Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 24 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مأساة المدرسة الليبية ـ شفيلد

الي الاخ د. سيف الاسلام
الي الاخوة المسؤولين والمشرفين علي المدارس الليبية – بريطانيا
لقد تم تعيين شخص عديم الضمير لاادارة المدرسة الليبية - شفيلد , وفي نفس الوقت هو امينا لتجمع طلابي – جامعة هلم . هذا الشخص الافريقي النيجيري الاصل , والمنحاز الي بني جلدته , كانت له سوابق بسرقة ميزانية الاتحاد الطلابي ولمدة اربعة سنوات متتالية تحت ستار الثورية. ان الثورة بريئة من افعالك المشبوهه ايها المدير الفاشل في الدراسة وفي ادارة شئون المدرسة بالطريقة النموذ جية التي اكد عليها القائد معمر القذافي . اوكد لكم ان هذا الشخصية الفضه تدعي الثورية امام المعلمين والمعلمات لاا ستفزازهم وفرض سيطرته عليهم داخل المدرسة , وان جل المعلمين والمعلمات ينفرون منه ويرفضون وجوده كمديرا للمدرسة, نطلب من الاخوة المسؤولين التأكد وسوف ترون حقيقة ذلك .
لقد تم كشف نواياك الخبيثة في السرقة من خلال نشر قوائم مرتبات المعلمين والموظفين علي موقع الشئون الثقافية , لا انك بالطبع لم تتوقع نشر هذه القوائم علي الموقع والا......! ( اشكر من قام بنشر هذه القوائم علي حسن النية ) . ان الخيار الوحيد اصبح لاختلاس ميزانية المدرسة هو الخروج في زردة و لمدة ثلاثة ايام متتالية الي مناطق تبعد عن شفيلد مئات الكيلومترات , و بالطبع الذهاب الي هذه الزردة كان اجباري علي كل معلم ومعلمة حتي يرضي الجميع , و من لم يذهب فسوف يفصل من المدرسة . . هل من المعقول ذلك ؟ .
انا اريد ان اوجه رسالتي الي الاخ د. . سيف الاسلام و الاخوة المسؤولين والمشرفين علي مدراء المدارس الليبية في بريطانيا بتعيين مديرا كفؤ يدير المدرسة الليبية في شفيلد لانها اصبحت تسير بصورة متدنئة , وذات سمعة سيئة , والدليل علي ذلك المشكلة التي حصلت بين الطلبة الليبيين في هذه المدرسة وابناء الجالية الصومالية , الامر الذي ادي الي تدخل الشرطة لفض النزاع مما ترك صورة سيئة علي الطلبة الليبيين في هذه المدرسة ومن يديرها.
كما اريد ان اوكد لكم بان المدة الفعلية للدرجة العلمية الموفد لا ا جلها مدير هذه المدرسة قد استنفذت بما فيها التمديدا ت المتحصل عليها باكاديبه المعروفه للجميع , والتي تعادل مدة دراسية كاملة لنيل درجة الماجستير لطالب ليبي حر , والي الان لم ولن يتحصل علي الشهادة اسوي باالطلبة الليبيين .
ان الدفع بالمسيرة التعليمية في مدرسة شفيلد ليس من اولويات هذا القط السمين , بل الهدف الاساسي هو سرقة ميزانية المدرسة للبقاء في هذه الساحة اطول فترة .
ان هذا الشخص ( م . والي ) هو في الاساس امينا للتجمع الطلابي- جامعة هلم , ومديرا للمدرسة الليبية - شفيلد , فهل يجوز في مجتمنا الجماهيري الحر ان تكون هذا الاماكن حكرا علي شخص فاشل و غير كفؤ ؟
نامل منكم الاخذ بعين الاعتبار حفاظا علي مستقبل ابنائنا
وكل ليلة هي ليلة الفاتح وكل يوم هو يوم السابع من أبريل .

ولي امر حريص


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home