Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 24 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



اطلبن الطلاق من هؤلاء الغلمان الجبناء

الى شيوخ السلاطين الاخوان المسلمين المستسلمين والجماعة الاسلامية المخاتلة تاكلون وياكل اولادكم الحرام الذي يعطيه لكم القذاذفة .. اخزي عليكم يا اتيوس يا جبناء ... خنتم الشباب الشهداء وبعتوهم يا قواوده .. اخزي عليكم يا غلمان السلاطين يا خونة يا جبناء .. ويا زوجاتهم.. أيها الليبيات الحرائر .. اطلبن الطلاق من هؤلاء الغلمان الجبناء .. فمن العار أن تستمرين في الزواج من هكذا غلمان جبناء خائنيين منبطحين ساجدين راكعين لصنم القذافي اللعين. تباً للاخوان المسلمين .. تبا لكل الخونة الاسلاميين.

الليبي حمد



امين التعليم العالي يتسبب في فتنة في جميع انحاء البلاد

انا نوعدكم وعد شرف ان اي طابيلة و الا لوحة مكتوب عليها الجبل الغربي في الزاوية مش راح ادوم اكثر من يومين اني من جد جدي في الزاوية و مستحيلة انفرط في منطقتي للجبل و الا غيره و قبيلتنا اولاد صقر حالفين ما تقوم قيامة اي جامعة في الزاوية الا جامعة الزاوية او السابع من ابريل و كل قبائل الزاوية متفقين علي هذا من اولاد صقر للقممادة للبلاعزة للسلامنة للكوارغلية للفواتير لقرارضة صرمان و التبينات و الحرايزة و المحاجيب و جميع قبائل المنطقة الغربية .و الدولة عليها تذكر اللي صار للتشاديين و الافارقة لما تعدوا علينا احني ناس هاربين علي حالنا لكن اللي يتعدي علينا ما يلوم الا نفسه و الفاخري هذا امتع التعليم كانه راجل ايخش الزاوية الايام هذي و يقول اني ماشي للزاوية و توا ايشوف .

العارف الذيب



تاريتا أتشادي وأصل

كيف يستطيع هذا الصعلوك عبد الهدي موسي يضرب بعرض الحائط قرار اللجنة الشعبية العامة بظم جامعة العرب الطبية الي جامعة قاريونس ,بهذه السهولة والسرعة ,في خلأل أسبوع وأجتماعه مع اللقيط والبغدادي مع بعض ,وأقناعهم بتغير القرار,من يكون هذا الصعلوك سراق الكهرباء العامة الي بيته وهوأ الذي يملك الملأيين. لقد أجتمع بنا وأخبرنا انه علي علم من دبر هذا الظم ’وسوف ينتقم منه بطريقته الخاصة ,وتوعد بلمزيد وانهم لأيعرفوا من أنا وقيمتي للقيط القذافي وما قدمت من أعمال له والي أبنائه. من سيكون الظحية في هذه المهزلة الجامعية والقرارت الهمجية من قبل ما يسمي اللجنة الشعبية العامة.هل يكون مفتاح يونس مدير أدارة أعضاء هيئة التدريس وأمين قسم بكلية الطب؟بسسب انه من مشجعي شرف الدين. أو الدكتور محمود أقدورة أمين قسم الطب الشرعي؟ ولكن لأيستطيع اللعب مع عمل السودأني أمين اللجنة لكلية الصحة العامة ,لأنه معروفة للجميع أعماله القذرة منذ أيام المكتب الشعبي في لندن ,وما هي الأعمال الجليلة التي قدمها السودأني ومازال لديه القدرة للعطاء عندما يحين وقت الطلب ,لأنه أحيل الي المهمات السرية الخارجية في بعض الأحيان وسوف تبين الأيام القادمة هل هذا الأحتفال الذي أقيم اليوم دأئم والي متي ؟

بوفة قاهر الأهلي



نحو وعى امنى افضل

الموساد قلعة التجسس الإسرائيلية

http://aljazeera.net/NR/exeres/4883EC46-FB0A-400C-9C74-AE23C0E68032.htm

منعم شريف



زياد الزوي

السلام عليكم. أتمنى من أي حد لديه معلومات عن الطاغية زياد الزوي وهو ضابط قديم في الأمن الداخلي قام ولازال يقوم بأعمال إجرامية كثيرة. أرسل في فترة الجهاد ضد السوفييت إلى أفغانستان لمراقبة المجاهدين وكُشِفَ أمره. تخيلو هذا الطاغية من أمتى وهو يقوم بأعماله القذرة وغير معروف لأغلب الناس. لذلك أرجو من أي حد لديه معلومات عنه أن يذكرها لفضحه وإن شاء الله محاسبته يوماً ما.

أخوكم بو مدين



لا يا دينالى.. لا تنه عن قبيح وتاتى مثله

الدينالى (الحمقان) الذى ارغد وازبد فى رسالته المنشورة على صفحات هذا الموقع بسبب بعض من من يكتبون فى موقع الدكتور اغنيوه باسماء وهميه نسى نفسه ان هو الاخر كتب باسم وهمى؟ .. يعنى عليهم وموش علينا؟ ولهذا فان ذيل الكلب لما حطوه فى قصبه اربعين عام طلع عوج ونصيحتى لك وللدينالى خلوا اغنيوه فى حاله واشقى برويحتك وياريت بدل هالمحاضرات والنصائح والخطب الرنانة تطبق ماقلته فى موقعك وتبرطع فيه انت واسرتك وباقى اعضاء عصابة الالوية الحمراء المتلاشية... وايلى سترنا فى الصغر يسترنا فى الكبر وايلى بيته من زجاج لايرمى الناس بالحيط ياباشاوات .

نورالدين محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home