Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 23 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

كفوا عن الهراء... فقد كشفناكم أيها المرتزقة

          قديماً وحديثاً وفي كل العصور كان المرتزقة أسوء الناس وأرذلهم وأحقرهم.

          فمن هم المرتزقة ؟؟

          هم أناس بلا وازع ولا ضمير يقتاتون من آلام الآخرين….

           لا هم لهم إلا جمع الذهب والمال واكتساب الثروات …

          لا أخلاق لا ضمير لا قيم لا مبادئ…

          المرتزقة لا وطن لهم ولا عنوان..

           ولكن إن قذفت لهم بقطعة ذهب تحت حذائك وأنت واقف في ارض ملطخة بالطين لعقوا الحذاء والطين الذي تحته حتى يصلوا إلى قطعة الذهب.

           المرتزقة ليس لهم عهد ولا وفاء ولا ذمة فهم سرعان ما ينقلبون على أسيادهم إن أتاهم أسياد جدد ودفعوا لهم أكثر من الأولين ولو بدرهم واحد.

          المرتزقة حثالة حثالة البشر ليسوا من قبيلة معينة ولا من شعب محدد....ولكن؟

          إن بحثت في البارات فستجدهم.....

          إن بحثت بين ثنايا الكذب والنفاق والحقد فستجدهم...

          لعل الجميع يستغرب أن من يدعي الوطنية من مرتزقة الـNED أمثال ثوري بن عامر أو أسامة بن طاهر يتكلمون عن الحرية والديمقراطية وهم مرتزقة.... 

          ولكن:

          إذا كان كبير القوم بالطبل ضارباً....فلا تلومن صغير القوم على الرقص.

          لعلنا ثقلّنا عليكم العيار قليلاً في هذه المقالة لكن هذا أفضل لكم، علّ المنحة والراتب الشهري يزيد لكم قليلاً فماذا تفعل250$ الآن؟؟(إنها لا تكفي ثمناً للعمالة).

           فأنتم على الأقل تحتاجون إلى 760$ حتى تتساووا مع مرتب زوجة عاشور الشامس والتي أدرجت في أيضاً في قائمة الرواتب (وليس هناك أحد أفضل من أحد واللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع).

          قبل أن نتكلم عنكم أيها المرتزقة وعن هذا الصياح والجعجعة ومحاولات تحريف مسار هذه الفضيحة التي ألجمت لسان بيوك وصعقت أبو زعكوك وجلطت الشامس، هناك نقاط بعينها لا بد أن نوضحها للرأي العام الليبي الذي حاولتم إيهامه بطريقة جوبلزية حقيرة (اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ) أنكم شرفاء وطنيون :

1.  هناك فرق كبير بين العمل الوطني وبين العمالة.فهل هذا عمل وطني أن تقدموا تقارير عن ليبيا للـNED؟؟ على من تضحكون؟؟ وبأي وجه ما زلتم تظهرون؟؟

2.  محاولات دق الإسفين بين الليبيين من جهة وإيهام أسيادكم دافعي رواتبكم  من الـNED بأن هناك جناحان في ليبيا يتصارعان وأنكم مع الجناح الإصلاحي وأنكم ضحية الجناح الظلامي محاولات بائسة يائسة لكسب المصداقية التي فقدتموها بين الليبيين فالبون شاسع بين أن تحاول أن تكون من أهل الإصلاح وأن تكون مرتزقاً عميلاً.

3.  البكاء على الأطلال ومحاولة ركوب موجة تيار الغد وأنكم لا تبغون إلا الخير ونشر الديمقراطية لم تعد تنطلي على أحد فما نشر الديمقراطية بالخيانة وبالعمالة ولا بالتجسس.

4.  اعترفتم بأن المؤسسة الوطنية للديمقراطية ممولة من قبل الـكونجرس وهذا يعني أن كل المنح تخضع للقوانين الفيدرالية؟؟؟

5.   هذا يعني ووفقاً للقوانين المعمول بها في أمريكا أن المنح تخضع لرقابة مستمرة وعلى نطاق واسع من لجان مجلسي النواب والشيوخ!!!

6.  هذا إضافة إلى الرقابة الصارمة على المنح، وكذلك  خضوعها للشروط الواردة في وكالة الإعلام الأميركية في إطار اتفاق المنحة، وهذا ما يؤكده  تطابق إجراءات الرقابة بين كل الحاصلين على المنح الفدرالية.

7.  التطابق الرهيب في المصطلحات التي تنادون بها والمصطلحات الأمريكية الممولة يهودياً(مثل العالم المتحضر و دعم المعارضة وتمويلها). 

