Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 23 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى التافه عبد الباقي شلوف الزنتاني

ليس لدي أدني شك أنك شلوف تتقمص اسم عبد الباقي الزنتاني، وقد رجعت إلى رسالتك للأستاذ محمد بن أحميدة، وبعد مقارنة ماكتبت وكتب المدعو عبد الباقي، لم يعد لدي شك أنك لم ترد أن يقال أن رئيس الجمعية الأوربية للقانونيين والمحامين العرب يرد على شخص كسالم بن عمار، فأختبأت وراء هذا الاسم، ولك سلف في هذا الأسلوب يا شلوف فلا تهتم، ولا أدري من من الشرفاء أحس بعقدة الدونية تجاههم؟ سمهم يا شلوف حتى نرى إن كانوا حقا شرفاء أم تافهين مثلك .

أما وصفك لي بالترار، فهذا يدل على مقدار سوء تربيتك يا شلوف، ووالله أن العجب يتملكني لوجود شخص في مستوى تفكيرك على رأس جمعية للمحامين. وأسألك وهل أنت لا تشترك مع بنى آدم فى هذه الصفة يا لكع؟

ويكفيك عارا أنك تقتفي أثار وصمة عار هذا الموقع المعتوه في هذه التسمية، والطيور على أشكالها تقع يا شلوف.

على أى حال أظن أن القارىء الحصيف يزداد معرفة بك، وبشخصيتك الخلوقة جدا يوما بعد يوم، وقد رأينا نفحة منها عبر سيل الشتائم التى وجهتها للأستاذ المغربي جزاه الله خيرا!.

ولن أنزل إلى مستواك يا شلوف رغم ألقابك التي تضعها وراء اسمك، والتي يصدق فيها قول الشاعر:

تُرغي وتزبد بالقافات تحسبها ...... قصف المدافع في أفق البساتين

ولن أطلق عليك اسما شوارعيا وأبدأ متوكلا على الله في نقض غزلك.

لم يتطلب اللقاء مع المحامي الأستاذ المغربي رضى الله عنه، وأجزل له المثوبة، والذى ألقمك حجرا ستجد طعمه ما حييت أن تخرج جواز سفرك، وأنت افتعلت بغباء واضح هذه المقطع من مسرحيتك الهزيلة. أما قولي بأنك تريد إرسال رسالة إلى باريس، فلأنك تعلم أن هذا البرنامج يشاهده الآلاف في كل مكان ومنهم أشخاص في فرنسا، وفي فرنسا لا يكاد يعرفك أحدا ممن تحب لهم أن يعرفوك، وتظهر لهم وطنيتك.

ثانيا: طالبت بمحاكمة قادة غزة في وقت كانت الطائرات الأسرائيلية تقصف بيوتهم وتقتل أطفالهم، وكان من الأولي أن تطالب بوقف العدوان، وأن تبدأ في رفع دعوى ضد مجرمي الحرب الأسرائيلين، لكن قلها بصراحة، ودعك من الغمغمة وبنيات الطريق يا شلوف: أنت تخاف أن تتهم بالعداء للسامية، وتجرجر إلى المحاكم كما فعل مع جارودى، أو تخشى أن تنزع عنك هذه الألقاب التي تحرص على إضافتها لاسمك، ولهذا لن تشارك المنظمات الشجاعة في الغرب التي تتولي هذا الأمر، مع أن المفترض في جمعية قانونية عربية أن تتزعم مشروع نبيل مثل هذا، لا أن يطالب ريئسها بمحاكمة الضحية!!، ولا أدري هل يعلم بقية المحامين الذين معك بمواقفك المخزية هذه، وكم يا ترى عددهم، لا أستبعد أن تكون هذه الجمعية وهمية، فمثلك لا أراه ريئساً لشىء..

أما بالنسبة لأعتراضى لما فعلته أسرائيل، فبعض الليبين في أمريكا يعرفون أنني نظمت أكثر من مظاهرة ضد أسرائيل منذ 20 سنة تقريبا، وبعضهم شارك معي فيها، ولم تكن لدى الجنسية الأمريكية اذ ذاك، وشاركت مع غيرى في مظاهرات مجازر غزة الأخيرة، وأرسلت رسالة إلى جريدة المدينة أبين فيها جرائم أسرائيل ولله الحمد والمنة.

على أى حال أنت مثل تافه آخر يكتب في هذا الموقع، فمدحك لا يُفرح به، بل ربما يكون سبب شبهة، وذمك لا يُحزن له بل هو متوقع لمن كان في مواقفك وشخصيتك وقديما قالوا: واذا أتتك مذمتي من ناقص ....فهى الشهادة لي بأني...، لا أتفق مع الكلمة الأخيرة، فلن أذكرها.

ويكفيك خزيا وعارا أنك جعلت من كلام دارون المنحرف الذى يقول أن أصل الإنسان قرد أول ما استفتحت به هذيانك الأخير، وبالفرنسية !!، هل هو استعرض مواهب على أبناء شعبنا يا صاحب الشهادات الثلاثة؟

سوف يأتيك ردي قريبا ليجعل هذيانك قاعا صفصفا إن شاء الله

أما طلبك مني أن أكتب في منافع اللبن، فهذا دليلٌ آخرٌ على مقدار سخافتك، ووضعك لبدلة فاخرة، ورباط عنق لن يخفي ما تأصل من اعوجاج وسقم في شخصيتك المتصابية التافهة يا شلوف.

ندعو الله أن يشفيك من أسقامك، ويصلح سوء تربيتك.

سالم بن عمار


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home