Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 24 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ثقافة الحمير ونابغة العصر

واحسرتاه على الخلفه والخليفوها , فهذا الطفل الشاذ يخرج علينا فى محاولة اقناعنا بأنه المثقف الوحيد (على وزن الصقر الوحيد),ليبرر لنا شذوذه الجنسى والموروث من سبع البرمبه الممثل المسرحى بعيو الدلو وبشهادة مدرسة الموسيقى ومخربة البيوت ورجل البيت ليلاه .
فإذا كانت مضاجعة الحمير ثقافه يا نجيب محفوظ ليبيا فأتحفنا بالمزيد ومنكم نستفيد.
عموما موضوعى ليس حميرك او ثقافتك ,بل موضوعى هو اذا اردت الرد على رسالتى السابقه ,كان من الاجدر ان تقوم بالرد على الرساله كلها وليس سطرآ منها فقط . وحتى السطر الذى قمت بالرد عليه اخترت منه بعض الكلمات لترد عليها ويا ليتك ترجع لنفس السطر وترجع كلمتين فقط منه ثم قم بالرد ولتذكيرك بها ( والثوابت بالشذوذ الجنسى والعلاقات الغراميه ونحن شرقيون ونقيم الرجل بافعاله والمرأه بسلوكها , .فدعى الوطن للرجال وربى عيالك يا بتعه ) كذلك يا ريت ترد على اتهاماتى لليلاك بخصوص تسجيلاتها الصوتيه المايعه ورسائلها الغراميه لابراهيم اقدوره يا فالح .
وبعدين يا شاطر لو اخذنا بنصيحتك وقمنا بتثقيف المعارضه الليبيه بدور المرأه فى التغيير كيف نقنعوا السته مليون اللى فى ليبيا بهذا الدور وانت تضرب بعرض الحائط كل عاداتنا وتقاليدنا وتصفها بالمزبله .اليس من هذه المزبله خرجت علينا ليلاك وسبع البرمبه ممثل الهده .
لماذا لم تقوم بالرد على سؤالى لليلاك عن علاقتها باعوان النظام ورسالة التحذير والتنبيه التى نشرتها ليلاك ؟
لماذا لم تقوم بالرد على ما ذكرت انا عن رسائل ليلاك فى موقع شاكير وشتمها للمؤتمر الاول ؟
لماذا لم تقوم بالرد على رسائل ليلاك ومهاجمتها لإذاعه صوت الامل فى منتدى عشيقها الاول عادل العربى ؟
انا لا اريد الاطاله هنا ولكن لدى ثلاثه اسئله اريد الاجابه عليها ولن اجد شخص بمثل ثقافتك للاجابه عليها .
اولا اين سبع البرمبه بعيو الدلو من كل ذلك ,والله لو كان يملك شعره واحده من الذكوريه كم تسميها انت لانتحر او طلق ليلاك .
ثانيا هل يمكنك اعطائى عنوان المحل الذى قمتم بشراء هذه القبعات الرائعه منه وهل ارتداء القبعه دليل على الثقافه ؟
ثالثا وهذا اهم سؤال لدى وبصفتى شخص تخصصى علمى وليس ادبى وبصفتى جراح لم استطيع فهم جمله قصيره فى رسالتك الرائعه مع العلم بانى قرأتها عشرات المرات وقمت بعرضها على بعض الزملاء الدكاتره ولكن عجز الجميع عن فهمها او تفسيرها ويمكن ان يرجع ذلك لثقافتهم المحدوده او لعبقريتك الخارقه وعلميا سيكون هذا العمل سبق علمى او شاذ وذلك قولك فى اخر رسالتك (لكن لا أسكتُ للحقراء وهم يسبّون الرحم الذي ولدتُ منهُ، وإليهِ أعود) فهنا نحن بثقافتنا المحدوده نفهم كلمة لا اسكت وكلمة للحقراء والرحم الذى ولدت منه . ولكن وإليه اعود هذه قويه شويه ,فحسب علمنا المحدود نحن خلقنا من تراب واليه نعود ,اما العوده الى الرحم الذى ولدنا منه فهذا لا يكون الا عن طريق الشذوذ والعياذ بالله .
اخيرآ ربى يخليكم لبعضكم ودمتم عائله سعيده ,مثقفه ,متحرره وشاذه وسلامى للوالد القدوه او الحدوه وخليك على الحمير خير لك وخلى السياسه للرجال كيف ما قلت لك.

محمد على المصراتى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home