Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 23 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

آيات ثورية من (فورة الغضب)!!

تبت يدا أبا مليار وتب لن يغني عنه ما من مالنا (خنب) ونفاقه لابو منيار بالكذب وطلبه مهلة عام ليفعل العجب وامرأته( نسرافة ) في سوق الذهب وأبناء عمومته في نحاسنا تهرب وامتلأت خزائنه من مختلسات المجنب فقصوره محاطة بدوالي العنب وقصورنا عن تغييره أمر يدعو للعجب !!

وقال الثوريين مرة أخرى سنعود فقطفهم كما يقطف العنقود وصير( وتواتهم) ناطقا باسم الحكومة الالكترونية وعادت الرجعية إلى ما كانت عليه في العشية.

أمر دبر بليل بهيم غابت عنه (فرسنة حمد إبراهيم) المنحاز لثوريته وعروبته أكثر من انحياز أميركا لإسرائيل فلو حضر لخرب ما دبر ثم عبس ولم يتولى كعبسته يوم تمادى (جحدي طماطم) على محتويات الجمعية المدعومة من( خناين الأرض) !!

أمر يدعو للعجب ..أن يتولى بيت المال وخزائنه ورشقاني غاب جده يوم الهاني وحضر هو يوم لعق( الصواني) المجرب سابقا في الاستثمارات الخارجية وقد دخلها بمعية احد القطط وهو بعير أجرب ولم يخرج منها إلا وقد أبلت جماله وأصبح من أصحاب الملايين كيف لا و قد كلفت زجاجة الماء التي ثمنها ملاليم عند شربه لها وتحويله الفاتورة للصرف إلى أكثر من ثلاثة آلاف دولار وصورة منها محفوظة عند احد الصديقين( فرصة للغرف) فاغرف يا حويج إنما أنت( تغرف) ولا تعرف إن هي إلا غرفة واحدة(ببالة قديمة ) يغرفها عليك المشيعون ونتقابل في القبور( وتشوفوا من يندم )!!

تبت يدا أبا مليار وتب( ادبيبة ) وجهازه العجب كلفت الغرفة الواحدة في فندق كورنثيا الفخم سبعة آلاف دولار جاهزة من السرير للحمام وكلفت الغرفة في فندق غابة النصر الجديد أكثر من (احداشر) ألف دولار( واحد ينطح في التاني دق أجباه) ولم تتح المقارنة بين الفندقين ومصراته هي مصراته (حتى المجنب مصاته ) كيف لا وجهاز ادبيبة العجيب رصيده مليارات ومعداته عشرين برويطة وثمانية وعشرين مهندس منهم ستة وعشرين مصراتي واتنين ( ا يطيروا في عين الرقابة) تبت يدا ادبيبة وتب وسلوكه في مصراته يثير في الناس الغضب وقاعة واغادوغو السرتاوية شاهدة على (ما خنب) فكلفة المتر المربع فيها اقل بكثير مما إليه في قاعة غابة النصر ذهب !!!

كلفتنا قاعة المجد السرتاوية اقل من( اطناشر ألف أمريكاني )وعادت علينا بالمنفعة السياسية وتوحدت فيها الآراء الأفريقية وشهدت إرهاصات وحدة القارة السمراء وخرجت منها أشعة النور التي خرجنا بها من النفق وتطلعنا للأفق !!

وتكلفنا قاعته الطرابلسية أكثر من (اثنين وعشرين ألف أمريكاني أمريكاني ينطح في التاني) للمتر المربع الواحد وتعود علينا وفقا لتقارير غير أمنية بضرر غير مبرر إذ يمر عليها كل يوم سكان الهضبة وأبو سليم وهم في غدوهم ورواحهم يتحسرون وقيل يتغامزون وقد أعلنوا ما يسرون انظروا للحكومة تفعل ما تريد قبل أن يكمل النهار يومه بسبب المبالغة في البهرجة الخارجية غير المفهومة فتبت يداه وتب وبراويط جهازه تنقل إلى محرقته الحطب وابنه الذي من جمع العمولات في الخارج لايتعب !!

وما ابهاك( يا حمد ) ... يا ابن إبراهيم الأسد بلهجتك البدوية التي تبطل العجب بمعرفتها عن طريق الفلسفة الثورية للسبب ووعدك القريب المستمد من توجيهات(سيد السبيب )بان العامة سيكون لها قريبا أمين وان أمانته ستظهر وتبين وأنها ستكون لسان حال المحرومين وان من فرط في مقولات الكتاب لن يعامل بلين وان العدالة ستتحقق ولو بعد حين بحكمة وصبر الأب وسواعد وعزيمة البنين وان من( وجهه مثل قفاه )(ستعلمن نباه )إذا نفذ صبر الحليم ولغت الهتافات الحناجر الجافة وأزف يوم الغضب ذلك يوم على الفاسدين شديد قريب غير بعيد يرتاح فيه من تعب( من في الثورة النوارة عقد)!

حمد ولد عيت احني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home