Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 25 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

حقيقة كمال كعوان المغيبه

قبل نحو 7 سنوات خرجت علينا غرفة التغيير السياسى لشخص كنيته التغيير وكان انسان طيب وبسيط واخذت هذه الغرفة مكانها بين الغرف الليبية الوطنية البالتوكيه التى كانت معروفة فى تلك الفترة . وخلال هذه الفترة ظهر علينا شخص ثرثار تحت اسم ( لى 121 ) وكان اسلوبه فى الكلام لم يكن مريحا كله نفاق وخذاع ولم اكن مستريحا لطريقة كلامه حيث كان يستعمل بين كل جملة واخرى - ياجماعة الخير-وكان اسلوبه المسكنة والذلة واضح فى مداخلاته فى هذه الغرفة والغرف الليبية الاخرى ولكثرة انشغال صاحب الغرفة وهو التغيير الاصلى ولانه كان انسانا بسيطا بسيطا فانطلى عليه اسلوب الماكر الخذاع لى 121 فاصبح لى121 بعد فترة مساعد ادمن للتغيير واستمر لى فى مخاذعة صاحب الغرفة ورواد الغرفة وتمسكن حتى تمكن من الغرفة واستمر لى 121 فى هذا الاسلوب لعدة اشهر لاحظنا اختفاء صاحب الغرفة فى ظروف غامضة واستولى لى 121 على غرفة التغيير وغير اسم كنيته الى التغيير اى انه سرق الغرفة والاسم .
هذا الصعود السريع بسرعة البرق للى 121 من مستمع بسيط الى صاحب غرفة اثار الشك فى نفوس كثير من المعارضين الشرفاء حيث احجموا عن دخول هذه الغرفة التى اصبحت مشبوهه واحس لى 121 بانه قد بدا يقترب رويدا رويدا نحو ماربه واهدافه وحول هذه الغرفة على مر الايام الى غرفة للطعن فى وطنية الشرفاء ولم يخل يوم من التعرض بالتجريح والكذب فى حق الوطنيين الشرفاء وكان هذا من ضمن اهدافة وهى زعزعة الثقة بهؤلاء الشرفاء .ولم يكتفى لى 121 الذى عرفنا ان اسمه كمال كعوان بذلك بل جعل من هذه الغرفة مكانا لاستقاء الاخبار عن الذين يدخلون الغرفة كاسمائهم وعناوينهم وارقام هواتفهم ويقوم بتحويلها الى جهاز الامن الداخلى والليبيون الموجودين فى برمنجهام على علم بذلك وعرفوا حقيقة هذا المتامر وحذرونى منه .
كان لابد ان يستمر هذا العميل فى عمله المرسوم له بدقة فحاول اختراق المؤتمر الوطنى للمعارضة ولجنة العمل الوطنى على الساحة البريطانية وحاول ايضا اختراق الامير الطيب النزيه محمد السنوسى ولكن الامير كان فطنا وذكيا فلم تنطلى عليه خزعبلات هذا الافاق وصده ووضعه فى حجمه .
ان كمال كعوان لم يكن فى يوم من الايام معارضا للنظام بل كان جاسوسا انضم الى حركة الاخوان والى جمعيات اخرى بقصد استقاء المعلومات وتحويلها الى الاجهزة الامنية فى طرابلس ولا تغتروا بما ينطق به فى البالتوك فهذا من اصول المهنة وليجعلكم تستريحوا له وتعطوه اسراركم او اصرار اصدقائكم او معارفكم .ان كل اساليب المكر والدهاء التى يستعملها واسلوب الخبث قد خلق منه شخصا ذو ثقة عند بعض السذج البسطاء فانطلت عليهم لعبته الماكرة واصبح بعضهم يفضى اليه باسراره واتخذ هؤلاء البسطاء كمطيه يصل بها الى اهدافه التجسسية .
قبل اكثر من اسبوع خرج علينا كمال كعوان فى غرفته المسروقة المنهوبه وهو يهاجم المناضل الشريف جمال الحاجى وذلك بدون اى خجل او حياء واتهمه بالعمالة للنظام ووصفه بانه عاشور الورفلى رقم 2 وهذه ليست اول مرة يتطاول فيها هذا العميل على الشرفاء فقد سبق وان وصف المناضل ادريس ابوفايد وبقية مجموعة ميدان الشهداء بنفس النعوت وهو بذلك ينفذ اجندته المرسومة له وهو الطعن فى كل من هو شريف ومحاولة النيل من سمعته .
ان كمال كعوان يظن انه قد بلغ سلم القمة فى الضحك على ذقون المعارضة واصبح يوهم نفسه بانه قد تربع على عرش المعارضة فتحول على مر الايام والسنين الى انسان متكبر ومتعجرف يقهر ويطرد كل من يعارضه و نسى هذا المسكين ان المتغطى بالايام عريان وان حبل الكذب والخذاع قصيرا جدا .واحب ان انبهك يكمال كعوان الى الاتى ؛
- ان ماتقوم به من اعمال دنيئة واطية قد انكشفت واصبحت اثق فى كل المعلومات والوثائق التى وصلتنى عنك وعما تقوم به .
- كف عن العمالة واتق الله فيك وفى عائلتك واطلب العفو والمغرفة فى كل من ظلمتهم وسببت لهم ماسى واقول لك ان اوراقك قد انكشفت وعمالتك قد بانت ووضحت فكف عن استدراج السذج البسطاء والضحك عليهم .
- انى احذرك من الاستمرار فى هذه المسرحية الهزيلة التى لا تجيد ادوارها فانكشفت سريرتك واصبحت عاريا مفضوحا .
- احذر كل المعارضين الشرفاء وابناء وطنى الاعزاء باخذ الحيطة من هذا الدجال المنافق وان يكونوا حذرين فى التعامل مع هذا الخائن.
- ساقوم بفضح هذا العميل بنشر وثائق تثبث ما سطرته اعلاه حتى يعرف الاخوة حقيقة هذا العميل المندس. واقول لك ياكمال كعوان ان لم تتوقف عن اعمالك الواطية الخسيسة ساقوم بنشر وثائق زودنى بها صديق فى الامن الذى حذرنى منك .
تثبث عمالتك المتناهية وغدرك باقرب الناس اليك فالعب ارضى ياكمال كعوان وكان غيرك اشطر ولقد اعذر من انذر .

خليفة محمد المشرى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home