Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 24 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

23 سنة خلف القضبان

إلى المنظمات الليبية والعربية والدولية لحقوق الإنسان والى القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية وكافة الضمائر الحيه والحقوقيه والصحف والشخصيات، وإلى كل المحبين للحريات والتطلع إليها بشغف والى المدافعين عن حقوق الإنسان بكل الوسائل المتاحة من اجل الحق والحريه والرقى بالانسان والانسانيه.

اسرة السجين الليبي صالح سالم احميد تود اعلامكم بانه فى مثل هدا اليوم بتاريخ 3/11/1986 لقد زج به فى غياهب السجن ظلما وبدون وجه حق وهو غير مدنب ودون اى دنب يقترفه ليطوى 23 سنه من الظلم والعداب والحرمان وهو قابع خلف القضبان.

ايها الساده الكرام ليكن لدى معلومكم بان السجين بتاريخ يوم 3/11/2009 القادم يدخل فى بدايه العام الرابع والعشرون وهو ينفد فى عقوبه لا يوجد لها حجه و لا سند ومخالفه كليا للقانون وانتهاك صارخ لحقوق الانسان وهو يحرم عنوه من حق الاستئناف ضد الحكم الصادر بحقه.

اسرة السجين تود اعلامكم اعتزامها القيام بأحياء هذا اليوم تعبيرا عن رفضها للظلم وعدم رفع الغبار عن هذا السجين طيله هذه السنوات من العذاب وهى ليست بالقصيره وذلك بمقر منزل العائله الكائن بمدينة طرابلس منطقه عراده سوق الجمعه محله الفتح احتجاجا على عدم الافراج عنه فورا وايجاد معالجه قانونيه لقضيه هذا السجين.

اسرة السجين تدعو كل المحبين للحقوق والحريات أينما كنتم داخل وخارج ليبيا من منظمات ليبيه وعربيه ودوليه وكل الشخصيات والكتاب والصحف للحضور والمشاركه والاتصال والتظامن مع السجين وأسرته حيث يمكنكم الاتصال والمشاركه والتضامن عن طريق البريد الالكترونى والهواتف الاتيه :

00218927344280
00218925038902
Msh_libya@yahoo.com

المهدى صالح احميد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home