Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 24 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



اعتذر يااستاذ اغنيوة للجميع

الى المحكوم حكيم
كن رجلا واذكر اسم الكهل فى قصتك واسم زوجاته ولتكن حجة عليك وعلى ابراهيم اغنيوة الذى ينشر ترهات بهذه الوقاحة على الاديان. مالفرق بينك وبين من ينشر كراكيتر عن الرسول محمد ياابراهيم اغنيوة. قل وكن ملك نفسك يااغنيوة وان كنت قد خرجت عن الملة قل حتى ينفرز من ينشر على صفحة تعادى الاسلام يجدر بالجميع التوقف عن الكتابة فيها والا اعتذر لنفسك يااغنيوة ومن الناس علنا وقل ان صفحتك ترفض السب والشتم وترفض عدم احترام الاديان جميعا. اما هذا حكيم فهو مسكين. فمن تقول عنه ماتقول فهو ميت ولايزال يغزو القلوب. وانت حى "ترزق" وينفر منك كل شئ. ارجو من الجميع التوقف عن الكتابة فى هذه الصفحة حتى يعتذر اغنيوة ويلتزم بمبادئ النشر. لماذا تتردد عن نشر صور عارية وجنسية يااغنيوة. ام انها مبادئ النشر التى لاتوجد مع سباب حكيم. الكفار والملحدون كثر ولكن ان ينشر قلة ادبهم ووساختهم انت ياغنيوة فذاك هو العجب. فى النهاية انت حر تنشر ماتريد وانا وغيرى لنا من المواقف مانريد. وللجميع هذه صفحة عار على كل مسلم ان ينشر فيها مادام هذا التطاول على الرسول او اى دين ومادام السب والشتم سمة غلب على صفحاتها. وابحثوا على صفحات تتخلق بالحياء اولا.

القارئ ابومحمد



أعلان بخصوص تعويضات مالية من قبل الداخلية البريطانية

الاخوة الاخوات الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية رمضان كريم وربنا يتقبل منكم صيامكم ودعاءكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأعاده الله علينا باالخير والبركات يارب .
يسعدني ان أقدم بعض الاخبار المفرحة الى الاخوة الذين تقدموا للداخلية بطلب الحصول على اذن الزواج ابتداء من سنة 2005 الى ابريل 2009 ان جميع مبالغهم التي دفعت الى الداخلية اضحت من حقهم استرجاعها كاملة وفق للقانون الجديد والحكم الصادر من المحكمة العليا بتاريخ نوفمبر 2008 , وعليه افيد جميع الاخوة من نال الشهادة او رفضت من قبل الداخلية لديه الاحقيه الكاملة بااسترجاع المبلغ كاملا من الداخلية البريطانية كاملا ومن لديه الرغبه في استرجاع المبلغ الرجاء الاتصال بمكتبنا , ويسعدنا القيام باالاجراء نيابه عنه او توضيح اي تساؤل , وان شاء الله دائما أخبار مفرحه , ولاتنسونا بخالص الدعاء في هذا الشهر الكريم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختكم
أسيا ابراهيم صالح معمر
محامية ببريطانيا
07717286521
asiarahuk1@googlemail.com



مرحبا بعودتك أيها الحكيم

حمدا لله على سلامتك ياأستاذنا الكريم حكيم الليبي وكل عام انتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان أعاده الله على هذه .ألامة وهي في حال أفضل لقد افتقدناك كثيرا وبحثنا عنك في كل تركينه من تراكين الشبكة العنكبوتية هههه عموما مرحبا بك بين اهلك وناسك . واقول لك مهما ستسمع من جماعة سلم خوته اللي صبوله من سب وشتم فلا يجعلك ذلك تظن ان هذا هو رأي كل الليبيين فيك . فكثير هم الذين يحبونك وانا واحد منهم لانك أنرت عقولنا التي في الرؤوس وليس قلوبنا التي في الصدور . ارجو الا يكون سبب عودتك هو فقط الرد على هذه الطاووس (الديك)المهووس المغتر بنفسه بل يكون السبب الذي دعاك الي الكتابة مجددا هو اتمام رسالتك المقدسة في فتح هوة في سور هذا السجن المظلم لتدخل منه أشعة الشمس . تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله .

الحيران



اتقي الله فيما تنشر من تعدي على سيد المرسلين و كفر بخالق الكون

السيد ابراهيم اغنيوة
انا اسمي عبدالله الفيتوري (مقيم في هولندا منذ زمن و اظنك بامكانك السؤال عني ممن تعرفهم في هولندا) اتابع صفحتك منذ صدورها تقريبا في نهاية التسعينات, و ما احزنني بانك اسمك ابراهيم على اسم ابو الانبياء و تنشر في صفحتك ما ينده له الجبين من تعدي على سيد المرسلين و كفر بالله سبحانه و تعالى في اكرم و اعظم الشهور عند المسلمين.
ان كنت مسلم فيمكنك ان تسأل اهل العلم فيما تنشر من كلام الكفر و العدوان على الله و انبيائه ورسله, اما اذا كان دينك غير ذلك فأطلب منك ان تحترم مشاعر المسلمين في دينهم و عقيدتهم و تكون بذلك احترمت ما تعتقد به.
و في الختام لنا يوم نرجع فيه الى الله.

عبدالله الفيتوري
هولندا



مقالة المدعو حكيم

قم بإزالة ما كتبه عديم الأدب والدين الذي سمى نفسه حكيما من موقعك فيكفيك نشر الأوساخ ونحن في شهر رمضان! ألا تستحي يا إبراهيم .

جلال علي



توزيع الدفعة الأولى من السيارات المعاقين

بمناسبة شهر رمضان المبارك و العيد الأربعين لثورة الفاتح العظيم ، تم توزيع الدفعة الأولى ليله أمس من سيارات التابع للجنة البارألمبية الليبية المجهزة خصيصا ً لذوي الاحتياجات الخاصة في ليبيا وعددها 100 سيارة على كل من المتقدمين من مدن اجدابيا وطرابلس وبنغازي والزاوية ، وسيتم توزيع باقي السيارات والتى يصل عددها حوالى 1800 سيارة على دفعات متتالية تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

المكتب الاعلامي باللجنة البارالمبية الليبية



المجلس الأعلى للقضاء يصدر قرارات جديدة

المجلس الأعلى للهيئات القضائية يعقد اجتماعه العاشر لسنة 2009م
http://www.aladel.gov.ly/main/modules/news/article.php?storyid=234

م. أ.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home