Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 23 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

لا تبعثوا لنا مقالاتكم

أنا ليبي وخاربين بيتي الفلسطينيين والسوريين والمصريين .
وعدد كبير من العرب الذين يرتزقون من القذافي،وكما يقول المثل الليبي (اللي ما يبكي خانقته العبرة) و(اللي تشكي له يبكي لك) .
أنا ليس عندي الوقت حتى لقراءة ما أكتب فما بالك ما تكتبون وتبعثون، وحتى صحف المعارضة الليبية مملؤة بكتاب من فلسطين والعراق وسوريا، بينما ليس عندي الفرصة للكتابة إلا في صحيفتي وصحيفة أخرى.
وإليكم مثال من الواقع صحيفة ليبيا المستقبل :libyaalmostakbal@yahoo.com.
إذهب لتجد أمامك الكاتب مطر والكاتب شمس في هذا الموقع المعارض الليبي سينشر لك ولن ينشر لي هذا غير (بندقية للإيجار) الفلسطيني (سامي الديب أبو سحلية) الدكتور ورئيس المعهد الفيدرالي للقانون المقارن في لوزان الذي كسب الملايين من رحلاته عند القذافي ...ما هو المطلوب مني الآن من إرسال رسائلكم ؟.
أن أقرا ما تبعثون ؟ أو أنشر في صفحتى ؟أو اتقاتل مع الفلسطينيين والعراقيين هنا في لوزان وجنيف الذين يجتمعون من أجل عروبة ووحدة بلادنا : يقول القذافي والإسلاميين..الله أكبر وعاشت فلسطين وأقتلوا الليبيين.
هذا غير ويخرج العبد للجهاد بدون إذن القذافي.
لا تبعثوا لنا مقالاتكم..فليس عندنا مساحة لا في القلب ولا في العقل..
جفت الدموع وكلنا في سجن واحد إذا تحدثتم عن الوحدة العربية أو الإسلامية.
الأستاذ حسن الأمين جزاه الله عنا كل خير ينشر للآخرين .
ولا تنسي صفحات مجانين الدعاء وتقديم النصائح للمسلمين رغم أن هؤلاء المعتوهين لم يطلب منهم أحد أن يبعثوا له او ينصحوه، حتى وصل الإنسان إلى حالة يشعر فيها ان هناك من يعمل لصالح نفسه ضد كل قيم الحرية وحب الوطن وأحترام الحرية الشخصية .

فوزي عبد الحميد

تفضلوا عندي في لوزان نشرب طاسة شاهي ونحكي من قريب على هموم العالم .

----- Original Message -----
From: H Z
Sent: Saturday, March 21, 2009 9:27 AM
Subject: عمرو موسى المصري (ابن العاص)..اوقع..السستاني بالفخ (كالاشعري)..وجير اللقاء للبعث

بسم الله الرحمن الرحيم
عمرو موسى المصري (ابن العاص)..اوقع..السستاني بالفخ (كالاشعري)..وجير اللقاء للبعث
.............
لقاء عمرو موسى المصري مع السستاني الايراني تحت شعار(من اجتثاث البعث الى اجتذابه)
..........................
صرح .. عمرو موسى المصري .. وزير خارجية مصر السابق.. ورئيس ما يسمى (الجامعة العربية).. والذي رفض اسقاط صدام والبعث.. والمعروف بصداقته للطاغية صدام.. .. بانه يتبنى شعار (من اجتثاث البعث الى اجتذابة)..
..........................


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home