              وحتى لا نظلم أحداً سنأتيكم الآن بما يقصم ظهركم ويبين بطلان كذبكم وزيف ادعائكم أن المؤسسة الوطنية للديمقراطية الـNEDمؤسسة عمل خيري وعمل اجتماعي (ووقفي !!! أوقاف أيها الأغبياء!!!) وهي في الحقيقة واجهة الـCIA...

              شهادة من الداخل...

     من داخل الـNED!!!

              من أحد أبرز مؤسسي المؤسسة الوطنية للديمقراطية الـNED وأحد أكبر جهابذتها..

              من الدكتور آلن واينشتاين، وهو من أوائل مؤسسي المؤسسة الوطنية للديمقراطية الـNED.

              والذي استقال منها بعد أن اختلف مع رئيسه كارل غريشمانCarl Greshman، واتهمه بأن المؤسسة تتحرك وفق أجندة خاصة ومشبوهةوذلك في مقابلة خاصة مع مجلة الواشنطن بوست سنة 1991 قائلاً: "ما كانت تفعله وكالة الاستخبارات المركزية سراً قبل خمسة وعشرين سنة، يفعله الآن صندوق الديمقراطية علناً."

"Often quoted is a statement by Allen Weinstein, who helped establish the NED, in a1991 interview with the Washington Post: "A lot of what we do today (at the NED) was done covertly 25 years ago by the CIA."

-- Washington Post, September 22, 1991

"The NED has been cited as either interfering in the affairs of other countries or funding candidates who support pro-US corporations and have strong ties with the military".

وهذا الرابط :

http://www.sunstar.com.ph/static/man/2007/05/19/oped/editorial.html

 

          وشهد شاهد من أهلها بل هو مؤسسها وأحد آبائها الروحيين.

          نعم هذه قاصمة الظهر الأولى يا عاشور أنت وأتباعك ومع أنك والله لا تستحق أن أكتب عنك شيئاً لأنني لا أكتب للمرتزقة إلا أنه من واجبي الحفاظ على بلدي من المرتزقة أمثالك.

          يا أيها الليبيون هل تعرفون ما هو ماضي رئيس المؤسسة الوطنية للديمقراطية الـNED كارل غريشمانCarl Greshman والذي يحاول عاشور الشامس وبيوك وأبو زعكوك أن يخفوه عنكم تعالوا لتعرفوا ماضيه حتى تعلموا يقيناً مع من يتعامل المرتزقة عاشور وأبو زعكوك وبيوك (هذا الذي وصفه الشامس بالمستقل وغير متحزب هذا اليهودي العنصري) بل وفي أي تهلكة أورد نفسه هو من جندهم من المرتزقة:

1.     فكارل غريشمان Carl Greshman يهودي متطرف.

2.     وهو من "المحافظين الجدد" (تحالف متطرفين مسيحي يهودي).

3.      كان ومازال عضواً في عصبة الدفاع اليهودية ضد التفرقة (اي دي ال).

4.  قبل سنوات قليلة ألقى خطاباً في مؤتمر للعصبة، عصبة الدفاع اليهودية ضد التفرقة (اي دي ال) عنوانه: "عداء السامية خطر على الديمقراطية."

     وصدق من قال: (زي الحمار زي زبله) أجلكم الله أيها الليبيون..

              فإذا كان هذا هو مدير المؤسسة الوطنية للديمقراطية الـNED فمن سيكون المُلحقون بقائمة المرتزقة يا ترى؟؟ هل من الشرفاء؟؟ لا أظن ذلك؟؟

               وهذا ما دفع بآلن واينشتاين أن يقدم استقالته من الـNED!!!!

     هل ما زلت ستتفوه يعد كل هذه الحقائق بهذا الهراء وبأن عندك ما تخفيه...

     أتحداك أن تظهر كل ما في جعبتك؟؟؟ وعندها سنظهر كل ما في جعبتنا..

              ولكن أظهر أولاً الحقيقة الكاملة لقصة بيروت وما جرى في بيروت ومن هو الذي اتصلت به مرات ومرات في فرنسا ليتوسط لإطلاق سراحك بعدما وقعت في قبضة الإنتربول الدولي  أنت ورفيقك نعمان بن عثمان . 

               دعني من هراء نُسخ من الأرشيف وهذه الاسطوانات المشروخة والتي تُسوّقها أنت والأغبياء أعوانك فلو أن الدول الغربية تعلم كل شيء عن ليبيا شعباً وقيادة لما نلتم منها سنتاً واحداً.

