Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 25 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



تصويب

ورد في مقالتي المنشورة بموقع ليبيا وطننا والتي كانت بعنوان " ياقذافي أنت الذي حشمت ليبيا والليبيين" ، إن خط الفقر في ليبيا للفرد الواحد وفق حسابات المنظمات العالمية المختصة هو من يكون دخله أقل من 350 دينار. الصحيح هو 550 دينار إلا أن القذافي وبجرة قلم خفضه الى 130 دينار كحيلة من أجل تخفيض أعداد الفقراء في ليبيا في البيانات الرسمية.وللأهمية وجب التصويب.

عبدالرحمن الجالي



قصه جيده

الأستاذ عبيد أحمد الرقيق
تحية طيبة وبعد
القصة (منشور رقم صفر) جيدة وبها فكرة ذات معنى وأبعاد عندما رأيت أسمك (عبيد) كدت أبدأ في كتابة قصة يدخل فيها أسم (عبيد) أو كدت أستفسرك منك عن سبب ومغزى هذا الأسم،وبعد ذلك عدلت عن هذه الفكرة وقلت في نفسي (لا يا راجل أتزعل الراجل..وأنت تبعث رسالة شكر للراجل) المهم (خلى هذه الحكاية بيني وبينك وبين القراء لصفحة ليبيا وطننا)ولا تنسانا من الدعاء وأن تبعث لي نسخة من الكتاب الأخضر لأقوم برجمه (البيت لسارقه) و(سيسود السود حتى يلقوا بأنفسهم من خلف الحدود)! .

فوزي عبد الحميد / لوزان
www.liberalor.com



رد علي غيث عبد المولي

ياجاهل الجبل الاخضر وشحات وسوسه بخير لوكان تكفوا عن الاشعات والتزوير نحن نرحب بكل قبطي وكل مسيحي بشرط ان يحترم غيره كلنا بشر ولكل منا حق الاعتقاد . اليهود سكنوا قورينا قبل الميلاد والمسيحيين شيدوا اعظم الكنائس .. نحن المسلمين فقط لم نشيد شي سوا الارهاب.

منتصر ثوري من قورينا



القضاء الفرنسي يؤجل النظر في ترحيل نوري المسماري
مسؤول المراسم الليبي السابق

http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=600805&issueno=11714

محمد علي



كتاب جديد عن القذافي

http://www.elbashayer.com/news-123440.html

محمد علي



مجرد سؤال

لفت نظري ما يتيحه موقعكم من حرية تامة في نشر كل ما يرسله لكم متتبعيكم و سؤالي هو هل يمكنني نشر أفكاري المشككة في محرقة اليهود؟ علماً بأن لها علاقة ببلدنا الحبيب. والسلام .

مواطن ليبي



إلى فرج عبدالرحيم العياط

خزى على الكدابين والمنافقين.. غير كان نعرف شن محصل منها هالقوادة يابصاص..ماتتحشمش تمجد فى سيدك ودافع عليه تقول ربك الاعلى.. وين المجد اللى بناه ياصرصرى واحنى الدول الخاربة الوحيدة اللى مايعرفها ولايزور فيها واحد .. ماتشبحش فى العالم يلى ماتستحيش وفلوسنا يعطى فيهم للعبيد ومسمينا دولة الحقراء ياحقير..متربع على صدرك انت بروحك والقوادة اللى معاك يابصاص. عارفينك ياعياط يامر فيك ولد سيدك باش دافع عليه يامشرتع لكن ربى فوفكم ويجزيك فى الدتيا انشالله واعتقد مهنة القوادة هى اكبر عقاب.. انشالله تلقاه وتتلقاه ..

كاره البصاصة



ألف مبروك لاخوتنا الملحدين الليبيين

ألف مبروك لاخوتنا الملحدين الليبيين فتحوا غرفة نقاش على البالتوك. هذه الغرفة مسمار آخر يدق في نعش الدين الذي هو سبب تخلف بلدنا. الى الامام.

ليبي ملحد



سري جدا

ليبي في جنوب كاليفورنيا استدعي للتحقيق معه في مكتب واشنطن . التهمة التجسس على المكتب لحساب جهات أخرى. في الوقت الذي يحصل من المكتب على معونات للتجسس على الليبيين في كاليفورنيا.

كاتم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home