Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 24 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

(الأمين) يقرر!!؟؟

أولأ اتمني من الله العزيز القدير رب العرش العظيم أن يشفيك ويطول في عمرك يا أخي العزيز حسن القماطي . تجابه هولأء حتي وانت في هذه الحالة الصحية السيئة الناتجة من سجنك بدون حق وظلم لك وللجميع وحسبنا الله ونعم الوكيل.
نأتي للتحدث عن اللا أمين الذي أتصل بما يسمي ليبيا اليوم وأخبرهم بان ملف المعني لديه وعلي مكتبه وسوف يدرس (ونقعه في الميه وشربه) حتي ياخذ القرار الصحيح ثم يقرر أيفاد حسن القماطي الي الأردن .
قمة المهزلة الثورية والأنحطاط والهمجية في التلاعب في حقوق المواطنين الأساسية لتوفير لهم العلاج خاصة بان هذا المرض أصيب به دأخل السجون الليبية منذ فترة طويلة والعديد من السجناء انتقلوا الي رحمة الله من هذاء المرض.
الفائدة في مختلف المجالات والرجوع للوطن.
ماهي الحصيلة والأستفاد من أيفاد الطلبة؟ للدراسةوالتخصص في مختلف المجالأت والرجوع للوطن اليس الأستفادة من أنتجاتهم العلمية للوطن, للأستفاده بهم في جميع المجالأت وخاصة الأستشارية قبل أتخاذ القرارات التي علي يوخذ القرار الصائب للرفع بمستوي خدماتنا للموأطنين في شتئ المجالأت.
ريئس مركز الأمراض السارية وأستشاري أمراض الصدرية وعضو هيئة التدريس في جامعة العرب الطبية(يرغبوا في تحويلها كجامعة العرب في قرارتها طبعا) يوصوا أين يوفد السيد حسن القماطي الي أوروبا الشرقية لوجود المراكز المتخصصة العالية لعلأج هذه الحالأت .
السؤال الذي يطرح نفسه لماذا الأردن؟ هل هو الغرض منه أخفاء أدلة الجريمة التي أرتكبت في حق هذا المواطن الليبي ومحاولة أرضاء وطفىء غليان الشارع الليبي للحالة المزرية التي وصلت اليها خدماتكم في مجال الصحة والمجالأت الأخري .
أما جمع التبرعات من أهالي بنغازي الشرفاء للسيد حسن, اما خوفا ان يطلب لجؤ انساني في دولة أجنبية .
هل تعلم بانك انت مسؤول أما القضاء بقرارك هذا لعدم أحذ ما اوصي به أهل الأختصاص , ولكن نعلم ما يجري في القضاء في ليبيا ولكن الي اين تختفي من القضاء الأعلي يوم الحساب انت وأمثالك الذين شاركتم وتشاركون في هذه الجرائم الغير أنسانية في حق ابناء وطننا ليبيا.

بوفة قاهر الأهلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home