      ولما كلفتكم بإعداد الدراسات والتقارير والنشرات الدورية حتى يحاولوا أن يخترقوا هذا الشعب الذي فشلت كل محاولات اختراقه السابقة.

فما الداعي لتمويل تقاريركم ودراساتكم ومنتدياتكم لو أن عندها كل ما تحتاجه وما تجهله عن ليبيا قيادة وشعباً؟ أليس كذلك؟

               ثم من هو الذي زكى منتدياتكم وأعطاها الشرعية ؟؟ من أين أتت شرعية ما تقوم به أنت والهارب المختبئ عبد المجيد بيوك؟ وأبو زعكوك الصعلوك؟ هل هو من الإدارة الأمريكية؟؟

              وأما المؤسسات الشبيهة في أمريكا فلماذا تكذب يا عاشور أنت والتُبّع الذي يلهثون ورائك فهل نسيت أو تناسيْت أيها الذكي أن تذكر أنها توائم للـNED، وتخضع لنفس القوانين الفيدرالية.

               وهل نسيت أن تذكر أن دعم التنمية والديمقراطية من طرف الـNED قد كان فعّالاً لدرجة أنه كان وراء تمويل محاولات انقلابية فاشلة في فنزويلا وإيران.

     هنيئاً لكم (زبل الحمار أو الحمار كله اشبعوا به).

              ولن تخدعوا الليبيين الشرفاء بمحاولاتكم الدعائية المسمومة أن ينضموا إلى قائمة العملاء والخونة المنضوين تحت لواء الـNED.

               فأي وطني ليبي شريف يرضى لنفسه أن يبعث بالتقارير عن بلده وعن شعبه ...

     وأي ليبي يتأكل ويقتات على حساب أبناء وطنه.....

              نصيحة وإن كنتم لا تستحقونها: دعوكم من محاولات تغيير المسار والبكاء والنحيب والعويل والصراخ عن القرصنة والتي ما ظهرت إلا بعد أن ظهرت وثائقكم التي تثبت عمالتكم(وهذا ما يدفعنا للتساؤل عن هذه المصادفة التي تبعث الريبة في النفس) وكذلك لم تسقط المواقع إلا خلال هروب واختفاء بيوك وأبو زعكوك خوفاً من الفضيحة(ثم بقدرة قادر يعود الموقع للظهور أمر عجيب ومصادفة عجيبة أخرى).

              وثائقكم قالت إنكم عملاء خونة جواسيس وإن محاولاتكم لشق لحمة الصف الليبي والبكاء والنحيب عند ليبيا الغد لن تفيد.

     هل تعرفون الآن الفرق بين العمل الوطني وبين العمالة لأمريكا.

     هو الفرق بينكم أيها المرتزقة وبين الليبيين الشرفاء.

     ختاماً: هل يجوز شرعاً أيها الإسلاميون ما تفعلونه الآن من أخذ أموال   من دولة كافرة تُبين عدائها لله ورسوله وتحتل دولاً إسلامية( أيها المجاهد الكبير نعمان هل تعين عدواً على إخوة لك في الله).

              لا تجرفونا إلى الحديث عن مسألة التُقية فليس هنا بابها وإن كان الجميع يعلم أنها من صميم وفكر وأركان وركائز المذهب الشيعي(وأنتم تزعمون أنكم من أهل السنة ولستم شيعة)، وأخبرونا عن الدليل الشرعي الذي يبيح لكم التعاون مع بلد يعتدي على حرمات المسلمين ومازال؟؟؟؟

     أسئلة كثيرة واستفسارات شرعية ونحتاج من المشائخ الفضلاء ناصروا السنة فريق العمل الشرعي في الـNED :

1.     الشيخ عاشور الشامس.

2.     الشيخ علي أبو زعكوك.

3.     الشيخ عبد المجيد بيوك.

4.     المجاهد الكبير في أفغانستان (والمنقلب عليهم حديثاً بتعاقده مع الـNED) الشيخ نعمان بن عثمان.

              نحتاج من هؤلاء العلماء الفضلاء ومن مرتزقتهم من أمثال ثوري بن عامر وأسامة بن طاهر أن يجيبوا عن استفساراتنا هذه بصورة هادئة ولنكتف من قصة القرصنة(الغريبة بعض الشيء) وتحدثوا عن قصة الوثائق وعن قصتكم مع اليهودي المتطرف كارل غريشمانCarl Greshman.

   {وَإِن تَنتَهُواْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَعُودُواْ نَعُدْ وَلَن تُغْنِيَ عَنكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ}

    عبد الحكيم الطاهر زائد



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home