Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 24 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

خدعوك فقالوا أنّ الإسلام دين تسامح!!

في الوقت الذي يقوم الدعاة المسلمون بالدعوة الى الاسلام وبناء المساجد والمراكز الاسلامية في كل بلاد العالم بكل حرية، فانهم في الوقت ذاته يمنعون الاخرين من الدعوة الى أديانهم ويحبسونهم ، فقد اعتقلت ليبيا مؤخراً مواطناً كورياً وصديقه بتهمة التبشير (اقرأ الخبر في نهاية هذا المقال).

يأتي هذا في الوقت الذي تخدعك الاذاعات والفضائيات والجرايد والمجلات وتقول لك أن الاسلام دين تسامح ومحبة وسلام ، ويخدعك الشيوخ الكذابين ويقولون لك أن الاسلام يحترم الاديان الاخرى ، وان المسلم لا يكمل ايمانه الا بالايمان بكتب الله ورسله. كذابين وألف كذابين هؤلاء الشيوخ .

انهم فقط يؤمنون بتصفية الاخر ومنعه من الدعوه الى افكاره وعقائده ودينه ، في الوقت الذي ينشرون هم افكارهم ودينهم في كل بلاد العالم بكل حرية.

خدعوك وكذبوا عليك وقالوا لك ان الاسلام دين تسامح ومحبة ورحمة!

أين هو التسامح والرحمة والمحبة ، اذا كان مواطن كوري بريء يبشر بدينه يُعتقل رغم أنه شخص مسالم؟

كفاكم كذب أيها الشيوخ .

كفاكم كذب أيها الحكام .

كفاكم كذب أيها الدعاة.

كل من يقول ان الاسلام دين تسامح يجب أن يجيب على السؤال التالي :
أنت تدعو للاسلام في كل بلدان العالم ، فهل تسمح لأصحاب الديانات الأخرى بالدعوة لأديانهم في بلدك؟
اذا كانت اجابتك (لا تسمح لهم) فدينك ليس دين تسامح ، وأنت كذاب كذاب كذاب ولا تستحي ابدا من الكذب.

قد يقول قائل ان منع المواطن الكوري من التبشير في ليبيا وحبسه ، هو عمل مسلمين ( القذافي وجماعته ) وانّ الاسلام بريء من ذلك!

لهؤلاء أذكر الحديثين الشريفين التاليين (تجدونهما في "موطأ مالك") والحديثان يثبتان أن الاسلام لا يقبل بوجود الآخر أبداً :

الحديث الأول : موطأ مالك : ((( حدثـني ‏ ‏عـن ‏ ‏مالك ‏ ‏عـن ‏ ‏ابن شهـاب ‏ أن رسـول الله ‏ ‏صـلـى الله عـليه وسلـم ‏ ‏قـال ‏ : لا يجتمع دينان في ‏ ‏جزيرة العرب ‏ . )))

الحديث الثاني : موطأ مالك : ((( و حدثني ‏ ‏عن ‏ ‏مالك ‏ ‏عن ‏ ‏إسمعيل بن أبي حكيم ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏عمر بن عبد العزيز ‏ ‏يقول ‏ كان من آخر ما تكلم به رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن قال ‏ ‏قاتل الله ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد لا يبقين دينان بأرض ‏ ‏العرب . )))

وكان هذا من آخر كلام الرسول ـ وهو على فراش الموت كما ذكرت بعض الروايات ـ ، حتى لا يقول قائل أن هذا الكلام قد يكون نـُسخ بآيات قرآنية أو أحاديث شريفة تدعو لقبول الآخر والسماح بوجود رأي أو فكر أو عقيدة مخالفة!!

خبر اعتقال الكوري بتهمة التبشير ، كما جاء في موقع الصحيفة الليبية الموالية للقذافي ( العرب ) :

العرب اون لاين : ليبيا 24 ـ ....../ http://www.alarabonline.org
قالت كوريا الجنوبية إن ليبيا ألقت القبض على اثنين من مواطنيها بينهما مبشر مسيحي بتهمة انتهاك القانون الإسلامي في البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" عن مصدر في الخارجية الكورية الجنوبية أن المبشر الذي عرف باسم "غوه" قد اعتقل منذ نحو شهر بينما كان يقوم بالتبشير في ليبيا.
ويعتبر فعل انتهاكا واضحا للقوانين الدينية في ليبيا البلد المسلم، حيث تنص هذه القوانين على تجريم كل من يقوم بهذه النشاطات وإحالته غلى العدالة.
وأشار المصدر الكوري إلى أن السلطات الليبية تخضع المتهمين للاستجواب. وتوقع أن تقدم ليبيا المزيد من التفاصيل بعد الانتهاء من استجوابهما.
كما قال المصدر إنه تم اعتقال كوري جنوبي آخر يدعى "جو" بتهمة مساعدة المبشر.
وتأتي عملية القبض على المبشرين الكوريين، بعد ايام من اعتقال ليبيا دبلوماسيا كوريا جنوبيا يعمل في سفارة بلاده في العاصمة طرابلس بتهمة التجسس، حيث تم ترحيله بعد زيارة قام بها شقيق الرئيس الكوري الجنوبي إلى ليبيا.
ونقلت وكالة "ليبيا برس" الثلاثاء الماضي عن مصادر مطلعة لم تحددها إن الدبلوماسي الكوري تم ترحيله بعد زيارة لشقيق الرئيس الكوري الجنوبي.
وأشارت الوكالة إلى معلومات غير نهائية، تفيد عن احتمال تورط ليبيين من العاملين في السفارة بهذه القضية.
ونقلت عن مصدر أن المتهم الكوري كان يتولى جمع معلومات عن المسؤولين الليبيين ويقوم بتقديم معلومات ترصد تحركات سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي.

رفـيق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home