Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 24 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

جمعية المهاجرين الليبيين تتبنى قضايا السجناء واهالى ابوسليم فى 2010

مبادرة من جمعية المهاجرون الليبين , ومساهمة من اعضائها المتضررون ايضا , تعلن تبنيها لقضايا السجناء السابقين واهالى ضحايا سجن ابوسليم,وانها قد قررت المساهمة فى التسريع فى ايجاد حل لمعاناة الضحايا امام المحاكم الدولية , بعد منح السلطات الليبية فرصة لا تتعدى ستة اشهر لتسوية اوضاعهم , وتعويضهم تعويضا مرضيا للجميع , تبداء من تاريخ هذا الاعلان فى الصحف المحلية والخارجية. وقد تعلمت الجمعية من خلال متابعتها لهذه القضايا ان اصحاب النفوذ فى السلطات الليبية غير جادون فى انهاء هذا الملف واغلاقه, حتى تهداء النفوس , ويتم معاقبة المسئولين عن هذه الجرائم البشعة.

ومن هذا المنطلق نطالب كل السجناء المتضررون واهالى ابوسليم ارسال المعلومات الهامة عن كل متضرر الينا, مرفقة باقرار موقع من صاحب الشائن او وكيله بعدم ممانعته فى تقديم قضيته امام المحاكم الدولية, وتوكيل جمعية المهاجرون الليبين باتخاذ الاجراات اللازمة فى الخارج والتى سوف توءدى الى استرداد الحقوق ومعاقبة المسئولون عن هذه الجرائم.

سوف تعلن جمعية المهاجرون الليبين عن عدد الملفات المستلمة من اصحابها,ولن تعلن عن الاسماء للحفاظ على امن مقدميها, ثم تنهى كافة الاجراءات الهامة , ثم ابلاغ اصحاب الشائن بالمصروفات التى سوف تصاحب كل قضية, حتى يعرف كل صاحب قضية نصيبه فى المصاريف الضرورية واتعاب المحامون, وعند الموافقة النهائية على الاستمرار فى تقديم القضية للنائب العام, سوف ترفع القضية الى المحاكم الجنائية بواسطة المحامون المتخصصين اللذين يتم اختيارهم من قبل جمعية المهاجرون الليبين, وذلك فى دولة بلجيكا او هولندا لاعتبارات هامة فى قوانين هذه الدول, التى تتعدى حتى القوانين الدولية احيانا.

للمعلومات : عندما تدان الحكومة الليبية على هذه القضايا , فسوف تتحمل السلطات الليبية كل المصاريف, ولا توجد مصاريف اخرى تذكر على اصحاب الشائن.

بهذا الاعلان نود ان تقوم السلطات التنفذية فى الحكومة الليبية بانهاء قضايا السجناء واهالى ضحايا سجن ابوسليم قبل موعد انتهاء هذا الاعلان, وهى الفرصة الاخيرة التى سوف نلتزم بها قبل الشروع فى تقديم كل القضايا العالقة الى النائب العام فى المحاكم الدولية, من اجل بلدنا, والحفاظ على مكانتها امام العالم الخارجى, مما يجعلنا نتمنى احراز نتائج سريعة وجيدة مع المتضررون, وغلق هذا الملف الى الابد.

صورة للجنة الشعبية العامة
صورة للجنة الشعبية العامة للعدل
صورة الى موءسسة سيف الاسلام
Humen Right Wacht England

عن جمعية المهاجرين الليبيين
مجلس الادارة
:لارسال المعلومات والقضايا
libyanbm70@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home