Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 23 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي ومنع الخمور وبيوت البغاء فى ليبيا

السلام عليكم

تحيه طيبه اضحكنى كثير قول احد الاصدقاء على الوضع فى ليبيا اى الوضع المزرى وقال بالحرف الواحد (ان ليبيا فيها الخمر ممنوع وبيوت البغاء ممنوعه وهذه احد محاسن نظام القدافى هذا ما قاله السيد الذى هو على نياته كباقى افراد الشعب) ولكن الحقيقه اشر وامر والى كل من يجهل لماذا والى هذه اللحطه يمنع على الليبين بيع الخمور ولماذا تمنع حانات البغاء. السبب يعلمه من يعرف حقيقة القدافى وازلامه... فالقدافى بمنعه الخمروالبغاء ليس لكونه من المحرمات شرعا او حفاطا على الاخلاق ولكن القدافى اهدافه دنيئه وقدره ويشهد الليبين والعالم على خبته وكذبه ودجله فهو بانتهاجه هذا السبيل الا لغرض فى نفسه.

مند قدومه الى السلطه الم يجند بناتكم واخواتكم وزوجاتكم لكى يتسنى له الاستخلاء بالمحارم بدواعى التعرف على مشاكلهم وحلها ونيته اخبت من ذلك وفعلا ففى العديد من اختلائه بالنساء والطالبات يحاول وزبانيته انتقاء واختيار جميلات بناتكم ونسائكم لكى يغبت بهن وهذه وقائع حقيقه وليست من باب الافتراء وسجلت العديد من الحالات والتى سوف ياتى اليوم الذى تنشرفيه تلك الحقائق لينال الظالم جزاءه.

الم يطلب الفاسق معمر القدافى فى احد لقأته من احد خدمه احضار كاميرا لكى يلتقط صوره لاحد الفتيات اللاتى اجتمع بهن الا يخجل ذلك القدر على نفسه وهو يمثل دوله ويلتقط الصور لبناتكم لكى يطلب من ازلامه احضار تلك الفتاه او الحرمه لكى يفترسها...

الم يعتدى الفاسق على من يسمين انفسهم الراهبات الثوريات ويجعلهم مرحاض له وازلامه واللاتى كنا له منبطحات امثثالا للطاغيه خشيه الانتقام والتشريد لهم واهليهم بعد ان انخدعوا بقائدهم الفاسق وامير الظلام المغفل...

الم تلاحظوا يازلام القدافى ان القدافى فى زيارته لبيوتكم اصرار المقربين له بزيارة النساء والاقتراب منهم والتمسح بالنساء اليس عار عليكم ان تكونوا له عون يا ازلام القدافى.. انتم عون للشيطان.. فيقوا واستفيقوا قبل فوات الاوان...

تردد القدافى على الجامعات وفى كل زياره له لتجمعات النساء ليصطاد فريسه له...

اعود الى بداية حديتنا عن منع الخمور وبيوت البغاء فى ليبيا ولماذا... الاجابه واضحه الاسباب لمنع الاشياء المذكوره هى وبالتحديد ليست حبا فى الاسلام وحدوده ولا الاخلاق وسماحتها وانما لكى يستطيع القدافى وازلامه الصاق التهم بكل من يحاولون اقصائه وابعاده عن الساحه دون سفك الدماء وهى طريقه خبيته لاقصاء الغير فللعلم ان العديد من المسوؤلين بليبيا ثم الكيد لهم والتسجيل لهم وبوسائل خبيته لكى تكون سيوف مسلطه على رقابهم فمنهم من سلط عليه من العاهرات وتم تصويره وتهديده بتلك الصور التابته والمتحركه لكى يكون كلب مطيع للقدافى وازلامه ومنهم الشرفاء ولكن ثم توريطهم وتصوريهم...

اذن المنع هدفه الكيد للغير والاقصاء لكون المجتمع الليبيى بدوى ويغلب عليه الطابع الدينى واستغله القدافى لاذلال الليبين والكيد لهم مستغلا طروفهم وفقرهم وعازتهم... اذن الذى هتك حرمة نساء الليبين وبناتهم هم القدافى وازلامه وابنائه وازلامهم وهم مستمرون على نفس النهج وكل واحد من اولئك الاوغاد افتتح له استراحه للذعاره والبغاء والابتزاز وما ان يخالف احد من الشرفاء ارائهم الا وكادو له وورطوه فى قضية اخلاق او شرب خمر وقدفوا به الى السجون بعدم الاخلاق فى حين ان القدافى وفى كافة جولاته يفترس عرض ليبيا ويمرغه فى التراب فمن هو عديم الاخلاق؟؟؟

والقضيه الاخرى الامراض التى بدات فى ابأده المقربين للقدافى فى ليبيا فمغطم المقربين مصابين بامراض غريبه وهى مزروعه ومخابراته متخصصه فى زرع الاورام السرطانيه وسرطان الدم تحديد لكى يكون تحت رحمة امين القوميه فى الحصول على نفقة العلاج.

وفى هذه الايام يتم مساومة اسر الشهداء 1200 والذين ثم ابادتهم ولم تسلم جثتهم الى هذه اللحطه الموسف والمحزن ان الشهداء يثم مساومتهم ببضع دراهم فى حين ان الذجال القدافى دفع الى 270 مغدور على ايدى مخابرات القدافى عشرة مليون دولار والليبيى يساومه الذجال 150.الف دينار اليست مهزلة القرن فالقدافى لا يعرف الا القوة ولا يهاب الا القوة وهو اجبن من الجبن و فلا يدفع الا للاقوياء ونقول الى اخواننا الصبر جميل وان لا يتنازلوا على حقهم والذى لايقل عن عشرة مليون دولار وان كانت دماء شهدائنا اغلى من كل اموال الدنياء ولكن طالما ثم ثثمين 270 المغدورين من القدافى بعشرة مليون دولار اذن لا نقبل باقل من نفس الثمن وان اخوانكم بالمعارضه الليبيه لكم عونا وسندا وما عليكم الا بارسال التوكيلات واى مستندات تخص تلك القضيه الوحشيه التى سفك فيها ارواح اكثر من الف ومائتين شهيد اذن تماسكوا واعلموا ان الله سيدمر الطاغيه اجلا ام عاجلا.

والأدهى في الأمر انهم لازالوا يلعقون الايادى ويتملقون ويتسلقون ويبيعون الغالى والرخيص من اجل فاسق ودجال ومنتهك لحقوق الانسان... واخيرا انا لست كاتبا ولا اديبا وانما حقائق اتمنى ان اكون قد وفقت فى ايصالها اليكم ولنا لقاء.

خليفه ناجى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home