Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 24 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

أنا المحمودى

لماذا سارع انصار الشيطان فى الدفاع عنه ؟ لماذا انتفضوا ليحسنوا صورته ؟

بعد ان كشف الغطاء عن اصنام ليبيا ، الساعون ليلا نهارا بكل ما اوتوا من قوة شيطانية لاعلان ليبيا دولة ملحدة اذ بحراس الالحاد شمروا ايديهم ، وسنوا السنتهم للدفاع عن اخوانهم فى الغى.

فهذا الصغير فتحى بن خليفة يصيح وينهق بها ( انا حكيم انا حكيم ) ، بل( انت رجيم انت رجيم) ، ويخرج علينا الاصغر ، ليقول ان الصغير ، عالم نووى ، وانه يجيد اللغة الروسية بطلاقة ، وقد صدق الاصغر فى ذلك وهو كذوب ، فالصغير شيوعى رضع الالحاد من ثذى الملحدات امثال هدى شيطان ، اما عمه رحمه الله ان جاهد مع اخوانه فى فلسطين فهو دليل ا ن البربر ليسوا سواء ، فهذا الصغير فى واد وعمه رحمه الله فى واد اخر.

الصغير والاصغر ، فلولا الاسلام لكانا هم وأبائهم اليوم فى كهوف الجبال يعيشون ، ومن ساحل البحر الليبي محرومون فقد وقع ابائهم الاولين اتفاقا مع الرمان اسيادهم بان ينسحبوا الى الجبال والكهوف ليعيشوا فيها واسيادهم الرمان يتمتعون بالساحل الجميل ، حتى جاء المسلمون ، وحرروهم وانزلوهم منازل تليق بالبشر ، فقد علموهم كيف يركعون لخالقهم بدل الركوع للغيره .

اما ما يحدث اليوم فى ليبيا فالاسلام برئ منه براءت الذئب من ابن يعقوب ، وهو شبيه ما كان على عهد اسلاف البربر قبل الاسلام ،فهذه قبيلة الادرماخيدى كانت تحضر كل الفتيات المقبلات على الزواج الى ملكهم ليختار من يشاء من بينهن فيتمتع بها قبل زواجها(1) .

فلولا الاسلام لكان حال البربراليوم كحال فتحى واخوانه فى الغى ، يعكفون على اصنام لهم ، ولولا اللغة العربية ، ما استطاع الصغير ان يخرج من مفردات تقوده فى احسن الاحوال أعلى بقليل من سكان ادغال افرقيا .

يقول الصغير فى مقاله انا رجيم ( الذي اقتطف منه "حكيم" النذر القليل، هو تناول مطروح على الساحة الإسلامية منذ قرون، وقال به كبار المفكرين وعلماء البيئة الإسلامية قبل غيرهم، وعجزت كل أفكار وأقلام المتأسلمين إلى يومنا عن دحضه، أو الرد عليه، وأقصي ما وصلت إليه ردودهم هو: التلويح بالتكفير والتهديد بإقامة الحد، وتنفيذ تلك الجرائم الهمجية في حالات عديدة. !)

اى افكار واقلام ياصغير ، فانت وامثالك اصحاب الشبهات القديمة التى اوحى الشيطان الى امثالك بها ، قد رد عليها علماء الامة يوم كان اباؤك الاولون يعكفون على صنم من روث البقر ، وانت وامثالك تعلم هذا ، لكن طاعت الشيطان اوجبت عليك الركون الى الباطل ، قال تعالى ( انما يدعوا حزبه ليكونوا من اصحاب السعير ).

انا المحمودى ، وكل الشرفاء المحمودى ، وكل من عبد الله ورضى برسوله قائدا ومعلما المحمودى ، وانت رجيم وكل من عبد الشيطان ورضا به قائدا رجيم ، لايهم من هو المحمودى لاننا اليوم فى معركة مفتوحة بين عبادة الله وعبادة الشيطان .

عبد الله بن عبد الله

_________________________

(1) Herodotus , The histores , The Penguin Classics 1966 iv , p 300


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home