Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 24 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اتحاد الطلبة الي اين؟؟

لم اري اي نشاط في عام 2010 وحتي 2 مارس كان احتفال عام في مدينة مانشستر و دون اي ترتيب كل شئ ارتجالي و غير منظم اما 7 ابريل فكانت في اخر اصقاع الارض الانجليزية دون ان يهتم امين الاتحاد بتوفير موصلات الي مكان الاحتفال و مع دلك يستمر الاتحاد الفاشل بسحب جزء من مرتباتنا كل شهر دون اي شفافية او علم اين تدهب كل هده الاموال حرام عليكم هذا المبلغ يعنينا كثيرا في هذا الغلاء .
كتبت احدي الاخوات لماذا الان يا امين الاتحاد؟؟؟
امين الاتحاد فرع بريطانيا سافر بأموالنا الي ليبيا الي امين اتحاد طلبة الجماهيرية راجيا اياه بأن يأجل التصعيد مقابل ان يعطيه اموال طلبة بريطانيا و رحلات مجانية الي بريطانيا هو وزملائه.
اما ما يقهر ان امين التعليم بعد ان دعاه علي الوافي الي بريطانيا و سكنه في فندق 5 نجوم من فلوسنا و حفلات و سهرات وافق علي كل رغبات الوافي و بعد عودته المحمودة خرج علينا بكلام قديم سمعناه من زملائنا الذين قابلو امين التعليم في لندن و هذا كلام مربيع من شهر واحد حتي الان لا حل و المنحة نفسها و كل المشاكل مازالت لم تحل بل الادها من دلك انه اثنا علي مساعده و حاميه مناع و قال هناك مصاعب و معوقات و لكن نحن نعمل جاهدين مع مناع لتدليل كل هده الصعوبات و السؤال اين الحلول ؟؟؟؟؟ علي الوافي للاسف استغل منصبه لتنصيب مدير مدرسة ليدز رغم انه تم تصعيد شخص اخر و اخر الاخبار انه يسعي الي قفل مدرسة مدينة ليدز لانه اكمل دراسته والدليل انه كان يجالس الشيباني في حفلة جلاسكو وبعدها كان الخبر.
و اخر ما وصل اليه الفشل انه اصبح يريد تكوين سوسيتي لطلاب الهندسة و بدلك يناقض نفسه بكون ان الممثل الوحيد للطلاب هو اتحاد الطلبة و عموما اصبح في كل تجمع سوسيتي خاصة به دون اي دعم من اي مكان الا من الجامعات الانجليزية .
نريد وقفة جادة من كل طلابنا ضد هذا الاتحاد الفاشل و بوقف المبلغ المستقطع من المنحة و اعادة تكوين اتحاد له مصداقية ينوي خدمتنا و يقيم نشاطات حيوية في بريطانيا و المثير فعلا للدهشة انني تحدث مع احد اقاربي في مدينته و فجأني بأنه لم يقم بأي معرض ليبي يعرض فيه ثراتنا و ثقافتنا امام زملائنا الانجليز و الاجانب بينما كاردف و هل و مولشيست قامو بهذا العمل صراحة السهولي امين اتحادنا يستحق ان يكون امين اتحاد الطلبة علي الساحة البريطانية لانه نشط و يعمل من اجل رفعة الاتحاد.
و اخر اعمال الوافي انه كتب مقال علي مصطفي والي و اتهمه اتهامات باطلة نسأل الله له الهداية و الخروج من الاتحاد .

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home