Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 24 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

جمعة جمعة = العرفية

الحقيقة ان فتحي العريبي ضرب العرفية بالقاضية ويستاهلها لأنه امهزب ويتحكحك على الهزايب كل قرأ النت يشتموه ويهزبوا فيه ولا غرابة في ذلك لأن الله يقول ومن يهن الله فما له من مكرم. بل تجده يشوه في سمعته بالتحدث على هروب زوجته المسكينة باطفالها من جنونه ومجونه وقلة رجولته .لقد حاول الكثير ان ينصحه بأن يركز بكتاباته على عدونا وعدو الشعب والامة معمر فترك القذافي واصبح يساعد القذاقي في هجومه على الاسلام وعقيدة المسلمين والرسول والصحابة الكرام... حقده على سالم بن عمار وابوضياءالدين حقد اعمى جعل الثور يخرج عن طوره وحدوده وحدود الادب مع قراء هذه الصفحة بكلامه البذئ الذي استنشق حروفه من تنظيف حمامات لوزان فاختلطت رائحة الخراء برئتيه ودمه الفاسد وانفاسه النتنة حتى اصبحت ثقافته واسلوبه حمامي والفاظه خرائية فتجده يسمي سالم بن ... وفلان الكذا قاموس حمامي الله يعزكم.... ولو انه اراد ان يستر نفسه لما نقل لنا رسالة العريبي التي كانت بينهما ويبدوا ان العريبي وهو من سكان بنغازي وموطنهم دار العريبات بالقرب من سيدي خليفة التى ترعرع فيها المحامي الفاشل فذكره العريبي بكلمة جعلته يفقد صوابه وارجع الى مقالته التي نقل فيها رسالة العريبي له قول العريبي للعرفية انت فاسد اخلاقيا وبالمناسبة كثير من الكتاب هنا يعرفون هذه الحقيقة عن فوزي العرفية منذ طفولته بل إن ابن عمه عاشور الورفلي ذكره ببعض خصائل عيت العرفية من قبل ما يأتي القذافي للحكم من بيع الخمور والجولاطينة والدعارة و.... الخ وهو يتبجح بأخواله عيت مخلوف وعرب بنغازي يعرفوا عيت مخلوف من الصادق مخلوف الى فوزية مخلوف..
.. وعيب عليك يا محامي ان تعير الناس وتتهمهم بالجبن لاستخدام اسماء مستعارة وانت الان تستخدم في اسم جمعة جمعة لان اسلوبك واضح خاصة في رسالتك شخصيات بالتوكية وانا متأكد انك سترد باسم جمعة جمعة لتقول انا لست فوزي خاصة بعد حول ارداء جميلة الدرسي.
وممكن يا استاذ فوزي تعرفنا وتعرف العالم الجاهل ايهما اولا الدحية يا دحية مارجة ولا الدجاجة يا فلوس.
والله معمر اعقل وارزن واقل حقدا علينا منك مع انه مريض بنفس المرض وانا ساجمع جميع مقالاتك لاطبعهافي كتاب واسميه الفصل الرابع من الكتاب الاخضر الذي عجز القائد على كتابته اهو كلها ثقافة حمامات وكنيف وخراء في خراء تخياتي ياخواجة فوزية .

ابن الجبل الاخضر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home