Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 23 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء العدالة

نداء العدالة للسادة :
السيد رئيس المحكمة العليا
السيد امين اللجنة الشعبية العامة للعدل
السيد النائب العام

ايها السادة الاعزاء
انه العهر في محراب العدالة

من كتم الشهادة كمن كتم الحق كله, ومن رائ منكم منكر فليغيره ولكى يعلم أولي الالباب مايجري في قطاعهم وفي ادارتهم.
فكوني من سكان محلة بن ناصر بالشافعيين مسلاتة ومقيم اقامة فعلية عجبت لكم ايها السادة بعد علمي مؤخرا بأنكم كلفتم المدعو/ عبدالسلام الواعر رئيس نيابة بشعبية مصراتة وهو من مسلاتة ونعرفه حق المعرفة وكيف لا يكون تاريخه الوظيفي والقضائي مطلعين عليه فهذا الرجل ومند سنوات مضت قام باستعمال السلاح الشخصي المصروف اليه من النيابة العامة واستعماله في مشاجرة بالمنطقة والاهالي كلهم يعرفون ذلك حق المعرفة وهناك شهود بالحادثة شاهدوه وهو يستعمل السلاح الذي نتج عنه قتل شاب في مقتبل العمر. ولا نعرف كيف تم لملمة الوضوع في اطار المشاجرة وكيف نجا من العدالة.
كلنا أمل فيكم لفتح ملف الموضوع والتحقيق فيه من جديد, كما يمكن فتح ملف اخر لهذا الرجل وهو ملف (البقرة الشنوقة) وهذا الملف كان بنيابة مسلاتة قبل ان يتم قفله واتلافه وهو واخوته يعرفون ذلك حق العرفة.
ادعاء هذا الرجل بأنه الابن المدلل ((للشيخ)) وانه يعيش وظيفيا تحت كنفه وتحت جناحه وانه الحامي له والمقصود بالشيخ هنا رئيس المحكمة العليا الحالي ونظرا لمعرفتنا بمصداقية هذا الشيخ فأننا نشكك في ادعاءات الواعر وان كان يكثر منها في المناسبات الاجتماعية بالمنطقة حتى انه يعطي فكرة بأنه قريب من الشيخ وانه يعمل ما يريد في مجال القضاء.
فبالله عليكم ايها المحترمين كيف يكون الواعر من رجال القضاء والنيابة؟ هذا ليس تجني ولا شهادة زور ولا وشاية فيمكنكم الرجوع لهذه الملفات واعادة فتحها والتحقيق فيها دون النظر الي النتائج الحالية التي تم تزويرها.

ايها السادة المحترمين:
عندما تبرز هذه النمادج في جهاز القضاء والنيابة الليبي والذي نعتز بنزاهته واحترامه حتي لا نترك ثغرة للذين يشككون فيه وفي مصداقية القضاء الليبي. طهروا القضاء واعيدوا غسله من ممارسة الظلم في محراب العدالة .
حضرة الشيخ الوقور وانت علي رأس اعلي هيئة قضائية بليبيا ونحن نشهد بمصداقيتك ونزاهتك وعدالتك ارفع جناحك وحمايتك عن هذا الرجل الذي يسئ اليكم والي عدالتكم وان كنت لا تعلم فها نحن نعلمك ونعلم القائد الذي وضع ثقته في عدالتكم ونضع الموضوع امام مؤتمر الشعب العام الذي اتحفكم بالمحكمة العليا.
وهذا القول موجه ايضا للسيدين امين اللجنة الشعبية العامة للعدل والسيد النائب العام وها نحن نحيطكم علما, وان كان لابد من وجود هذا الرجل في جهاز العدل فليكن موظفا, كاتبا, حارسا ....الخ.
سنرى ما انتم فاعلون ومازال عندنا المزيد بالاسماء والصور والخصوصيات ايظا وان غدا لناظره قريب.

واخيرا :
نقول لأهالي شعبية مصراتة عوضكم الله خيرا في العدالة التي تنشدونها من هذا الرجل.

أيمن سلامة مسعود الشعافي
مسلاتة ـ ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home