Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 23 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اختراق!!

أنا مش عارف ليش الصدمة الكبيرة التي أحلت بالليبيين المعارضين بعد إلقاء القبض على عادل الزاوي وعادل بوخطوة في ألمانيا وعلى البوسيفي في السويد ...
"كما يشاع ويتداول" .

المعارضة الليبية مخترقة من زمان بما فيها كل التنظيمات وقد استثني تنظيمين اثنين من هذا الإختراق حسب رأيي الشخصي!!! وسوف أتطرق إليهما في فرصة أخرى .

وخير دليل على اختراق المعارضة هو ما حصل لجبهة الإنقاذ التي اخترقت من قبل عميلين اثنين هما العميل الخوجة والعميل شاكير... ويرجع ذلك لعدم وجود الحس الأمني لهذا التنظيم الأعر الذي كان همه جمع ما يمكن جمعه من أعداد حتى يتظاهر أمام الملأ بأنه التنظيم الأكبر و الأكثر عددا وبهذه الطريقة يصح له قيادة المعارضة ككل!!!

وسنرى في القريب العاجل ما تخبئه الأيام من كثير من أمثال هؤلاء العملاء المندسين داخل التنظيمات وبين فئات المغتربين الليبيين وخاصة بمدينة مانشستر وبرمنجهام التي تعج بمئات العملاء الذين يتظاهرون بمعارضتهم للنظام بشتى الطرق محاولة منهم للإقناع بأنهم معارضون مخلصون ويبذلون كل ما في وسعهم من اندماج بين المغتربين الليبيين حتى أننا نجدهم يخرجون في بعض المظاهرات ويحاولون التنظيم فيها والمشاركة وتجد بعضهم يستعمل البالتوك كوسيلة للتواصل مع المعارضين الحققيين للنظام وبالتالي يتسللون بالتدريج لحياتهم وجمع كل المعلومات عنهم لضربهم في الصميم!!!

فلا عجب بعد ذلك ولا صدمة سنصاب بها لأننا من المفترض أن نكون قد تعودنا في كل مرة نسمع فيها أن فلانا كان عميل مندس بيننا.

وقد ظهر الكثير ممن يقول أنني توقعت فلانا أن يكون مندس وقد كنت أشك به دوما ولدى الكثير من التسجيلات ضده .. وما إلى ذلك !!!

وليس هناك أدنى شك أن المسؤولية الأولى تقع على عاتق جبهة (الدمار) الإنقاذ التي كانت وكرا للعملاء والمندسين وأعطتهم صلاحيات قيادية جاوزات كل الحدود دون التأكد من هوياتهم وتاريخهم وعلاقاتهم وسلوكهم , فكانت كمزرعة جراثيم تتكاثر يوما بعد يوم.
وكما يقول المثل الليبي: بعد ما ...... شرا بندقة!!!

* * *

بأحدى غرف البالتوك تحدث (جي إبراهيم) بكل براءة عن إرسال ابنته للسكن مع عائلة سويسرية لتتعلم اللغة. عندها طلب الكلمة المدعو Diver Benghazi وقام بدس أنفه في أمر شخصي كهذا وبدأ يزايد عليه بالأحاديث النبوية التي تخالف فكرة جي إبراهيم وثقته بابنته وتربيته لها... فهل تتصور وقاحة أمثال Diver Benghazi ومن هم على شاكلته من حثالات تدعي التدين والتربية الإسلامية وهم بعيدون كل البعد عنها.

* * *

الترّ : طلع روحه منفي!!!
يبي يلصق روحه لسي عمر!!!
شن جاب لي جاب ... يا ترررررر ...

* * *

مدريد : مازال زايد في ضلاله ... طج ليه ليه ... وين يا بابا ماشي ...
أتساءل هل هو فاطن بروحه ولا لا؟؟؟

* * *

جمعة جمعة
20-5-2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home