ترار زي صديقك المحمودي كل ما تدعونه عن التدين يختفي عندما يختلف معكم أحد في الرأي فالمحمودي يسب مخالفبه و ينبزهم بالالقاب و أنت تسيئ بهم الظن و تحسب أنك على حق وتتصرف كاليهود فيما تعلم من فضائل خصومك فتجعلها قراطيس و تعرض عنها كلها .
فلو كنت نزيها لما أخفيت حقيقة موقف شلوف المشرف من القضايا العربية كدارفور و سجن بوسليم و غيرها و لما أكتفيت بتأويل الكلام و الخوض في النوايا و خفايا الصدور التي لا يعلمها الا الله. ثم الا ترى أنك متحامل على شلوف دون غيره لحقدك عليه فلماذا لم تعترض على الاستاذ المحترم القزيري الذي يرى أن قيادة حماس أخطأت حين زجت بشعبها في معركة غير متكافئة .

أنت يا ترار تتعدى على الاستاد شلوف بالسب مع أنه لم يرد على تفاهاتك و لم يعيرك أي اهمية بل أهملك مثلما أهمل صديقيك المحمودي و السليني و أحترم حقكم في الاختلاف معه في الرأي ولم يوجه لكم أي سب أو شتم رغم سبكم له فكان بذلك أقرب للتقوى و أحرص على اتباع الخلق الكريم و تعاليم الدين الذي جعلتم من أنفسكم اوصياء عليه يا أوغاد.

عزيزي ترار

لقد قلت أن عبدالباقي الزنتاني هو الدكتور شلوف و أنا اقول لك و الله العظيم أنني لست الدكتور شلوف صاحب الثلاث شهادات و الضليع بالفرنسية غصبا عنك يا ترار يا عاقد الحاجبين و تعول في أسرتين .

أخيرا أن كنت حقا تخشى الله كما تدعي و تحرص على مغالبة النفس و تخليصها من الكبر فأني أطالبك بالاعتذار العلني للدكتور شلوف الذي ظلمته دون أن يبدر منه أي شي في حقك و إن لم تفعل فأعلم أنك أسير لهوى نفسك و أن الاجدر بك أن تتعلم مبادئ الاسلام قبل أن تعفي لحيتك و تحف شاربك .

يا ترار ضحكت من جهله التوررو .

== التوررو جمع ترار مرفوع بالضمة ==

صديقك عبدالباقي الزنتاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home