Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 24 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مقالات اللاسليم الرقعى هى اشبه بـ "مسرح الممثل الواحد"

بكل بساطة..مقالات اللاسليم الرقعى هى اشبه بـ "مسرح الممثل الواحد" يكتب سليم المقالة ويرد سليم على المقالة وحين يدخل معلق حقيقى ويناقض ترهاته يقفز اللاسليم ملتحفا بأسماء مختلفة مهاجما بأسلوبه السوقى من يعارضه.

حتى حق الرد حين ترسل به الى موقع الأمراض النفسية ليبيا المستغفل وغافله اللاأمين يحول هذا الأخير الرد للطرطور اللاسليم حتى يطلع عليه ثم يحذف ولا ينشر ومن ثم يقوم الفالح هو بالرد مستغل كل الأفكار التى كتبت فى التعليق وبهذا يكون "مسرح الممثل الواحد " وبأكثر من نص وبأسماء متنوعة .. يمجد ويشكر ويثنى على موضوعاته..بعد ان يحجب ردك الذى يكشف أساليبه الغبية..وتعاطيهم للمواد التى ترسل لهم على طريقة رويترز للأنباء"أنشر او لا أنشر" ثم يستغلون ردك والذى لم يطلع عليه القراء طبعا بأن يهاجمونك بترهاتهم الغبية..

حاول هذا الأخير الأختباء وراء استخدام لهجات مختاره بغباء ومتناقضة فى احيان كثيره وهو خلط لم ينتبه اليه, حتى يضلل القراء وان يبعد يقينى بأن من يرد هو نفسه شليم اليهودى... وهو سليم هذه المره فى التأكيد على ان نتائج التحاليل الطبيةتثبت بأن الرجل مجنون.

وفى تعليقاته لغة لم تفهم وتحتاج لمترجم من (وكالة ميلس للترجمة الشوارعية)..ميلس الأسم المعكوس للمعكوس..غير موضوع وهو يشكر فى نفسه نحيى سليم نشكر الأخ سليم بارك الله فيه خونا سليم واللى نبهنا لهذا الموضوع...الخ أخيرا اقول لك ياعديم الأخلاق سوف استمر فى مكاشفتك حتى تقلع عن هذه الخصله ياعديم وفقير القراء..موقع الدكتور غنيوة ليبيا وطننا اثبت بأنه الموقع الوحيد تقريبا الذى يتبنى الرأى والرأى الآخر.

الناي الحزين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home