Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 24 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

عبثاً تحاولون تزوير التاريخ

في رسالة * منشورة بموقع ليبيا وطننا بقلم اجهزة النظام والمخابرات الليبية ونشرت تحت اسم د. بشير رجب الاصيبعي، فنحن نعرف أن الاصيبعي لايملك من امره من شئ وأن اجهزة النظام المتعفن في ليبيا هم من يشتري ذمم الكتاب بالمال أو تحت التهديد لكي ينفثوا سمومهم وأكاذيبهم. ولاكن ما أثار استغرابي هو ماسبب الحملة التي يقوم بها النظام ضد العائلة السنوسية الكريمة الاصل والمنبث، فأصلهم من آل خير الآنام محمد صلى الله عليه وسلم، فأما منبثهم فهو كتاب الله وسنة نبيّه المصطفى صلى الله عليه وسلم، ونحب أن نطمن عبدة الطاغوت القدافي بأننا في أرض الله ليبيا أحببنا هذه العائلة الشريفة، وفي ذات الوقت نشكرهم على إثارة فضولنا لكي نقرأ عن هذه العائلة المجاهدة التي لولا فضل الله الذي سخرهم لكي يعاد نشر الاسلام في ليبيا على ايديهم الطاهرة لانعرف ما آل اليه حال الاسلام في بلادنا. فمن خلال الهجمة التي شنها النظام في الفترة الأخيرة ضد مليكنا ورمز إستقلالنا وعلى زمن حكمه وعلى باقي العائلة التي ماسمعنا عنها أي منكر في أي يوم من الأيام، إلا من خلال حواريي الطاغية وجواريه، فبهجمتهم هذه أفاقونا من غيبوبتنا وجعلونا نسأل من عاصر العهد الملكي الدستوري البرلماني الباهي، وأيضا جعلنا نخاطر ونمتلك ونقرأ كتب عن تاريخ ليبيا وعن الحركة السنوسية، وتبين لنا العكس تماما لما كتب من قبل اجهزة المخابرات الليبية وخصوصا قسم الإشاعات بمكتب الامن الداخلي المسؤل عن ترويج الأكاذيب والإشاعات في داخل وطننا المحتل ليبيا،
وأحب أن اضرب مثلاً بسيط على غباء وخبث الأجهزة الأمنية وهذا اقتباس من مقالهم الأخير (كلمة اسنوس مشتقة من اسم جبل أسنوس الذي يبعد عن بلدة تلمسان ( بالجزائر ) بمسافة يوم تقريباً و كان يسكن بهذا الجبل فخذ من قبيلة بربرية يُقال لها ( كوميه ) و أطلق على هذا الفخذ الساكن بالجبل اسم بني أسنوس. فقد يكون امازيغي بربري) انتهى الاقتباس. أيعقل أن يكون رسول الله صلى الله عليه وسلم أمازيغي بربري؟؟ ( مع كل احترامي لإخوتي الأمازيغ وعرقهم النبيل ) ففي الفقرة التي سبقتها كان سرد شجرة العائلة الشريفة الى أن يصل نسبها إلى حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم. وفي نفس الوقت محاولة الضحك على ذقوننا بمحاولة التزوير التالي، مقتبس (ولد يوم الاثنين12 ربيع الاول 1202 الموافق 21 ديسمبر 1787م. كانت ولادته بضاحية ( مَيْثَا ) الواقعة على ضفة وادي شِلْف بمنطقة الواسطة التابعة لبلدة مستغانم في مقاطعة وهران الجزائرية) انتهى الاقتباس. كلنا نعلم ان مليكنا توفي سنة 1983 في القاهرة، فهل عاش السيد ادريس السنوسي 194 عام؟؟؟؟؟؟ أم تحاولون عبثاً تشويه الرجال؟؟؟ ... فكفواعن الضحك على عقولنا التي كانت محشوة بفكر قائدكم العبيط، فقد كفرنا بكم وبما كنتم توهموننا به، فقد سطعت شمس الحق وزال ظلام التجهيل الذي أرغمتمونا للسبات فيه، ونطمئنكم بأننا كشباب ليبي في داخل الوطن ومن المستغفلين سابقاً، عرفنا كل شئ على حقيقته ولن تنطلي علينا الاعيبكم مرة أخرى، وكما يقول المثل الليبي ( العبوا غيرها ).
وكما أتمنى من أجهزة الجور في ليبيا التي تحاول عبثا كتابة المقالات الكاذبة، أن تتجرأ يوماً من التوجه برسالة الى قائدهم تسأله فيها عن، من أتى به إلى سدة الحكم في ليبيا؟؟؟

م. عبدالسلام بالحاج
________________________________________________

* http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v21apr9g.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home