Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 24 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

لأجل المستهلك الليبي اتقو الله في الغذاء والدواء فقط من ايدى الصعاليك...

الى من يهمه الامن القومى الليبي
لأجل المستهلك الليبي اتقو الله في الغذاء والدواء فقط من ايدى الصعاليك...
ونحن نستقبل هذا الشهر المبارك , بكل خشوع وغلاء أسعار في الوقت الذي تم تسريح ثلث العاملين الليبيين من أعمالهم وتم تحويلهم على يد المعتوه معتوه اى ومعتوق محمد معتوق والذي من مؤهلاته تصفية كل مرافق يديرة ونسى بان أهله التونسة كل يوم تبنى بلادهم ام هو فمهمته تصفية الشركات وتصفية العباد , فهذا الموطن الذي يستلم الإعانة من مركز الوطني كل بعد شهرين فمن أين له موجه هذا الغلاء في الأسعار في المواد الغذائية والذي تحولت من السلع التموينية إلى القطط السمان .
لكي تكون في يد جنود المقولات الجديدة (( الاشتراكية الجديدة )) إلى هنا نحن نتكلم عن السلع والذي عندما نتابع قناة دبي الفضائية نتأسف على حالنا نحن المساكين عندما نسمع إن وزير الاقتصاد ومدير إدارة حماية المستهلك ورئيس مركز الرقابة على الأدوية والاغذاية فى حالة استنفار من شهر الصيف وذلك للإشراف المباشر على الأسعار والسلع وتحليلها فى مركز الرقابة هولا مهتمين بسلامة المواطن إضافة إلى صحتة الذي تكلفهم من جراء السلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية .
هنا نود التعريج على موضوع مهم وهو عندما تذهب إلى الدكتور ويكن بلك وصفة طبية كم هنا تبدأ المشكلة فعندما تذهب إلى الصيدلية وتطلب صرف الدواء المطلوب يرد عليك الصيدلي ببسمة ويقول الدواء موجود لكن شن ترغب بشراء أصلى أو مقلد اوربى او عربي , مصري أو سعودي أو تونسي أو سوداني , هنا المفاجاه تسأله يرد عليك كلها مسموح بها من مركز الرقابة لأننا بصرحه على علاقة بصهر المدير ونعطيه نسبته يقسمها مع زوج بنته وتمشى الأمور . إما الطامة الكبرة عندما يقول لك الملياردير(( حسنى بى )) نحن نأكل ونوكل تسأله من توكل يقول للك مدير مركز الرقابة لديه في مكتبة الخاص نماذج خاصة وحتى في سيارته أو عن طريق عروسته الهجالة كل ما يسمح لنا بدخول السلع نحن لدينا الضؤ الأخضر لاننا ندفع للمدير واعواته من أبناء عمه موش قبيلة لأنه لاتوجد له قبيلة من متى فى زلة قبيلة .
كل هذه الجرايم الذي ارتكبها مدير مركز الرقابة على الاداوية والأغذية وعلى عينك باتجار(( وحسنى أبى ))خير دليل نهيك على السلع التموينية الذي لا يرد لهم سلعة لان مديرها الجديد بلديات المدير والربح مقسوم خارج ليبيا نأمل من رئيس سويسرا الموافقة على تسليم الحسابات الخاصة بهولاء القطط السمان او الكلاب السمان لنهم كلاب يلعقون وليستحون في كل شئى حتى عندما يرغبون الزوج تماما كا الكلاب يلعقون فضلات المصريين والشقق ووووووو .
اتقوا الله في الليبيين الذين ضحو بكل غالى ونفيس من اجل هذه الأرض واستشهاد من جراء الحصار الجائر في الوقت الذي كان هولا يتسكعون على حسابهم في أوربا .. هذا النداء الى الجمعيات الخيرية بدية من موسسة القذافى للجمعيات الخيرية لإنقاذنا من هولاء الشرذمة إلى جمعية أنصار الكتاب الأخضر الذي يرعها الأستاذ أحمد ابر هيم .. وسيفا وسيفا.. وسيفا.... .... ومعمرا .. ومعمرا..ومعمرا.. انقدنا وأطفالنا وعائلاتنا من هذا الصعلوك الذي نهب كل المراكز الذي تولى ادارنها ابتدأ من مركز البحوث الطبية إلى المركز الوطني للإمراض السارية والمتوطنة ومكافحتها إلى أهم مرفق في البلاد والذي مهمته حماية الموطن مركز الرقابة على الاغذاية والأدوية ( كل شئى عنده الا الأصل والفصل والأخلاق الصعلوك .. أخريص بالقاسم الزلاوى ) .

ناجى الكاسح
مركز الرقابة على الأغذية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home