Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 25 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى أمين الصناعة والاقتصاد

الاخ المحترم / امين الصناعة والاقتصاد،،،
بعد التحية،،،
حرصنا على المصلحة العامة ارس ل اليكم خطابي هذا أملا فيه التحقيق مع المذكورين أدناه لتحقيق العدالة من طرفكم لانها مايتم ارتكابه من تجاوزات هي في صميم مسئولية الصناعة والاقتصاد.

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعال " يا أيها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" صدق الله العظيم

من منطلق هذه الاية الكريمة ادعوا الأخوة المسئولين بالجماهيرية العظمى التأكد من هذا النبأ على الأقل علما بأني اتحدى أن أكون فاسق وان يكون النبأ بكذب.

بالأشارة الى ماقدمت بالسابق في موضوع (إلى الجهات الرقابية والوطنية الليبيةتقرير مختصر عـن محمد عـلى القدار مدير ادارة التمليك ) الذي تم نشره بتاريخ (1-11 -2009) والذي كان مدعوما باصورة والمستندات القانونية فان ما يحدث في هيئة التمليك والاستثمارمن اختلاس ونهب ونصب لمصيبة كبيرة والا كيف يكون رئيس مجلس ادارة التمليك والاستثمار محمود الفطيسي هو نفسه رئيس مجلس ادراة الشركة العمانية القابضة وهو الذى قام بتمليك {مصنع الرباط التاريخى لتعليب الاسماك} .

الى الاخ القائد والاخ سيف والاخ امين الاقتصاد والاخ امين اللجنة الشعبية العام والاخ امين الرقابة . هل يمر هدا مرور الكرام وان تعليمات القائد هو توسيع قاعدة الملكية وليس ان يستفيد شخص معين مثل محمود الفطيسى بان ياخد ملايين الدولارات لكي يخصص هذه المشاريع وفى الوقت تتم مكافئة بان يكون رئيس مجلس ادارة الشركة الممللكة من طرفه. اين الرقابة الادارية والمالية و اين الشفافية . هده سرقة فى عرض النهار , نحن نترقب اجراء وبوجه السرعة وتقديم كل من ساهم فى موضوع تمليك مصنع الرباط التاريخى لتعليب الاسماك الى الشركة العمانية القابضة وعن كيفية تكوين مجلس ادارتها برائسة محمود الفطيسى الى المحاسبة القانونية ؟

عيب عليك يا فطيسى حيث لاتسمح بمقابلة اصحاب الشركات الليبية ولكن تبدى كل الاهتمام للشركات الاجنبية وتتقابل معهم فى الدول الاوربية والعربية اما انت او احد من معاونيك فى النهب والسلب. وسوف تنشر كل الوقائع وكل المعلومات بخصوص اخد المبالغ المالية من الشركات الاجنبية وكفاكم نهب وسرقة.

زنديق الامس هو مسؤول اليوم محمود الفطيسى امين لجنة ادارة التمليك والاستثمار{سؤال } كيف ولماذا من زنديق بالامس له تجربة فى التطرف الدينى يكون مسؤلا اليوم على اموال الشعب؟ بلاحرى الدولة تعمل على اعادة تاهيل هؤلاء الزنادقة والمتطريفين سابقا لكى يعملوا ويكسبوا رزقهم بالحلال ولكن وجود الزنديق محمودالفطيسى حيث افكاره ضد مبادئ الدولة يوما ويكون مسؤلا فى مكان مهم هذا لا يضمن اسرار الدولة التجارية والاقتصادية والاستثمارية أن تكون فى يد غير امنة ارجو الاهتمام.

كانت التمليك والان التمليك والاستثمار... هيئة التمليك بالاخص محمود الفطيسى ومحمد القدار {الكاشيك} وفى نفس الوقت صهر وقريب الفطيسى يطلبون ويتحصلون على اموال طائلة لترسية وتمليك المشاريع للمستثمرين.والتسعيرة من مليون الى عشرات الملايين تدهب الى محمد القدار وبعدها القسمة مع صهره وقريبه {الحاج} {الشيخ} {المتدين جدا} محمود الفطيسى من يخلصنا من هؤلاء الافراد الملوثة اخلاقيا وانحرافهم وتطرفهم دينيا من الابتزاز ونهب اموال المجتمع. على الرقابة والجهات التي تتبعها هده المؤسسة وهي امانة الاقتصاد الذين نأمل منهم كشف هذا النهب .

انا لدي وزنك ووزن عائلتك مايقابله دينار,....هذه الجملة صدرت من الكاشيك عندما حدث خلاف فى السعر الدى تم الاتفاق عليه لشراء مزرعة باسم محمد القدارمدير ادارة فى هيئة التمليك والاستثماروالتى هى فى الحقيقة لصالح محمود الفطيسى امين لجنة ادارة التمليك والاستثمار ......,فقال محمد القدار الى البائع انا استطيع ان ادفع وزنك ووزن عائيلتك مايقابله بالدينار......,من اين اتت هذه الاموال؟ للاخ محمود الفطيسى ومحمد القدار بالملايين. ارحمو شعبنا الطيب وخلصوه من هؤلاء المجرمين نعم يا محمود الفطيسى ويا محمد القدار يجب ارجاع كل الاموال المسروقة والمنهوبة من هدا{الثنائي الحرامي} الى خزينة الشعب وخاصة بعدما اطلاعنا بالصور على هده الاملاك وعلى الجهات المسؤولة ان تتحقق من املاك هده العصابة وان كانت باسماء اقارب او شركات او اي وسيلة تخفى بها هده الاموال.

التوقيع
أحد الآملين في أن يرى ليبيا الغد تتحقق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home