Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 23 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



عاجل : سفارة النظام في نيويورك - أمريكيا - تشتري نفوس وذمم الطلبة ب1500 دولار وتذكرة سفر

علمنا اليوم من مصادر موثوق بأن سفارة النظام في أمريكيا تشتري نفوس وذمم الطلبة الدراسين في الساحة الأمريكية مقابل تذكرة سفر رحلة ببلاش الى نيويورك للمشاركة في استقبال القردذافي والف وخمسمائة دولار مصروف جيب وحجز في فندق في نيويورك . كل هذا من أجل اتخاذ الاحتياطات اللازمة لأن الأخوة في المعارضة يريدون أن يتظاهروا ضد القردذافي . ايها الليبين الأحرار أيها الأبطال ياأصحاب النفوس الطاهرة الزكية يا حفاد المختار والسويحلي ارفضوا هذا العرض المغري . أرفضوا هذه الرشوة ولتعلموا بأن هذا القرد قد بدد اموال الليبيين وشتت شملنا وجردنا من اسمى احتياجاتنا الا وهي الحرية . ليسقط هذا السافل ولتحيا ليبيا حرة ابية . انهم يريدون اعادة قصة الشرطية البرياطانية ايفون فلتشر - نعم نحن مستعدون للمواجهة مرة أخرى . أهلا بالجنة جت تدني . ليبيا ليبيا ليبيا .

جيلو



القدافي وخراب ليبيا

القدافي وخراب ليبيا
http://www.youtube.com/watch?v=FeWYE84TtE4

علي



الى الصبى الزائدى

خرج علينا العميل طبيب التشويه الزائدى بهرائه المعتاد بعنوان رجال ورجال,يقول فبه ان المقرحى سلم نفسه تضحية من اجل الشعب الليبى,مسكين هدا الشعب البائس المشرد الجوعان,قدره ان يتحمل هده القادورات من كل من هب ودب,لقد عانى الليبيون من الحصار والضلم بسبب قضية لا يعلم عنها شيء حتى هدا اليوم,ثم اجبر هدا الشعب الدى يعانى المرض والجوع والفقر على دفع مليارات الدولارات من اجل المقرحى,لوكان الامر لليبيين لما تم تسليم المقرحى من البداية وخصوصا ان كل القوانين الدولية كانت ولاتزال فى صالح ليبيا, الرجلة التى يعقبها دل بلاش منها ايها الممرض المريض,الشعب الليبى هو الضحية وهو الدى يضحى غصبا عنه من اجل السفاتيل والمجرمبن ويدفع من تروته وسعادته فواتير لا يعلم عنها شيئا وانا اريد ان اسال هدا الجاهل ادا كان المقرحى يملك اتخاد مثل هدا القرار فلمادا انتظر عشرة سنوات والشعب الليبى يعانى ويلات الحصار,,,اين كان القديس طوال هده المدة...ام انك فقط تريد التملق والتسلق كعادتك ,الشعب الليبى يعرف ان المقرحى كان كبش فداء ولا يملك من امره شيء,دهب ضحية صراعات شيطانية لم يكن يدرى انها ستوصله الى ماوصل اليه...فارحمنا يازائدى لا رحمك الله .

ابوعلى



الرئيس أوباما يوم 23 سبتمر ومجنون سرت

سوف يقوم الرئيس الأمريكي أوباما بحفلة عشاء خاصه الي جميع روئسا العالم ماعدا بعض القرود الأفريقيه. وهذه القرود من بينها قرد من سرت .

ليبي جبان


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home