Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 23 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

استنساخ محمد بعيو

ان الاوان ان ندخل تقنية الاستنساخ لبلادنا الحبيبة بعد ان عقمت الليبيات عن انجاب عبقرية كمحمد البعيو فها هو امين الهيئة العامة للصحافة والتي تعد قانونا مملوكة للمجتمع. وهو ايضا الناطق الرسمي باسم الحكومة والتي تعد الهيئة العامة للصحافة احدى الوسائل الرقابية عليها.
و هو ايضا رئيس لجنة معرض الكتاب (ميزانيته بالملايين ومتوقع ان يكون دخله بالملايين ايضا) ورئيس لجنة الاجازة ومنح التراخيص للمطبوعات وان الليبين مافيهمش من يفهم ومن يعرف ومن يقدر اذا عليهم التفكير بشكل جدي في استنساخ ثلاثة او اربعة وزرعهم والباقي على بعيو الاصل حيخلي الصورة تفقع في كل مكان.
وهو ايضا طبال وزمار وعوال المناسبات العامة والخاصة ولا يتوانى على التصريح بانه والفضل يعود له وحده من صرف مكافات الاعلاميين الذين غطوا احداث احتفالات سبها وانه صرف حتى على العاملين في الاذاعة وكأن المال مال بوه وهو حر في.
هو طبعا الرقابة في جيبه والاخ الكاتب العام صديق قديم وشريك في المصالح قديم حديث واخر اللقاءات الاسبوع الماضي عندما طمأنه على وضعه وان ما فيش اي شكوى او قضية توصل فيه مادام هو متفكره والشاهد الصديق المشترك الي داير قرية جنزور حوازت بوه ويسهر فيها هو الجماعة ويعقدوا في الصفقات المشبوهة واخرها مع (دولي) الليبي -محمد بعيو- الي وقع معه عقد سنوي لتموين الهيئة متاع بوه بوجبات الغذاء والعشاء على اعتبارها مؤسسة مسكونة طوال اليوم والعمل فيها لا يتوقف ولي وصل للموظفيين الكحيانيين عبارة عن سندوتشات تحشم ممسوحة بدهان التن وحتى هي لم تستمر اهو غطوا بيها الصفقة وبعدين راحت في ضلوع العباد.
بالله اكدوا على مسألة الاستنساخ على الاقل ست نسخ وان شاء الله الحال ايلايم ويقدروا يشفوا غليل الناس فيه لما يظهر الحق .

أ. ح.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home