Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 24 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل المصراتي واللواطي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

نتقدم بأحر التعازي الى آل المصراتي في استشهاد أثنين من أبنائهم وهما علي وأنيس مصطفي المصراتي في سجن بوسليم. نسال الله ان يتقبلهم بالمغفرة والرحمة وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإِنَّا لِلهَِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ. ونعد هؤلاء الشهداء باننا لن نستكين او ننسي ماحدث بحقهم من جرم لا يغتفر, وسيعاقب جميع من ساهم في هده الجريمة ضد الانسانية امام القضاء الدولي في حال عجز القضاء الليبي عن القيام بدوره في اقرار الحق والعدالة.

محمد مبروك بوقعيقيص


نتقدم بأحر التعازي الى آل اللواطي في استشهاد ابنهم رجب أحمد اللواطي في سجن بوسليم. نسال الله ان يتقبله بالمغفرة والرحمة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإِنَّا لِلهَِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ. ونعد هؤلاء الشهداء باننا لن نستكين او ننسي ماحدث بحقهم من جرم لا يغتفر, وسيعاقب جميع من ساهم في هده الجريمة ضد الانسانية امام القضاء الدولي في حال عجز القضاء الليبي عن القيام بدوره في اقرار الحق والعدالة.

محمد مبروك بوقعيقيص


مزيد من الضحايا
وتتوالى الأخبار المفجعة لأهالي ضحايا مذبحة سجن بوسليم .. التى راح ضحيتها 1200 سجين قتلوا بلا سند قانوني .. ولا محاكمة عادلة .. اليوم نصبت عائلة المصراتي .. وعائلة اللواطي .. خيام العزاء فى بنغازى بعد وصول خبر إستشهاد أبناءهم فى سجن بوسليم .. وثلاثتهم أبناء خالات وهم :
على مصطفى المصراتى مواليد 1964 .. المهنة فنى تحاليل فى جهاز حماية البيئة .. تاريخ القبض مايو 1995م .. يوم التبليغ 22 -04-2009 .
ونيس مصطفى المصراتى مواليد 1968 .. موظف فى جهاز حماية البيئىة .. تاريخ القبض مايو 1995 .. يوم التبليغ 22-04-2009 وهم شقيقان .
رجب أحمد اللواطى مواليد 1965 .. المهنة موظف فى مصنع الإسمنت ..تاريخ القبض مايو 1995 .. يوم التبليغ 22-04-2009 .
التعازي الحارة الى كافة العائلة .. والى ذويهم وأحبابهم .. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

إدريس جويلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home