Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 23 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

العنصري الى النخاع

الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الملحدين الخاسرين و من ساندهم الى يوم الدين و الصلاة و السلام على قاهر الكفر و سيد المرسلين واله و صحبه اجمعين امين, ثم اما بعد.

لقد هاجمني بالسر العنصري الى النخاع ذلك الفوزي عبدالحميد العرفيه بعد ان فشل في اسكاتي بالسب و الشتم كما هي عادته الساقطه في كبح جماح الغير, ليستخد المريض ايميل وهمي و يسمي نفسه مراد الشامي و يوقع باسم ف الاوجلي!! حيله غبيه مثله لكي يستفز اعصابي و يصفني بالبدودي و هذا فخر و اجلال لان سيدي عمر المختار شيخ المجاهدين و الشهداء بدوي من قبيلة المنفه و لم يكن خالي عمل كما وصفني الارعن و لم يتسكع في شوارع و مقاهي لوزان موكر الشيطان بعد ان رفض التنعم بمعونات ايطاليا و مغرياتها كما فعل فويزه في سويسرا!! لقد تخيلني فويزه العاطل الفاشل بما هو عليه من العيش على مساعدات الكفار كما قال!! و انا و اقسم بالله العلي العظيم عندي عملي الخاص و لله الحمد و كذلك اعمل في التجاره و حاصل على شهادة ماجستير و مقبل على رسالة دكتوراه ليموت فويزه الرويبضه الفاشل بحقده و غله الى يوم الدين لانه يقيس بما هو عليه!!

بعد ان نجح فويزه من جامعة قاريونس بالترحيل مقابل تنزيل الطماطم المعلب من ميناء بنغازي و هو يعلم ذلك اكثر من غيره و عندي من يشهد, لم يستطيع ذلك الفاشل العنصري الذي يكره الشرفاء من اهل ليبيا ان يميز بين الايه و الحديث الشريف ولا حتى الاحاديث القدسيه الشريفه! فلقد قال سابقا في مقاله الكارثي مثله بعد ان سماه تصادم النصوص المقدسة مع العقل:

فكيف يصلب بدل المسيح إنسان برئ كان يمر بالصدفة،وهل يتفق ذلك مع قول القرآن (يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي) ؟ وهل صلب إنسا برئ كان يمر بالصدفة ليس ظلم ؟!!!

لقد فضح الله هذا الرويبضه بقول رسول الله صلى الله عليه و سلم:

سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة*.

و الله ان هذه لمن المعجزات ان ترى حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم ينطبق على هذا الارعن فويزه الذي لا يعرف من الاسلام الا اسمه و من القرآن الكريم الا رسمه لان الحمق سيطر على خلايا عقله و جوارحه فسبحان الذي ابقى على حمق هذا المعتوه بعد ان بلغ من الكبر عتيا!! صدق الاحنف بن قيس عندما قال: (يحفظ الاحمق من كل شيء الا من نفسه)* لانه يفضحها و يؤدي بها الى مصارع السوء و الذل و الهوان! ولا استغرب ذلك من هذا الفوزي العتال الذي لا يستطيع حتى تغيير اساليبه الرخيصه و عاداته الهابطه في خطابه للغير لينتصر لذاته المريضه!!

ولا يقف هذا الصفيق عند ذلك الحد فلقد كان عنوان ايميله يقول: (اتق الله) كما هو في الاسفل و لسان حاله يقول لا يجوز ادخال السخريه في الدعوه! ليثبت غباء و جهل منقطعين النظير في ادراك و فهم و تحليل شخصية المقابل لاني لست بداعيه فانا فقط مدافع عن الاسمي لانه مني و انا منه, و عملي مبني على الوقوف بالمرصاد لكل من يتعدى على الله و كتابه و سنة رسوله بكل ما اتاني الله من قوه مستندا في ذلك الى قوله تعالى بعد اعوذ بالله العظيم من الملحدين و الشيطان الرجيم:

(وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ) [النحل:126]

و بعد ان سخر الرعاع من دين الاسلام و المسلمين من امثالك و قومك الملحدين قررت عدم الصبر عليكم و صار من حقي ان اسخر منك و منهم الى ان تلجموا السنتكم المسمومه و الناطقه بالكفر و حناجركم الصارخه بالباطل الى ان تنشغلوا بانفسكم لانه من الافلاس الانشغال بالناس!!

على فكره انت لم تكتب شيء لتنتقد اسيادك السويسريين في قانون منع المآذن وحملة اليمين الأوروبي على الاسلام دين اهلك و قبيلتك و بلدك ليبيا, بالرغم من فتات الحريه التي تتبجح بها عندهم!! نحن ما نسمح بالكنائس عندنا لاننا لا ندعي الحريه بالكذب ولا نحتل بلدان الغير بالكذب كما يفعل اسيادك في الغرب!! ما حكيت ضدهم طبعا ممكن خايف على الاعانه تنقطع عليك يا متسول و الاقامه تنسحب يا عالة العتاله!! ما تخافش غير اكتب و الرزق ما ينقطع الا بقطع رقبتك!!

نقول و الول قول الله:

من يوم ما فوزي شحت في الغربه ** نلقانه حايس و زايد كربه
من يوم ما فوزي رقد في الغربه ** منبوذ يا عالم و راسه جربه
من يوم ما فوزي سكن في الغربه**شراي للويسكي طلع يسكر به
من يوم ما فوزي عشق هالغرب** يارب يدوشن و ياخذ ضربه
من يوم ما فوزي عبد هالغربه** من ليبيا خايف و تمت هربه

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com
________________________

* انظر صحيح الجامع برقم 3650
* كتاب ادب الدنيا و الدين. ص 16

--- On Thu, 12/17/09, ********* <***********@hotmail.com> wrote:

From: ******** <*********@hotmail.com>
Subject: اتقي الله
To: "دباح دباح"
Date: Thursday, December 17, 2009, 10:39 AM


لايجوز اخي الكريم استعمال لغة التهديد والذبح والاستهزاء في الدعوة وبعدين بصراحة باين عليك بدوي داخل للاسلام حديثا وباين عليك عاطل عن العمل وعايش على مساعدة الكفار وباين عليك طالب لجوء سياسي وانت مانك سياسي وبين عليك نسيب الرجل الطيب ابراهيم هههههه

اخوك ف الاوجلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home