Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 24 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المحمودي الذي يبدو كذلك انه عبدالرحمان محمد

مفهوم أن يكتب مواطن ليبي مقالات معارضة للنظام ، باسم مستعار حتى يتقي شره بقدر المستطاع ، فهو نظام متجبر ويستعمل كل الوسائل للانتقام ، و كمثال: حرمان الاستاذ فتحي بن خليفة و أولاده من جوازات السفر، كمستند ضروري لهم من بلاد الغربة.

ولكن كيف تفهم من يقول بأنه يدافع عن دين الله و لا يبتغي إلا رضاه و ثوابه ، و أنه مسلم يعرف ان بعض الظن اثم وان عليه ان يتبين ومع هذا يتحفنا بكتابات طويلة عريضة كلها شكوك وظنون حول أن مادى هو حكيم ؟ هل هذا من الإسلام؟

ماذا يخاف من لم يكتب قط ضد النظام ، بل هو كما يقول يعادي الملحدين و الكفار في سبيل الله، فبما أنه مؤمن بالدين ويري ان من واجبه الدفاع عنه، فلماذا يخفي نفسه؟!

الجواب سهل : في الحقيقة لا هو مؤمن و لا كلام فارغ .. بل هو حفار قبور و حطاب ليل يتخفى تحت مظلة الدين وربما ما هي الا ادوار يلعبها لهدف في نفسه اوخدمه لغيره .

الطعن أو لنقول النقد ، يجب أن ينصب على الأفكار و الرد على الأسئلة ، المشكل هو كيف الرد على حقيقة أن في التاريخ الإسلامي حروب و دماء وغنائم وجواري وانتهاكات لابسطالقيم الانسانيه وهذا مدون في امهات الكتب الاسلاميه.

كيف ترد على أن الذين وصلوا تحت مظلة الإسلام ، استوطنوا كل البلاد التي وصلوا إليها بما فيها ليبيا ، وينكرون على أصحابها الأصليين كل حقوقهم ، بعد أن استولوا على كل شيء؟! فهل هم أصحاب رسالة و هداية فقط وتسامح ام سلطه وغنائم وتعريب والمحمودي لابد وان يكون اما معربا اومستعربا وكم من الاغتيالات والفتن التي قامت باسم الدين في عصور الخلافه المختلفه ؟

ما الفرق هنا بين ما يحدث في بلادنا و ما يحدث في إسرائيل وفي غيرها من الاماكن باسم الدين او القوميه؟

هذا هو المهم يا محمودي- وليس "التكبيش" في وفاء سلطان و67 ، وشكك الشيطاني بأن مادي هو حكيم بدون دليل اوبرهان .

* * *

ـ شهادة حق للتوضيح: فتحي مهندس ذره عالي التخصص ، و له اختراع عالمي في المجال النووي مسجل باسمه ضمن فريق بحث جامعة سان بترسبورغ- بروسيا عام 1991 ، ويتكلم الروسية بطلاقة ، وأبوه الشقيق "عمه" من الذين حاربوا في فلسطين سنة 1948.

ارتوفات لن تالجي
اتاوي تالاست

ؤكشير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home